\u0634\u0627\u0647\u064a\u0646\u0627\u0632 \u062a\u062a\u0639\u0631\u0636 \u0644\u0648\u0639\u0643\u0629 \u0635\u062d\u064a\u0629.. \u0648\u0632\u0648\u062c\u0647\u0627 \u064a...

أخبار النجوم

شاهيناز تتعرض لوعكة صحية.. وزوجها ينشر صورتها من داخل المستشفى

تعرضت المطربة المصرية شاهيناز، لوعكة صحية استدعت نقلها إلى أحد مستشفيات العاصمة القاهرة، لتلقي العلاج، وذلك حسبما أعلن زوجها الفنان آدم حسين، وكذلك مدير أعمالها عصام نصر الله. وقال زوج شاهيناز، إن هذه الوعكة تعد الثانية في الشهر نفسه، دون تفسير واضح لسبب أزمتها الصحية، حيث نشر صورة لها ظهرت فيها يدها وهي تتلقى العلاج، بينما ظهر جزء من جسدها وهي نائمة على سرير الشفاء. وتم نشر الصور عبر "فيسبوك"، من خلال حساب زوج شاهيناز، وعلق قائلًا: "الحمد لله على كل شيء للمرة التانية في نفس الشهر تعب وألم ومستشفى وتحاليل ومحاليل ربنا يشفيكي يا رب دعواتكم لشاهيناز من فضلكم".

تعرضت المطربة المصرية شاهيناز، لوعكة صحية استدعت نقلها إلى أحد مستشفيات العاصمة القاهرة، لتلقي العلاج، وذلك حسبما أعلن زوجها الفنان آدم حسين، وكذلك مدير أعمالها عصام نصر الله.

وقال زوج شاهيناز، إن هذه الوعكة تعد الثانية في الشهر نفسه، دون تفسير واضح لسبب أزمتها الصحية، حيث نشر صورة لها ظهرت فيها يدها وهي تتلقى العلاج، بينما ظهر جزء من جسدها وهي نائمة على سرير الشفاء.

وتم نشر الصور عبر "فيسبوك"، من خلال حساب زوج شاهيناز، وعلق قائلًا: "الحمد لله على كل شيء للمرة التانية في نفس الشهر تعب وألم ومستشفى وتحاليل ومحاليل ربنا يشفيكي يا رب دعواتكم لشاهيناز من فضلكم".

فيما نشر مدير أعمالها عصام نصرالله، الصورة ذاتها، عبر حسابه في "فيسبوك" وكتب: "نقل النجمة المصرية شاهيناز إلى المستشفى ادعو لها بالشفاء العاجل ربنا يشفيها أمين الحمد لله على كل شيء للمرة التانية في نفس الشهر تعب وألم ومستشفى وتحاليل ومحاليل ربنا يشفيكي يا رب دعواتكم لشاهيناز من فضلكم بالشفاء العاجل".

وحرص العديد من محبي المطربة المصرية على دعمها، من خلال ترك تعليقات حملت الدعوات لها بالشفاء، بينها: "الف سلامه عليها ربنا يتم شفاها على خير"، و"الف سلامة ربنا يشفيها ويعافيها ويقومها بالسلامه ان شاءالله يا رب"، و"شفاها الله وعافاها الف سلامه عليها".

ومؤخرًا ظهرت شاهيناز، في لقاء تلفزيوني علقت من خلاله على الهجوم غير المبرر –حسب وصفها- من الملحن والموسيقار المصري حلمي بكر، عليها، مؤكدة أن صوتها جيد وهو من اختارها كأحسن الأصوات الغنائية خلال وجوده ضمن لجنة التحكيم ببرنامج "ستار ميكر"، ولكنها تفاجأت به يهاجمها وينتقد غنائها، دون أي سبب.

وقالت شاهيناز، إنها تتوقع أن يكون سبب هجوم حلمي بكر، هو قلة أعمالها الفنية، موضحة: "هو عاوزني أكون في حتة تانية غير اللي أنا فيها عاوزني أنجح أكثر.. وممكن يكون مضايق من قلة ألبوماتي وغنائي".

وأضافت شاهيناز: "مش عارفة هو بيعمل معايا كده ليه، لكن أنا لن أضع نوايا سيئة في هجومه، وهفترض حسن النية وسأترك أي شيء آخر لله"، مؤكدة أنها لم تقابله سوى مرة واحدة فقط في مشوارها الفني خلال ستار أكاديمي، وأنه أشاد كثيرًا بصوتها في البداية، لتتفاجأ بعد ذلك بهجومه بأن ليس لها مكانة بين المطربين.

وبشأن أغاني المهرجانات، قالت شاهيناز إن هناك أصواتًا شعبية من أفضل الأصوات، ولكن ما يعيب المهرجانات هي كلماتها فقط، مؤكدة أنها لن تغني يومًا هذه الكلمات، خاصة وأنها أحيانًا تحمل معانٍ غير جيدة إطلاقًا.

وسبق وهاجم الملحن المصري المطربة شاهيناز، التي أعلنت عودتها للفن بعد اعتزال دام عدة سنوات، وقال إنه من البداية ضد شاهيناز ولا يعجبه صوتها، ووصفها بأنها صاحبة أغنية واحدة وهي "قولي قولي"، مشيرًا إلى أنها فشلت في الماضي، وستفشل في المستقبل.

وأضاف حلمي بكر في تصريحات تليفزيونية: "شاهيناز خليكى فى بيتك أفضل بحجابك ومع زوجك فالغناء لن ينفعك في شيء ولن تقدمي فيه جديد".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً