أخبار النجوم

من هي النجمة الوحيدة التي يتابعها الرئيس الأميركي جو بايدن على تويتر؟

أصبح جو بايدن رسميًا الرئيس الـ46 للولايات المتحدة الأميركية، ما يمنحه حق الوصول الكامل إلى الحساب الرئاسي على "تويتر" "POTUS - President of the United States". ويبدو أن عارضة الأزياء كريسي تايغن، تجاوزت القمر، بعد أن منحها بايدن أعلى وسام على وسائل التواصل الاجتماعي، وانتقلت تيغن إلى "تويتر" وطلبت من الرئيس المنتخب حديثًا أن يتابعها بعد أن حظرها الرئيس السابق دونالد ترمب في عام 2017. ويتابع حساب POTUS الرسمي على منصة "تويتر" 11 حسابًا فقط، من بينهم 10 أشخاص كلهم من المسؤولين الحكوميين، على وجه التحديد، أمثال السكرتيرة الصحفية للبيت الأبيض جين بساكي، ومدير المجلس الاقتصادي الوطني بريان ديزي. وكذلك

أصبح جو بايدن رسميًا الرئيس الـ46 للولايات المتحدة الأميركية، ما يمنحه حق الوصول الكامل إلى الحساب الرئاسي على "تويتر" "POTUS - President of the United States".

ويبدو أن عارضة الأزياء كريسي تايغن، تجاوزت القمر، بعد أن منحها بايدن أعلى وسام على وسائل التواصل الاجتماعي، وانتقلت تيغن إلى "تويتر" وطلبت من الرئيس المنتخب حديثًا أن يتابعها بعد أن حظرها الرئيس السابق دونالد ترمب في عام 2017.

img

ويتابع حساب POTUS الرسمي على منصة "تويتر" 11 حسابًا فقط، من بينهم 10 أشخاص كلهم من المسؤولين الحكوميين، على وجه التحديد، أمثال السكرتيرة الصحفية للبيت الأبيض جين بساكي، ومدير المجلس الاقتصادي الوطني بريان ديزي.

وكذلك مستشارة السياسة الداخلية سوزان رايس، بينما كان الشخص الحادي عشر، عارضة الأزياء الأمريكية كريسي تيغن، وهى الوحيدة في القائمة من المشاهير.

وغردت عارضة الأزياء لبايدن قائلة: "مرحبا @joebiden لقد تم حظري من قبل الرئيس ترامب لمدة أربع سنوات، يمكن أن أحصل على متابعة من فضلك".

img

ولم تعرف كريسي أنه سيسارع في تحقيق رغبتها.

وبعد معرفة أنها حصلت على متابعة من الرئيس، كتبت العارضة البالغة من العمر 35 عامًا والتي شاركت لقطة شاشة لقائمة "المتابعين" لبايدن مع 13.5 مليون متابع له علي تويتر: "يا إلهي.. أستطيع أن أرى أخيرًا تغريدات الرئيس".

img

وكانت كريسي أكثر فرحًا وسعادة، عندما أدركت أنها الشخصية الوحيدة التي اختار الرئيس البالغ من العمر 78 عامًا أن يتابعها يوم الأربعاء.

وكان ترمب حظر تيغن لمدة أربع سنوات، بينما كان يسيطر على حساب POTUS طوال فترة رئاسته، ولكن مع إعادة ضبط إعدادات الحساب، ووجود بايدن خلف عجلة القيادة، يمكن لكريسي أن ترى أخيرًا تغريدات الرئيس.

وقالت كريسي مازحة، إنها "يجب ألا تغرد أبدًا مرة أخرى، لأن بايدن سيتمكن من الوصول المباشر إلى كل تصرفاتها الغريبة المجنونة".

وعلى صعيد آخر، فقد شاركت تايغن الكثير من الصور ومقاطع الفيديو على "إنستغرام و تويتر" يوم الأربعاء من مبنى الكابيتول مع عائلتها، بما في ذلك لقطة لها وزوجها يتشاركان قبلة احتفالية.

img

وبدت تايغن أنيقة للغاية في معطف أحمر لامع، مع حقيبة مخملية سوداء مع قطع ذهبية، بينما ظهر جون بمعطف طويل باللون البيج، ووشاح أسود حول الرقبة.

img

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً