أخبار النجوم

توبا بويوكوستن بطلة "ابنة السفير" الجديدة

ذكرت تقارير فنية تركية أن الفنانة توبا بويوكوستن ستكون بطلة مسلسل "ابنة السفير" الجديدة، لتكون بديلة عن الممثلة نسليهان أتاغول التي انسحبت من العمل الدرامي نتيجة تعرضها لوعكة صحية، ولكن سيكون دورها جديدا في العمل وليس مكملا لدور أتاغول. وحظي قرار اختيار بويوكوستن بردود فعل إيجابية بين المتابعين، حيث تحمس الكثيرون بوجودها لاسيما وأنها صاحبة جماهيرية كبيرة، وفرضت نفسها في المسلسلات التركية التي شاركت بها وحققت نجاحًا كبيرًا. وجاء في التعليقات:" قررت ما اتابعه. من نسحبت نسيلهان بس خلص حاليا متحمسه اشوف ابداع توبا"، "يا ريت ترجع بدور ناره"، " احلى خبر"". وكانت نسليهان أتاغول أعلنت انفصالها عن مسلسل "ابنة

ذكرت تقارير فنية تركية أن الفنانة توبا بويوكوستن ستكون بطلة مسلسل "ابنة السفير" الجديدة، لتكون بديلة عن الممثلة نسليهان أتاغول التي انسحبت من العمل الدرامي نتيجة تعرضها لوعكة صحية، ولكن سيكون دورها جديدا في العمل وليس مكملا لدور أتاغول.

وحظي قرار اختيار بويوكوستن بردود فعل إيجابية بين المتابعين، حيث تحمس الكثيرون بوجودها لاسيما وأنها صاحبة جماهيرية كبيرة، وفرضت نفسها في المسلسلات التركية التي شاركت بها وحققت نجاحًا كبيرًا.

وجاء في التعليقات:" قررت ما اتابعه. من نسحبت نسيلهان بس خلص حاليا متحمسه اشوف ابداع توبا"، "يا ريت ترجع بدور ناره"، " احلى خبر"".

وكانت نسليهان أتاغول أعلنت انفصالها عن مسلسل "ابنة السفير" في موسمه الثاني والذي يلاقي نجاحا كبيرا من خلال عرضه في العالم العربي على منصة شاهد.

وكتبت أتاغول من خلال الستوري كتابة شاركتها مع جمهورها عبر حسابها الرسمي على الإنستغرام، "مرحبا للجميع، أودع ناره التي أحسست بها وأنا أمثلها! ولكني أحتاج أن أرتاح قليلا، وداعا لـ ابنة السفير ومن كل قلبي.. شكرا لكم يا أصدقاء.. و شكرا للمشاهدين على دعمهم المستمر..لنلتقي في أقرب وقت مع حكايات أخرى".

وعبر عدد كبير من المتابعين على السوشال ميديا عن حزنهم الكبير بعد سماع الخبر، إضافة إلى قرار البعض التوقف عن مشاهدته.

وفوجئ فريق عمل المسلسل بتعرّضها للإغماء أثناء تصوير أحد مشاهد الحلقات الجديدة من المسلسل؛ ما جعلها تُنقل على الفور إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وعلى الرغم من أنها تعاني من اضطرابات في معدتها قبل فترة، فقد ترددت بعض الشائعات حول إصابتها بعدوى فيروس كورونا، وتوقف التصوير مؤقتا لحين تعافي بطلته؛ وهو ما نفته الجهة المنتجة للعمل، مؤكدة أن بطلة المسلسل تعاني من بعض الآلام في الجهاز الهضمي فقط.

وعرضت الاثنين حلقة مسلسل "ابنة السفير" دون وجود نسليهان أتاغول بسبب تعرضها لوعكة صحية أدت إلى دخولها المستشفى، وتغيير مجرى أحداث المسلسل.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sefirin Kizi -ابنة السفير ⭐👸🏻⁩ (@sefirinkizi3rab_)

وشهدت أحداث الحلقة مشاهد خروح سلطان "انجين اكيورك" من السجن وهو يعلم أن نارين "نسليهان أتاغول" تزوجت من صديقه فايز لكي تساعده على الهروب من السجن واسترداد القصر ومن هنا تنقلب الأحداث.

ومن المقرر أن تشهد الحلقات الجديدة من مسلسل “ابنة السفير” الكثير من التغيرات المفاجئة في الأحداث حيث تنسحب الممثلة التركية “نيلوفر” التي تجسد شخصية “عتيقة” ضمن الأحداث، كما تنسحب دويغو التي تجسد شخصية “إيشي” في الأحداث.

وكشف صناع المسلسل أن عدد حلقات العمل ستصل إلى 53، وموعد الحلقة الأخيرة سيكون في شهر مايو المقبل، مشيرين إلى أن التصوير لا يزال مستمرا في مدينة موجلا جنوب غرب تركيا.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً