ظافر العابدين: أحاول تربية ابنتي بش...

أخبار النجوم

ظافر العابدين: أحاول تربية ابنتي بشكل صحيح.. وهذا ما أفعله

صرح الفنان التونسي ظافر العابدين؛ بأنه قرر عدم المشاركة في السباق الرمضاني القادم حتى يبقى مع أسرته فترة أطول، وذلك بعد مدة غياب طويلة قضاها خارج البلاد لتصوير أعمال فنية. وتطرق ظافر خلال تصريحات تلفزيونية، إلى بعض الأمور الخاصة بابنته وأنه يحاول تربيتها تربية صحيحة ويتحدث معها دائما باللهجة التونسية حتى تتمكن من التواصل مع أفراد عائلتها ولا تكون في معزل عنهم. وبيّن ظافر أنه يحب أن تكون ابنته لديها ثقافة عربية فهي وإن كانت تعيش في لندن إلا أنها تتحدث باللهجة التونسية، وأنه رباها كي تكون ذات شخصية إيجابية ولديها طموح وتسعى دائما لعمل الخير. كما كشف ظافر أنه

صرح الفنان التونسي ظافر العابدين؛ بأنه قرر عدم المشاركة في السباق الرمضاني القادم حتى يبقى مع أسرته فترة أطول، وذلك بعد مدة غياب طويلة قضاها خارج البلاد لتصوير أعمال فنية.

وتطرق ظافر خلال تصريحات تلفزيونية، إلى بعض الأمور الخاصة بابنته وأنه يحاول تربيتها تربية صحيحة ويتحدث معها دائما باللهجة التونسية حتى تتمكن من التواصل مع أفراد عائلتها ولا تكون في معزل عنهم.

وبيّن ظافر أنه يحب أن تكون ابنته لديها ثقافة عربية فهي وإن كانت تعيش في لندن إلا أنها تتحدث باللهجة التونسية، وأنه رباها كي تكون ذات شخصية إيجابية ولديها طموح وتسعى دائما لعمل الخير.

كما كشف ظافر أنه سيأخذ لقاح كورونا بسبب ثقته في العلم وإن كانت ثقته ليست ثقة عمياء، بل أيضا لأنه لا خيار آخر أمامه وأن الشركات المصنعة للقاح شركات كبيرة وموثوق فيها.

وعن الفيديوهات التي يشاركها على مواقع التواصل الاجتماعي مع فريق عمل مسلسل "عروس بيروت" الموسم الثاني، بيّن أنها فيديوهات واقعية جدا وأنهم أصدقاء وهذا ما جعل المسلسل ينجح بهذا الشكل وأن عناصر الغيرة أو الأنانية ليست موجودة بين فريق العمل بأي شكل.

يذكر أن آخر أعمال ظافر العابدين الدرامية كان مسلسل "عروس بيروت"، وشارك في بطولته مع كارمن ‏بصيبص، تقلا شمعون، ‏جو ‏طراد، محمد الأحمد، مرام علي، علاء الزعبي، ضحى الدبس، لينا حوارنه، مي ‏صايغ، فائق عرقسوسي وفادي ‏إبراهيم.

والمسلسل يُعد نسخة ‏معربة من المسلسل التركي "عروس إسطنبول"، وهو المسلسل الذي ظهر فيه ظافر العابدين للمرة الأولى وهو يتحدث باللهجة اللبنانية؛ إذ كان يتحدث باللهجة المصرية ‏في ‏الأعمال العربية التي ‏سبق وشارك بها‎.

ويقدم العابدين اللهجة اللبناينة للمرة الأولى في عروس بيروت من خلال شخصية فارس الضاهر الذي يقع في حب فتاة بسيطة تدعى ثريا مُتحديًا عائلته المعروفة بالثراء الفاحش، ويقرر الزواج بها بالرغم من كل الصعوبات.

 

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً