أخبار النجوم

هند البلوشي عن نقدها حياة الفهد: يعني شهادتي "أبلها وأشرب ميّتها" (فيديو)

عبّرت الفنانة الكويتية هند البلوشي، عن استيائها بسبب تربص البعض لها عند نقدها بعض الأعمال الفنية، وذلك في إطار حديثها عن نقدها مسلسل "الفرية" الذي قامت ببطولته الفنانة حياة الفهد، مشيرة إلى أنها تملك شهادة نقد حصلت عليها بعد دراسة سنوات في مصر. وقالت البلوشي في تصريحات تلفزيونية إنه لا يوجد خلاف بينها وبين حياة الفهد، وأن ما حدث عبارة سوء فهم، معقبة بأن "أم سوزان" لها الفضل بعد الله في صنع البذرة الأولى في مسيرتها الفنية، ومن المستحيل أن يطول خلافهما رغم أنه سوء فهم. وخلال المقابلة تحدثت هند البلوشي عن سوء الفهم هذا مع حياة الفهد، مشيرة إلى

عبّرت الفنانة الكويتية هند البلوشي، عن استيائها بسبب تربص البعض لها عند نقدها بعض الأعمال الفنية، وذلك في إطار حديثها عن نقدها مسلسل "الفرية" الذي قامت ببطولته الفنانة حياة الفهد، مشيرة إلى أنها تملك شهادة نقد حصلت عليها بعد دراسة سنوات في مصر.

وقالت البلوشي في تصريحات تلفزيونية إنه لا يوجد خلاف بينها وبين حياة الفهد، وأن ما حدث عبارة سوء فهم، معقبة بأن "أم سوزان" لها الفضل بعد الله في صنع البذرة الأولى في مسيرتها الفنية، ومن المستحيل أن يطول خلافهما رغم أنه سوء فهم.

وخلال المقابلة تحدثت هند البلوشي عن سوء الفهم هذا مع حياة الفهد، مشيرة إلى أنها تحدثت بصورة نقدية عن مسلسلها بعد وجود الألفاظ التي ظهرت فيه لأنها سُئلت عن ذلك خلال إحدى المقابلات، وانتقدت بعض المطارح في العمل، وقالت: "هذا الأمر يحدث ولكن ما يجمع كل الفنانين"، مردفة بأنها تنقد المجتمع وأنه ليس بالضرورة أن ينقل العمل الدرامي الواقع المجتمعي.

ولفتت هند البلوشي إلى أنها حصلت على شهادة للنقد ومن حقها أن تعمل بها، معقبة: "عندي شهادة أخدتها بعد دراسة سنوات في مصر أبلها يعني وأشرب ميّتها.. ولو أنا ما أنقد مين ينقد".

وكشفت هند البلوشي، تفاصيل رفضها عرض الحلقة التي صورتها ضمن برنامج "رامز في الشلال"، الذي تم عرضه في عام 2019، وهو ما يعد تكذيبًا لرامز جلال والذي قيل إنه اتخذ قرارًا برفضه عرض الحلقة لأن هند كشفت جزءا من المقلب خلال ظهورها في أحد لقاءاتها التلفزيونية قبل عرض الحلقة.

وبينت البلوشي أنها عندما شاركت في البرنامج لم تكن تعلم أنّه مقلب، وأنها عندما صوّرت الحلقة، رفضت أن يتم عرضها، مضيفة أنها رفضت عرض الحلقة لأنها لم ترغب في أن يراها الجمهور بالصورة التي ظهرت عليها.

وعقبت بأنها رفضت الحصول على المقابل المادي من الحلقة وتركت "الظرف" الخاص بمقابل الحلقة قبل مغادرتها المكان ولكن أحد بنود التعاقد جعلها تحصل على مقابلها المادي.

وتابعت هند البلوشي أنها احتفظت بالمال الذي حصلت عليه نظير مشاركتها في البرنامج لأنّ العقد ينص على أنه من حق الضيف الاحتفاظ بالمال سواء وافق على عرض الحلقة أم لم يوافق.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by atv Kuwait 🇰🇼 (@atvkw)

يأتي هذا بعدما صوّرت هند البلوشي تلك الحلقة مع رامز جلال عبر برنامجه "رامز في الشلال" وبعد عودتها إلى الكويت، صرّحت أنها كانت تظن أنّ المقلب مدبّر وأنّه تمثيل، ولكن بعد ما حصل معها، تأكدت أنه حقيقي، وقيل في هذه الحلقة إن تلك التصريحات تكشف جزءا من المقلب، جعلت رامز جلال يتخذ قرارًا برفض عرضها على التلفاز.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by atv Kuwait 🇰🇼 (@atvkw)


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً