أخبار النجوم

زوجة خالد سامي تكشف تطورات جديدة في حالة الفنان بعد استمرار غيبوبته

كشفت عائدة العتيبي عن تطورات جديدة تتعلق بصحة زوجها الفنان السعودي خالد سامي الذي دخل في غيبوبة منذ أكثر من أسبوع، وسط حالة من القلق بين محبيه. وقالت العتيبي في تغريدة عبر تويتر:"باقة صباحية مليئة بزهور الشكر والامتنان لكم جميعًا ، الحمد لله مازلت قوية بفضل وتوفيق من الله ثم بوقوف الأوفياء إلى جانبي في وقت الشدة والرخاء، وفي كل الظروف وكانوا يبثوا بداخلي الشجاعة والأمل." وأضافت:" بعد قرابة الأسبوع من غيبوبة خالد ولعدم معرفة السبب، يتم الآن إجراء فحص نخاع العظم، بغية معرفة وتشخيص سبب الغيبوبة بصورة دقيقة." وبينت:"مستجدات حالة خالد سامي بعد أخذ خزعة من نخاع العظم أظهر

كشفت عائدة العتيبي عن تطورات جديدة تتعلق بصحة زوجها الفنان السعودي خالد سامي الذي دخل في غيبوبة منذ أكثر من أسبوع، وسط حالة من القلق بين محبيه.

وقالت العتيبي في تغريدة عبر تويتر:"باقة صباحية مليئة بزهور الشكر والامتنان لكم جميعًا ، الحمد لله مازلت قوية بفضل وتوفيق من الله ثم بوقوف الأوفياء إلى جانبي في وقت الشدة والرخاء، وفي كل الظروف وكانوا يبثوا بداخلي الشجاعة والأمل."

وأضافت:" بعد قرابة الأسبوع من غيبوبة خالد ولعدم معرفة السبب، يتم الآن إجراء فحص نخاع العظم، بغية معرفة وتشخيص سبب الغيبوبة بصورة دقيقة."

وبينت:"مستجدات حالة خالد سامي بعد أخذ خزعة من نخاع العظم أظهر الفحص وجود التهاب بسيط وتم التعامل معه بالمضادات،، والغريب كما أوضح الدكتور أن وجود هذا الالتهاب ليس سببًا للغيبوبة؛ لذا قرر عمل أشعة رنين مغنطيسي للدماغ غدًا صباحًا،، اللهمّ إنّي أسألك من عظيم لطفك وكرمك أن تشفي خالد. آمين".

وقال نجل خالد سامي "مرت 8 أيام ولازال والدي بغيبوبة وسببها مجهول إلى الآن، لكن متفائل خير ان شاءالله".

وكانت عائدة العتيبي قد كشفت مؤخرا تطورات الحالة الصحية لزوجها:" بعد قرابة الأسبوع من غيبوبة خالد ولعدم معرفة السبب، يتم الآن إجراء فحص نخاع العظم، بغية معرفة وتشخيص سبب الغيبوبة بصورة دقيقة."

وذلك بعد أن تدهورت حالته بعد إصابته بضيق تنفس أُدخل على إثره للعناية المركزة وتم وضعه على أجهزة التنفس الصناعي، تأتي هذه الفحوصات الجديدة بعد سوء الحالة الصحية لخالد سامي إثر وعكات متتابعة ألمت به خلال الأعوام السابقة.

وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع تغريدة عائدة العتيبي متمنين الشفاء العاجل له.

وأوضحت عايدة العتيبي، في تغريدة سابقة، أن حالة زوجها ما زالت متدهورة، في الوقت الذي يؤكد فيه الأطباء أن كل شيء لديه سليم، مؤكدة أنه لا يزال في العناية المركزة، ولم يفق من الغيبوبة إلى الآن.

ونقل خالد سامي قبل أيام لأحد مستشفيات الرياض، بعد تدهور حالته وإصابته بضيق بالتنفس وأُدخل على إثره للعناية المركزة وتم وضعه تحت أجهزة التنفس الصناعي.

وكانت شائعات عديدة قد صدرت العام الماضي بشأن حالة ومرض الفنان السعودي، حيث تداول الجمهور خبر وفاته في شهر أبريل لكن عائلته نفت ذلك وأكدت استقرار صحته.

وخضع سامي لعملية في الكلى، إذ قالت أسرته آنذاك إنها نجحت وأن الفنان يقضي فترة نقاهة، قبل الخضوع إلى العملية الثانية، مبينة أن معنوياته وحالته النفسية جيدة للغاية.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً