أخبار النجوم

عابد فهد: الدراما المحلية أمتع.. وهذا ما ينقص العربية المشتركة

قال الفنان السوري عابد فهد، إن العمل الدرامي الذي يتم إنتاجه "محليا" يكون أنجح من الأعمال العربية المشتركة، مستذكرا ما شعر به عندما عاد إلى سوريا لتصوير مسلسل دقيقة صمت. وقال النجم السوري خلال لقاء أجراه معه برنامج تريدينغ والذي يعرض على قناة ام بي سي برفقة الفنانة اللبنانية كارين رزق، "لما بتلعب في البيئة المحلية هو أمتع الحقيقة.. أمتع لأنه عم تغوص في بيئة معينة.. عم بكون النص متماسك أكثر". وأضاف أن ذلك ليس سببه "الورق أو السيناريو، لكن إيجاد المبررات أحيانًا في سيناريو الدراما العربية يكون أصعب، وأحيانا تغيب عن المؤلف، وإذا كان هناك أسئلة حولها لا يكون

قال الفنان السوري عابد فهد، إن العمل الدرامي الذي يتم إنتاجه "محليا" يكون أنجح من الأعمال العربية المشتركة، مستذكرا ما شعر به عندما عاد إلى سوريا لتصوير مسلسل دقيقة صمت.

وقال النجم السوري خلال لقاء أجراه معه برنامج تريدينغ والذي يعرض على قناة ام بي سي برفقة الفنانة اللبنانية كارين رزق، "لما بتلعب في البيئة المحلية هو أمتع الحقيقة.. أمتع لأنه عم تغوص في بيئة معينة.. عم بكون النص متماسك أكثر".

وأضاف أن ذلك ليس سببه "الورق أو السيناريو، لكن إيجاد المبررات أحيانًا في سيناريو الدراما العربية يكون أصعب، وأحيانا تغيب عن المؤلف، وإذا كان هناك أسئلة حولها لا يكون هناك أجوبة واضحة".

وتابع "عند المشاركة في مشروع محلي يكون الأرض الطبيعية الحقيقية للمشروع فإن ذلك يساعد الفنان"، مستذكرا "لما رحت صوّرت مسلسل دقيقة صمت بعد غياب طويل.. لما نزلت على سوريا لنصور المشروع في شي كان نقص ورجع ما بعرف وين كان".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elite Today Syria (@etsyria)

ووافقته الفنانة كارين رزق الله التي ستشارك في الدراما العربية للمرة الأولى مع عابد فهد في الموسم الرمضاني المقبل، على ما قاله، مؤكدة أن الفنان يجد نفسه في الدراما المحلية الخاصة ببلده.

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع تعليق فهد، مؤكدين ما قاله، ومن بين التعليقات: "بتعرفوا كتير بزعل بس اشوف ممثلين سوريين الهم تاريخ فني عظيم بمثلو مع عارضات أو فنانات لا يرقى مستواهم ان يكونوا كومبارس".

ويأتي هذا اللقاء في خضم الجدل المثار مؤخرًا حول الدراما السورية واللبنانية ومن الأنجح بينهما، خاصة مع تصريحات الفنانة اللبنانية ورد الخال الأخيرة والتي قالت فيها إن نجوم سوريا لم يكونوا معروفين، وأن الدراما العربية جعلت منهم نجومًا وهو ما عرضها للهجوم والانتقاد من قبل الجمهور العربي الذي علق بأن الدراما السورية كانت معروفة عربيًا وأنها الأنجح.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً