برنامج يزعم معاناة نسليهان أتاغول م...

أخبار النجوم

برنامج يزعم معاناة نسليهان أتاغول من المخدرات.. ووجهها شاحب بأحدث ظهور

زعم برنامج تلفزيوني تركي أن الفنانة نسليهان أتاغول، نجمة مسلسل "ابنة السفير"، التي انسحبت مؤخرًا لا تعاني من تعرضها لوعكة صحية بل من مشكلة إدمان المخدرات، وهو الأمر الذي يتم التكتيم عنه حاليًا من أجل مستقبلها المهني، ولم تتضح بعد حقيقة هذا الأمر. ووسط الضجة التي أحدثها البرنامج، قالت إحدى المتابعات إن البرنامج قام بالاعتذار عن هذه الرواية، كما نفوا معاناتها من تعاطي المخدرات، في وقت طالب محبوها بمحاسبة البرنامج لتشويه سمعتها وإثارة البلبلة والجدل حولها. من جهته صرّح أحد الأطباء الأتراك مؤخرًا عن المرض الذي أصاب نسليهان وكشف بأنه خطير جدًا وقد يكون مميتا. في غضون ذلك أثارت الفنانة أتاغول

زعم برنامج تلفزيوني تركي أن الفنانة نسليهان أتاغول، نجمة مسلسل "ابنة السفير"، التي انسحبت مؤخرًا لا تعاني من تعرضها لوعكة صحية بل من مشكلة إدمان المخدرات، وهو الأمر الذي يتم التكتيم عنه حاليًا من أجل مستقبلها المهني، ولم تتضح بعد حقيقة هذا الأمر.

ووسط الضجة التي أحدثها البرنامج، قالت إحدى المتابعات إن البرنامج قام بالاعتذار عن هذه الرواية، كما نفوا معاناتها من تعاطي المخدرات، في وقت طالب محبوها بمحاسبة البرنامج لتشويه سمعتها وإثارة البلبلة والجدل حولها.

img

من جهته صرّح أحد الأطباء الأتراك مؤخرًا عن المرض الذي أصاب نسليهان وكشف بأنه خطير جدًا وقد يكون مميتا.

في غضون ذلك أثارت الفنانة أتاغول حالة من قلق بين جمهورها العربي بعد قيام عدد من الصفحات المعنية بأخبار مشاهير تركيا عبر إنستغرام بنشر أحدث صور لها من لقاء أجرته مؤخرًا مع فريق مجلة hadsiz عبر منصة زوم الإلكترونية.

img

وظهرت أتاغول وملامح المرض والإعياء بادية على وجهها، ومرتدية اللون الأبيض، ورفعت شعرها، مع اعتمادها مساحيق تجميل خفيفة جدًا.

وتفاعل الجمهور مع إطلالة الفنانة التركية معبرين عن قلقهم على صحتها بعد الكشف عن إصابتها بمتلازمة الأمعاء المتسربة، وشعورها بالتعب وعدم قدرتها على استكمال تصوير مسلسل "ابنة السفير" وهو ما دعاها إلى الانسحاب.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ||حساب منوع للأتراك🎇 (@malak.turkey)

وكان الجمهور قد لاحظ خسارة أتاغول للكثير من وزنها مؤخرًا، حيث نقلت بعض الصحف التركية أن وزنها وصل إلى 45 كغم، وأنها كانت لا تتخلى عن "قربة الماء" خلال كواليس العمل.

img

وجاء من بين تعليقات جمهور نسليهان العربي على صورتها الجديدة ومرضها: " ياحياتي انا لاحظت عليها نحفت بالحلقات الأخيره وبعد تحت عيونها هالات".

فيما تمنت لها متابعة أخرى الشفاء وقالت معلقة: " الله يشافيها يارب باين عليها التعب وكثير نحفانه انشالله تتحسن وترجع مثل قبل واحسن".

وشككت إحدى المتابعات بأن يكون انفصالها عن العمل بسبب مرضها وقالت في تعليق لها: " ذكيه نسليهان انسحبت من المسلسل لأن المشاهدات صارت أقل نتمنى نشوفها في مسلسل الحفره".

يُشار إلى أن نسليهان أتاغول كانت قد صدمت جمهور مسلسل ابنة السفير بإعلانها انفصالها عن العمل كاشفة أن وضعها الصحي لا يسمح لها الاستمرار بالتصوير، فيما قام صناع المسلسل بالتعاقد مع الفنانة توبا بويوكوستن والمعروفة باسم لميس في الوطن العربي من أجل البطولة النسائية في المسلسل على أن تقدم دورا جديدا.

 


 

قد يعجبك ايضاً