أخبار النجوم

سيف نبيل يتحدث عن التواضع.. والجمهور يهاجمه

تعرض الفنان العراقي سيف نبيل لموجة حادة من الانتقادات، وذلك عقب استعراضه إطلالته من أحدث جلسة تصوير أجراها، تزامنا مع التفجير الذي حدث في العراق. وشارك سيف نبيل صورته عبر صفحته الخاصة على موقع "فيسبوك"، معلقا عليها بالقول: "لن تجد الأمل ملقى على سطح الأرض لذا ارفع رأسك وقل يا رب"، ختمها بوسمه المعتاد "من تواضع لله رفعه"، ومرفقا إياها باسم مصفف الشعر ومصمم الملابس والمصور الخاص، الذين ساعدوه ليظهر بهذه الإطلالة. وتفاجأ المتابعون من توقيت نشر الصورة، الذي جاء قريبا من توقيت تفجير بغداد الذي راح ضحيته نحو 32 شخصا، وإصابة ما يزيد على مئة شخص. ووجه جمهور الفنان

تعرض الفنان العراقي سيف نبيل لموجة حادة من الانتقادات، وذلك عقب استعراضه إطلالته من أحدث جلسة تصوير أجراها، تزامنا مع التفجير الذي حدث في العراق.

وشارك سيف نبيل صورته عبر صفحته الخاصة على موقع "فيسبوك"، معلقا عليها بالقول: "لن تجد الأمل ملقى على سطح الأرض لذا ارفع رأسك وقل يا رب"، ختمها بوسمه المعتاد "من تواضع لله رفعه"، ومرفقا إياها باسم مصفف الشعر ومصمم الملابس والمصور الخاص، الذين ساعدوه ليظهر بهذه الإطلالة.

img

وتفاجأ المتابعون من توقيت نشر الصورة، الذي جاء قريبا من توقيت تفجير بغداد الذي راح ضحيته نحو 32 شخصا، وإصابة ما يزيد على مئة شخص.

ووجه جمهور الفنان رسالة عتب ولوم إليه، في حين أنه تجاهل الأمر ولم يعلق عليه، وكان من بين التعليقات، "هي بدال ما تعزي أبناء بلدك، غرب نزلوا بوستات وأنت حاير بروحك وتواضعك، ماكو كلمة توصفك"، "العراق بأي حال وأنت بأي حال"، "نزل عزاء بإخوانك إلى ماتوا أشرفلك من القرف تبعك"، "شقد متواضع لخاطر الله، على الأقل اذكر شباب وطنك بحداد اترحم عليهم بدال ما تنزل هيك"، "أنت بوادي والناس عندها مصايب لا حول ولا قوة إلا بالله"، "العراق عم ينزف وأنت عم تتباهى بحالك يا عديم الإحساس".

فيما دافع البعض الآخر عنه معتبرين أن التعازي على مواقع التواصل الاجتماعي، لن تُعيد ما ذهب، فقد علقت متابعة: "يعني هلق تركتوا الدنيا كلها ولحقتوا سيف نبيل، ليش ما يعزي مدري مين، يعني شو بدن يستفادوا مثلاً رح يرجعوا للحياة ولا رح توصلهن تعازيه"، وكتب آخر: "شباب ما تظلموا الزلمة كلنا منحزن بهيك مواقف بس ما طالع بالأيد شيء،و ما منقدر نغير شيء أو نوقف الحياة، الحزن بالقلب".

من جهة أخرى، يستعد الفنان العراقي لخوض تجربته الأولى بالتحكيم، وذلك في برنامج المواهب الجديد "عراق آيدول"، إلى جانب كل من الفنان حاتم العراقي، والفنانة رحمة رياض.

الجدير ذكره أن آخر أعمال سيف نبيل أغنية "فدوه اروح اني" التي طرحها مؤخرا عبر قناته الخاصة على يوتيوب، وهي من ألحانه، وكتبها محمد الجابوري، والفيديو كليب من إخراج حسين شعلان.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً