أخبار النجوم

بدور البراهيم: 99% من عائلتي دعاة وشيوخ.. والله يهديني

وثقّت خبيرة التجميل ومدونة الموضة السعودية بدور البراهيم، مقطع فيديو عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، ردت من خلاله على تعليق لإحدى متابعاتها التي أبدت اندهاشها من دخولها في طريق الشهرة، وهي غير راضية عن ذلك الطريق. واستشهدت المتابعة في تعليقها، أن بدور البراهيم، مستعدة للاستغناء عن طريق الشهرة حال تزوجت واشترط عليها زوجها الاعتزال، فإنها ستلبي طلبه، وهو ما جعل خبيرة التجميل السعودية تعترف بأنها غير راضية بالفعل. وأضافت بدور البراهيم قائلة: "صراحة لا أنا ولا عايلتي الشهرة ماهي بثوبي ولا هي من ثوب عايلتي وإحنا عيلة محافظة وكلها دعاة وشيوخ و99% منها ملتزمين، انا الوحيدة من العيلة كلها

وثقّت خبيرة التجميل ومدونة الموضة السعودية بدور البراهيم، مقطع فيديو عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، ردت من خلاله على تعليق لإحدى متابعاتها التي أبدت اندهاشها من دخولها في طريق الشهرة، وهي غير راضية عن ذلك الطريق.

واستشهدت المتابعة في تعليقها، أن بدور البراهيم، مستعدة للاستغناء عن طريق الشهرة حال تزوجت واشترط عليها زوجها الاعتزال، فإنها ستلبي طلبه، وهو ما جعل خبيرة التجميل السعودية تعترف بأنها غير راضية بالفعل.

وأضافت بدور البراهيم قائلة: "صراحة لا أنا ولا عايلتي الشهرة ماهي بثوبي ولا هي من ثوب عايلتي وإحنا عيلة محافظة وكلها دعاة وشيوخ و99% منها ملتزمين، انا الوحيدة من العيلة كلها اللي طالعة كده والله يهديني".

وتابعت بدور البراهيم قائلة: "أكيد مو راضية طبعا وانتوا عارفين هذا الشيء لأسباب خاصة مااقدر اتكلم فيها.. هنا أنا صرت ضحية الشهرة.. وطبعا لو رجع فيني الزمان ما أصير مشهورة".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art)

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع المقطع، وسط حالة من الاندهاش من جانب البعض الذين تساءلوا عن أسباب إجبارها على الشهرة، بينما رد البعض بأنها ربما تكون ملتزمة بعقود عمل مع إحدى المؤسسات لفترة طويلة، فيما قال آخرون، إنها تثير الجدل وتريد الشهرة سعيًا وراء المال.

وسخر آخرون من ظهور بدور وهي ترتدي "نظارة"، وتحدث آخرون عن أنها تركت زوجها وطلبت الطلاق من أجل الشهرة.

ومما جاء في أبرز التعليقات: "يمكن عندها عقود عمل وإعلانات.. انا احسها متضاربه فيها جزء خير وأحيانا هوى نفسها يغلبه.. اذا كانت صادقه تقدر تكون مشهوره وباحترامها ماتنجر بحثاً عن الاتنشن"، و"النظاره ذكرتني بخالتي قماشه"، و"تضحك على مين وليه ماتتركها الحين مدام موراضيه"، و"الاسباب الفلوس (قلك مابي افصح عنها)".

وفي منتصف سبتمبر من العام المنصرم، أعلنت السعودية بدور البراهيم، انفصالها عن زوجها بشكل رسمي، بعد زواج استمر بينهما ستة أشهر فقط.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً