أخبار النجوم

هل ستكون غادة بشور بطلة "الهيبة 5" بعد سيرين ونادين وديمة قندلفت؟

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي، أنباء عن استعداد الفنانة السورية غادة بشور للانضمام لمسلسل "الهيبة" الجزء الخامس، لتجسد دور البطولة إلى جانب النجم تيم حسن. ونشرت إحدى الصفحات المعنية بنشر أخبار الفنانين، صورة تجمع تيم حسن وهو يحتضن غادة بشور، ويبدو أنها معدلة على تطبيق "فوتوشوب"، متناقلين خبر إشاعة انضمام الفنانة، معلقين على الصورة بالقول: "مفاوضات مع غادة بشور لتكون بطلة الجزء الخامس من مسلسل الهيبة مع تيم حسن". ولم تمضِ بضع ساعات على تناقل الخبر، حتى خرجت الفنانة عن صمتها لتنفي تلك الأخبار وذلك عبر صفحتها الشخصية على "فيسبوك". وقالت الفنانة في معرض نفيها وبأسلوب كوميدي ومرح إنها تتمنى لو

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي، أنباء عن استعداد الفنانة السورية غادة بشور للانضمام لمسلسل "الهيبة" الجزء الخامس، لتجسد دور البطولة إلى جانب النجم تيم حسن.

ونشرت إحدى الصفحات المعنية بنشر أخبار الفنانين، صورة تجمع تيم حسن وهو يحتضن غادة بشور، ويبدو أنها معدلة على تطبيق "فوتوشوب"، متناقلين خبر إشاعة انضمام الفنانة، معلقين على الصورة بالقول: "مفاوضات مع غادة بشور لتكون بطلة الجزء الخامس من مسلسل الهيبة مع تيم حسن".

ولم تمضِ بضع ساعات على تناقل الخبر، حتى خرجت الفنانة عن صمتها لتنفي تلك الأخبار وذلك عبر صفحتها الشخصية على "فيسبوك".

وقالت الفنانة في معرض نفيها وبأسلوب كوميدي ومرح إنها تتمنى لو كانت هذه الإشاعة حقيقة، لكنها عارية من الصحة واصفة فاعليها بـ "العقول الفارغة"، معبرة عن ذلك بالقول: "شوفولي العالم الفاضية اللي ما إلها لا شغلة ولا عملة غير يطلعوا إشاعات على غادة بشور، وهي آخر إشاعة، يا ريتها حقيقة بس للأسف إشاعة، بحبكن"، في حين لم يصدر أي تعليق أو رد من الفنان السوري تيم حسن.

img

وتلقت غادة بشور الإشادات من جمهورها ومحبيها معتبرين أنها تستحق ذلك، وكان من بين التعليقات، "ليش لاء بتستاهلي وبيلبقلك"، "ليش يصحلوا غدغودة"، "كلو وارد ومانك أقل من أي نجمة ظهرت بالهيبة أبداً"، "أنت من تضيفين للدور ألقه وجماليته بعطائك الرائع والمبدع، دمتي بخير".

img

فيما انتقد البعض الآخر الأمر بطريقة طريفة، لتكون الردود معاكسة من محبيها، فقد علقت إحدى المتابعات: "ما بصير المسخرة هيك هالفنانة ما بتقرب على حدا ومهضمومة، حرام نغلط هيك"، وكتبت أخرى متسائلة: "ليش شبها غادة بشور ما تكون بطلة جزء يعني"، وكتب آخر غاضباً: "لك والله عيب الفنانة غادة مهضومة"، ودافع آخر وقال: "أحسن من نادين نجيم بكتير".

img

ودائما ما تتعرض الفنانة غادة بشور للشائعات، فسبق وتم تداول شائعة عن زواجها من سلطان الطرب جورج وسوف. بينما كانت آخر إشاعة لاحقتها هي مهاجمتها للحجاب، لتكشف بعدها لموقع "فوشيا" زيف الأخبار وتؤكد احترامها لجميع الأديان.

على الصعيد الفني تشارك غادة بشور في مسلسل "حارة القبة" تأليف أسامة كوكش وإخراج رشا شربتجي، إضافةً لمشاركتها في مسلسل "بنات الماريونيت" تأليف رامي المدني، وإخراج مخلص الصالح، ومن المقرر عرضهما خلال الموسم الرمضاني المُقبل.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً