أخبار النجوم

كرم بورسین يتحدث عن طبيعة علاقته بھاندا أرتشیل بعدما التقت بوالدته

رد الفنان التركی كرم بورسین، على الأخبار حول وجود علاقة غرامية تجمعه مع مواطنته وزمیلته في مسلسل "أنت اطرق بابي" الفنانة التركیة ھاندا أرتشیل، والتي تتزايد مع كل ظهور لهما سويا. وسُئل كرم بورسين عن الشائعات القائلة بأنه كان على علاقة عاطفية مع هاندا، فرد بقوله: "لقد أصبحنا أنا وهاندا أصدقاء مقربين للغاية"، وفيما يتعلق بالادعاء أن والدته سیجدیم بورسین جاءت إلى موقع التصوير بھاندا آرتشیل، قال: "كنا في موقع التصوير في ذلك الوقت، والتقت بالجميع".           View this post on Instagram                       A post shared

رد الفنان التركی كرم بورسین، على الأخبار حول وجود علاقة غرامية تجمعه مع مواطنته وزمیلته في مسلسل "أنت اطرق بابي" الفنانة التركیة ھاندا أرتشیل، والتي تتزايد مع كل ظهور لهما سويا.

وسُئل كرم بورسين عن الشائعات القائلة بأنه كان على علاقة عاطفية مع هاندا، فرد بقوله: "لقد أصبحنا أنا وهاندا أصدقاء مقربين للغاية"، وفيما يتعلق بالادعاء أن والدته سیجدیم بورسین جاءت إلى موقع التصوير بھاندا آرتشیل، قال: "كنا في موقع التصوير في ذلك الوقت، والتقت بالجميع".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by SCK - انت اطرق بابي (@sencalkapimi.arabss)

وكانت والدة كرم بورسین قد تغزلت بجمال ھاندا أرتشیل، عندما شاركت الأخيرة مجموعة من الصور عبر حسابھا الرسمي على إنستغرام، وعلقت والدة بورسین عليها بقولها بإنها وإن كان لابنھا عین رائعة تجید التقاط الصور إلا أن الأساس في الصورة كان جمال ھاندا، وأنه لولا جمالھا لما كانت الصور ظھرت بكل ذلك الاتقان؛ إذ تركت تعلیقا قالت فیه: "لتسلم یداك یا روحي ولكن المودل جمیلة جدا".

ولم تكن والدة كرم بورسین تعلم أن تعليقها سيأخذ منحى آخر؛ إذ تفاعل عدد كبير من المتابعین مع ھذا التعلیق، وبدأوا بمطالبة السیدة سیجدیم بورسین، بأن تقوم بخطبة ھاندا لابنھا، كما رأوا أنھا تتغزل بـ "زوجة ابنھا" من خلال ھذا التعلیق.

كما تدخّل كرم بورسین، وعلق على صورة هاندا كعادته، في عدم تفويت أي صورة تتشرها أرتشيل إلا ويعلق عليها، وجاء في تعلیقه: "من التقط ھذه الصور حقا التقطھا بشكل لا یصدق، یعني فوق المذھل، لدیه عین رائعة"، لترد علیه ھاندا بالقول: "وأنت أیضًا قم بنشر الصور التي لدیك لنر من لدیه عین رائعة"، في إشارة من الطرفین إلى أنھما من قاما بالتقاط ھذه الصور.

وعاد الجدل ليتجدد حديثا بشأن وجود علاقة غرامية محتملة بین كرم بورسین وھاندا أرتشیل، وذلك بسبب الوضعیة التي ظھرا فیھا خلال صورة التقطت لھما في كوالیس تصویر مسلسلهما، حیث ظھرا وھما یحتضنان بعضھما بین زملائھما في فریق عمل المسلسل، لیؤكد خبراء لغة الجسد حینھا بأن الصورة أظھرت حبھما وأنھما على علاقة عاطفیة ببعضھما.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً