من هي ريم أبو سمرا التي احتضنها عمر...

أخبار النجوم

من هي ريم أبو سمرا التي احتضنها عمرو دياب بعيد ميلادها؟

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو، يظهر فيها الفنان المصري عمرو دياب، وهو يحتفل بعيد ميلاد إحدى السيدات، لتبدأ التساؤلات لدى الجمهور حول من تكون تلك المرأة؟ وما هي طبيعة العلاقة التي تجمعها بالفنان المصري؟ خصوصًا وأن ظهوره مؤخرًا مع أي سيدة بات مادة خصبة لإطلاق الشائعات. وبالبحث عن تلك المرأة التي ظهر الهضبة وهو يحتفل بميلادها، تبين أنها سيدة الأعمال السورية ريم أبو سمرا، التي تقيم في دبي منذ عام 1994، وتمتلك سلسلة الصالونات الأكثر رقيًا في دولة الإمارات والتي تحمل اسم "لالوج"، وتحظى بشهرةٍ واسعة بفضل خدمات الجمال عالية الجودة التي تقدمها لزبائنها من

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو، يظهر فيها الفنان المصري عمرو دياب، وهو يحتفل بعيد ميلاد إحدى السيدات، لتبدأ التساؤلات لدى الجمهور حول من تكون تلك المرأة؟ وما هي طبيعة العلاقة التي تجمعها بالفنان المصري؟ خصوصًا وأن ظهوره مؤخرًا مع أي سيدة بات مادة خصبة لإطلاق الشائعات.

وبالبحث عن تلك المرأة التي ظهر الهضبة وهو يحتفل بميلادها، تبين أنها سيدة الأعمال السورية ريم أبو سمرا، التي تقيم في دبي منذ عام 1994، وتمتلك سلسلة الصالونات الأكثر رقيًا في دولة الإمارات والتي تحمل اسم "لالوج"، وتحظى بشهرةٍ واسعة بفضل خدمات الجمال عالية الجودة التي تقدمها لزبائنها من السيدات والرجال، كما أنها توفر خدمات تليق بالمشاهير سواء داخل الصالون أو في المنزل في دبي.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amr Mohamed (@amr_elsbahy)

وعادة ما تقوم ريم بنشر صورها وصور زوجها وعائلتها عبر حسابها على إنستغرام، الذي يتابعها عليه قرابة المليون شخص، كما أنها تنشر صورها إلى جانب المشاهير من مختلف الدول العربية، حيث إنها ليست المرة الأولى التي تظهر فيها ريم إلى جانب أحد المشاهير كعمرو دياب، فهناك صور أخرى تجمعها بالفنان اللبناني راغب علامة، وياسمين صبري، وروان بن حسين، وجويل ماردانيان، وأصالة، وغيرهم.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Reem Khabbazeh ريم أبوسمرة (@reemabousamra)

ويبدو أن الصداقة القوية التي تربط ريم بعمرو دياب، جعلت الأخير يحضر حفل عيد ميلادها، وذلك بعدما انتهى من حفله الذي أحياه في ستاد دبي الدولي، ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوق قبل يومين، والذي ظهر به كلّ من ابنه عبدالله، وابنته كنزي من زوجته الثانية زينة عاشور، حيث صعد الثنائي "عبدالله وكنزي"  على المسرح ليفرحا والدهما.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Reem Khabbazeh ريم أبوسمرة (@reemabousamra)

يُذكر أن ريم أبو سمرا، كانت أمًا متفرغة لتربية ابنتيها التوأم، إلا أنها بعد ذلك قررت دراسة كافة الموضوعات التي تهتم بها، بما في ذلك اللغة الإنجليزية، وتكنولوجيا المعلوماتية، وتصميم المجوهرات والجواهر الكريمة.

وبعد ذلك بدأت بتصميم المجوهرات بيدها، ومن ثم عمدت إلى افتتاح أول موقع إلكتروني في الإمارات لتسويق المجوهرات.

وكانت إيفانكا ترامب، ابنة الرئيس الأمريكي السابق ومستشارته، قد اختارت صالون "لالوج" ليهتم حصريًا بتفاصيل تسريحاتها، خلال زيارتها لدولة الإمارات في شهر شباط من عام 2020، وأثناء حضورها إلى إمارة دبي لإلقاء خطاب ضمن منتدى المرأة العالمي 2020.


 

قد يعجبك ايضاً