نشر تسجيل صوتي لـ حاتم علي.. ومتابع...

أخبار النجوم

نشر تسجيل صوتي لـ حاتم علي.. ومتابعة: شفته بالمنام تعبان ووحيد

ما زال خبر وفاة الفنان والمخرج السوري حاتم علي الذي غادر عالمنا في الشهر الأخير من نهاية عام 2020، يلقي بظلاله على السوشال ميديا، حيث شكلت وفاته صدمة كبيرة للوسط الفني العربي والجمهور الذي عشق أعماله. وبهذا الخصوص نشرت إحدى الصفحات المعنية بأخبار المشاهير على إنستغرام تسجيلا صوتيا كان الأخير الذي أرسله الراحل لصديقه المخرج والإعلامي الأردني سامر جبر، خلال تواجده في مدينة مونتريال بكندا بفترة الحجر الصحي، وكان اللافت حديث علي عن حرصه على الاستيقاظ مبكرًا وقضاء الوقت خلال فترة الحجر الصحي. ولفت الجمهور جملة قالها الراحل في التسجيل وهي: "بانتظار أن يحصل شي على هذا الكوكب.. لحتى نقدر

ما زال خبر وفاة الفنان والمخرج السوري حاتم علي الذي غادر عالمنا في الشهر الأخير من نهاية عام 2020، يلقي بظلاله على السوشال ميديا، حيث شكلت وفاته صدمة كبيرة للوسط الفني العربي والجمهور الذي عشق أعماله.

وبهذا الخصوص نشرت إحدى الصفحات المعنية بأخبار المشاهير على إنستغرام تسجيلا صوتيا كان الأخير الذي أرسله الراحل لصديقه المخرج والإعلامي الأردني سامر جبر، خلال تواجده في مدينة مونتريال بكندا بفترة الحجر الصحي، وكان اللافت حديث علي عن حرصه على الاستيقاظ مبكرًا وقضاء الوقت خلال فترة الحجر الصحي.

ولفت الجمهور جملة قالها الراحل في التسجيل وهي: "بانتظار أن يحصل شي على هذا الكوكب.. لحتى نقدر نرجع نشتغل"، لتأتي أغلب التعليقات حول هذه الجملة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by أَكْشِنّ 🎬 2 3 4 5 (@dramazooom)

ومن أبرز هذه التعليقات: "هذا الكوكب أصيب بفاجعة موتك لكن وإن رحل صاحب الرسالة فرسالته خالدة"، وقالت متابعة أخرى: " الله يرحمه ويجعل مثواه الجنة الشي يلي حصل انو رحلت الى عالم أفضل من هنا".

وتعقيبًا على هذه الجملة أيضًا كتب آخر: "حدث شيء كبير وفارقت انت هاد الكوكب"، فيما طالبت متابعة جمهور المخرج الراحل المتواجد في سوريا بزيارة قبره والدعاء له وقالت: " اي حدا بالشام ياريت يروح ويزور قبره ويسقيه مبارح شفته بالمنام وكان قاعد بغرفة لحاله وقلي انا تعبان ومليت لحالي بدي حدا يجي يزورني ويعيش معي تعبت من الوحدة ياريت حدا بس يسقي قبره انا ما بعرف حاتم علي شخصيا بس وفاته اثرت فينا وما بعرف كيف اجاني بالمنام والله على ما اقول شهيد انا مو بالشام لهيك عم اطلب هالطلب الله يرحمو ويجعل مثواه الجنة ياريت هالكومنت يوصل لحدا من اقربائه".

يُذكر أن الجمهور صُدم في شهر ديسمبر الماضي 2020 وتحديدًا يوم الـ 29 بوفاة المخرج السوري حاتم علي بشكل مفاجئ بعد تعرضه لأزمة قلبية عن 58 عامًا، خلال تواجده في أحد فنادق العاصمة المصرية القاهرة، حيث كان يتواجد هناك تحضيرًا للبدء بعمل جديد.

وشيع جثمان الراحل في جنازة مهيبة بالعاصمة السورية دمشق، وسط تواجد زملائه في الفن وعدد كبير من جمهوره.

 


 

قد يعجبك ايضاً