أخبار النجوم

طفلا محمد رمضان في كليبه الجديد "مصباح علاء الدين".. مواهب في التمثيل

طرح الفنان المصري محمد رمضان، فيديو كليب أغنيته الجديدة "مصباح علاء الدين"، وهو أول عمل غنائي له منذ انتهاء أزمته الأخيرة التي تسببت في إيقافه عن العمل، على إثر ظهوره مع مشاهير إسرائيليين. وظهر في الكليب ابنة وابن محمد رمضان، "حنين وعلي"، حيث تشاركه ابنته للمرة الأولى بالغناء والتمثيل خلال الكليب، كما ظهر ابنه الأصغر في عدد من مشاهد الكليب، وأبرز موهبته في الأداء التمثيلي أيضًا. وأدت "حنين" للمرة الأولى مع والدها في مشاهد تمثيلية، إذْ ظهرت في السيارة مع محمد رمضان وهي تقلده في حركات الرقص. وتعتبر مشاهد "علي" ابن محمد رمضان هي الأكثر، حيث ظهر بدور والده منذ

طرح الفنان المصري محمد رمضان، فيديو كليب أغنيته الجديدة "مصباح علاء الدين"، وهو أول عمل غنائي له منذ انتهاء أزمته الأخيرة التي تسببت في إيقافه عن العمل، على إثر ظهوره مع مشاهير إسرائيليين.

وظهر في الكليب ابنة وابن محمد رمضان، "حنين وعلي"، حيث تشاركه ابنته للمرة الأولى بالغناء والتمثيل خلال الكليب، كما ظهر ابنه الأصغر في عدد من مشاهد الكليب، وأبرز موهبته في الأداء التمثيلي أيضًا.

وأدت "حنين" للمرة الأولى مع والدها في مشاهد تمثيلية، إذْ ظهرت في السيارة مع محمد رمضان وهي تقلده في حركات الرقص.

وتعتبر مشاهد "علي" ابن محمد رمضان هي الأكثر، حيث ظهر بدور والده منذ بدايته في الدراسة أثناء فترة التعليم وما يضعه في غرفته من صور للوصول إلى طموحه، فضلًا عن افتعاله لبعض حركات والده، مثل غمزات عينيه ورفع قدمه إضافة إلى مشهد وهو على كرسي وحوله "الموديلز".

وعكست كلمات الكليب، التحدي الذي يتسم به محمد رمضان مع كل أزمة يقع فيها، حيث استعرض من خلال الكلمات مشواره الفني، مشيرًا إلى عدم تأثره بما يثار حوله، بحسب ما أكده متابعوه.

وقال محمد رمضان من خلال الكليب، إنه بدأ مشواره الفني من تحت الصفر، حتى وصل إلى النجومية اليوم، مبينًا أنه لا يكترث لأعدائه الذين لن يوقفوه عن تحقيق طموحاته.

وأظهر الكليب استعانة محمد رمضان، بعدد من النجوم الذين ظهروا في هيئة صور معلقة على حائط بغرفة ابنه، وهم: عمر الشريف، وعادل إمام، وأحمد زكي، وسعيد صالح، وهادي الجيار.

كما ظهر في تلك الصور عدد من السيارات التي يقتنيها محمد رمضان، إضافة إلى ظهوره وسط عدد من الراقصات اللاتي ظهرن في الكليب، كما استعان بـ"مصباح علاء الدين" ليوضح من خلاله أن جمهوره الذي يحبه، ودعوات والدته، هما سبب نجاحه.

يُذكر أن محمد رمضان يواصل في الفترة الحالية، تصوير مسلسله الجديد الذي يحمل اسم "موسى"، والمقرر أن ينافس به في ماراثون رمضان المقبل.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً