أخبار النجوم

جان یامان يحذف صوره مع ديميت أوزدمير بعد دخولها بعلاقة جديدة

يبدو أن النجم التركي جان یامان لم يستطع تحمل العلاقة العاطفية التي تربط بین الممثلة دیمیت أوزدمیر والمغني أوزھان كوتش، فقام یامان بحذف صور تجمعه بدیمیت التي تورط اسمه في شائعات حب معها فترة من الوقت. وأخذ يامان رد فعل سريعا تجاه التقارب بين دیمیت وكوتش اللذين لم يخفيا حبهما، وأعلناه رسميا، فأقدم على حذف بعض صوره التي التقطت مع ديميت أوزدمير التي شاركته في بطولة مسلسل "طائر الصباح"، من حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي. وأفادت صحيفة "حريات" بأن ديميت أوزدمير وجان يامان كانا يعيشان علاقة عاطفية بعد مشاركتهما في المسلسل وانفصلا بعد فترة. تلك الخطوة من یامان جاءت بالتزامن

يبدو أن النجم التركي جان یامان لم يستطع تحمل العلاقة العاطفية التي تربط بین الممثلة دیمیت أوزدمیر والمغني أوزھان كوتش، فقام یامان بحذف صور تجمعه بدیمیت التي تورط اسمه في شائعات حب معها فترة من الوقت.

وأخذ يامان رد فعل سريعا تجاه التقارب بين دیمیت وكوتش اللذين لم يخفيا حبهما، وأعلناه رسميا، فأقدم على حذف بعض صوره التي التقطت مع ديميت أوزدمير التي شاركته في بطولة مسلسل "طائر الصباح"، من حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي.

وأفادت صحيفة "حريات" بأن ديميت أوزدمير وجان يامان كانا يعيشان علاقة عاطفية بعد مشاركتهما في المسلسل وانفصلا بعد فترة.

تلك الخطوة من یامان جاءت بالتزامن مع التكھنات التي أثیرت حول علاقة عاطفیة تجمع النجم التركي بأشھر مذیعة ریاضیة في إیطالیا، وتدعى دیلیتا لوتا.

img

جان یامان الذي لدیه قاعدة جماھیریة كبیرة في إیطالیا والذي كان هناك لتصویر إعلان تجاري الأسبوع الماضي، لم یتمكن من الھروب من عدسات المصورین الإیطالیین، وتم رصده وھو یقبل دیلیتا لوتا، وبقیا معًا مدة خمسة أیام في فندق بالعاصمة روما.

إلا أن وسائل الإعلام الإیطالیة أفادت بأن لوتا أحبت نشر صورھما مع الادعاء بأنھا صديقة یامان الجدیدة، لتجعل حبیبھا السابق دانییل سكاردینا یشعر بالغیرة، وما عزز ھذا الادعاء، ھو أن المذیعة الإیطالیة وحبیبھا السابق لا یزالان یتابع بعضھما بعضا على موقع "إنستغرام".

وتعاقد جان یامان قبل نحو أسبوعین، على القیام بدور البطولة في مسلسل إیطالي جدید، یحمل اسم "ساندوكان".

وكشفت صحیفة "بوستا" التركیة عن الأجر الذي سیتقاضاه الفنان التركي في المسلسل؛ إذ أفادت بأنه وقع عقدا بصفته الممثل الرئیس في المسلسل والذي تم تصمیمه على شكل 10 حلقات، وسیحصل على 100 ألف یورو أو ما یقرب من 925 ألف لیرة تركیة عن كل حلقة من حلقات المسلسل، أي أن الممثل الوسیم البالغ من العمر 31 عاما سیحصل على 9 ملايين و250 ألف لیرة، عن عشر حلقات.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً