أخبار النجوم

إيمي سالم ترد على اتهامها بفساد أخلاقها بسبب سيدة "الحلوى الجنسية"

خرجت الفنانة المصرية إيمي سالم، عن صمتها بشأن الاتهامات التي وجهها لها البعض، حول دفاعها عن سيدة "الحلوى الجنسية"، والتي أثارت واقعتها جدلًا واسعًا خلال الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، على إثر إقامتها حفلًا في أحد النوادي المصرية. واتهمت إيمي سالم، مرتادي السوشال ميديا بتضخيم الأمور بشأن أي "تفاهة"، مبينة أنها ليست ضد أو مع أحد، ولكنها علقت على الأمر كونه مضحكًا بالنسبة لها، وأشارت إلى أنها تعترض على اتهامها بفساد أخلاقها بسبب تدوينها بعض ما أسمته بـ"النكات" حول هذا الموضوع، وهو الأمر الذي استفزها. ودوّنت إيمي سالم منشورًا عبر حسابها في موقع "فيسبوك" دافعت من خلاله عن نفسها

خرجت الفنانة المصرية إيمي سالم، عن صمتها بشأن الاتهامات التي وجهها لها البعض، حول دفاعها عن سيدة "الحلوى الجنسية"، والتي أثارت واقعتها جدلًا واسعًا خلال الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، على إثر إقامتها حفلًا في أحد النوادي المصرية.

واتهمت إيمي سالم، مرتادي السوشال ميديا بتضخيم الأمور بشأن أي "تفاهة"، مبينة أنها ليست ضد أو مع أحد، ولكنها علقت على الأمر كونه مضحكًا بالنسبة لها، وأشارت إلى أنها تعترض على اتهامها بفساد أخلاقها بسبب تدوينها بعض ما أسمته بـ"النكات" حول هذا الموضوع، وهو الأمر الذي استفزها.

ودوّنت إيمي سالم منشورًا عبر حسابها في موقع "فيسبوك" دافعت من خلاله عن نفسها قائلة: "طيب عشان الأفورة في كل حاجة بقت سمة المجتمع بتاعنا.. أنا مش بدافع عن حد.. ولا مع ولا ضد.. أنا بس مش مصدقة الأفورة في التحرك من قبل كل الجهات على موضوع آخره تورتة..".

وأضافت إيمي سالم قائلة: "ولا أفورة السوشيال زفت ميديا على أي تفاهة.. لأن الموضوع مضحك.. يعني مثلًا كل الجهات دي ما اتحركتش في أي مشكلة قابلها بند التعليم ليه اللي كنت بولول عليه من سنتين.. مصر حضرتك مش في التصنيف العالمي في التعليم أصلًا..".

وتابعت الفنانة المصرية: "وبقيت البلاوي اللي موجودة اللي يستاهل القبض على فاعليها دي كلها اتسابت واتقبض على بتوع التورته ؟؟؟؟؟ والكائن اللي سرب الصور دي إيه؟؟؟؟؟ وهل اللي نزل نكتة على الموضوع بقى متعاطف وأخلاقه فاسدة؟! والناس اللي صدرت الدين في ثانيه وتاني أخذت مكان ربنا ودخلوهم النار فجأة !!!!!".

وعقبّت قائلة: "كل ده عادي والكام نكتة اللي نزلتهم هما اللي فجأة بقوا يتاخدوا من صفحتي الخاصة وينزلوا مانشيت في جرائد إلكترونية؟؟؟؟ مكفايا تفاهة بقى دي صفحتي الشخصية مش الرسمية.. واللي مش عاجبه اللي بكتبه أو اللي بتريق عليه ما يسيبش بصمته عندي.. كفايا امخاخ فارغة لا يشغلها إلا التفاهة".

وكان قد اعتبر بعض المتابعين، منشور إيمي سالم الذي دونته عبر حسابها الخاص في موقع "فيسبوك"، يحمل إيحاءات جنسية، وأنها تقحم نفسها على خط أزمة سيدة "الحلوى الجنسية" الأمر الذي أحدث ضجّة واسعة بين المتابعين.

وتسببت إيمي سالم بمنشورها الذي احتوى على أصناف من الأكل، في جدل بين المتابعين؛ كون ما طرحته من أصناف تتواكب -تمامًا- مع واقعة "الحلوى الجنسية"، التي ظهرت في في عيد ميلاد ظهرت فيه مأكولات بأشكال أعضاء تناسلية خادشة للحياء، تتضمن إيحاءات جنسية.

وكتبت إيمي سالم، في منشورها قائلة: "كنا عاملين كسكسي.. قمت رميته.. أصل مش طالبه قلة قيمة وبهدلة.. وشيلنا الخيار والجزر من الثلاجة احتياطي"، وهو ما يُعد إسقاطًا على واقعة الحلوى الجنسية، ولكنه في غير محله، لأنه فُسر على أنه ضدها وسط هجوم واسع عليها.

وأخلَت النيابة العامة في مصر، سبيل المرأة المتهمة في واقعة "الحلوى الجنسية"، التي ظهرت في صور متداولة لحفل عيد ميلاد إحدى السيدات، داخل نادي الجزيرة الشهير بالقاهرة.

وأمرت النيابة بإخلاء سبيل المتهمة بكفالة قدرها 5 آلاف جنيه، أي ما يقارب الـ 320 دولارًا أمريكيًا، بعد التحقق من أقوالها في الواقعة التي أثارت غضبًا عارمًا بين رواد السوشال ميديا، خلال الساعات الماضية، ووسط مطالب بمحاسبة المسؤولين عن الواقعة.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً