شيرين رضا تنشر صورة من شبابها بالتز...

أخبار النجوم

شيرين رضا تنشر صورة من شبابها بالتزامن مع تعرض ابنتها للتنمر

نشرت الفنانة المصرية شيرين رضا طليقة الفنان عمرو دياب صورة عبر حسابها الخاص من فترة المراهقة، وجاءت هذه الصورة بالتزامن مع حملة التنمر التي تعرضت لها ابنتها الوحيدة نور في الساعات الماضية بعد نشرها صورة لها. واختارت شيرين صورة لها من نفس الفترة العمرية لابنتها حاليًا، وهو ما بدا أنها تحاول الكشف عن ملامحها والتأكيد على أن ابنتها نور تملك نفس ملامحها باختلاف لون البشرة والشعر والعينين. كما كشفت الصورة عن وجود النمش على وجه شيرين وهو أكثر ما عرض ابنتها نور للانتقاد، حيث بدت الفنانة المصرية وكأنها تؤكد أيضًا أنها ورثته منها، خاصة أن التعليقات كانت في أغلبها حول

نشرت الفنانة المصرية شيرين رضا طليقة الفنان عمرو دياب صورة عبر حسابها الخاص من فترة المراهقة، وجاءت هذه الصورة بالتزامن مع حملة التنمر التي تعرضت لها ابنتها الوحيدة نور في الساعات الماضية بعد نشرها صورة لها.

واختارت شيرين صورة لها من نفس الفترة العمرية لابنتها حاليًا، وهو ما بدا أنها تحاول الكشف عن ملامحها والتأكيد على أن ابنتها نور تملك نفس ملامحها باختلاف لون البشرة والشعر والعينين.

كما كشفت الصورة عن وجود النمش على وجه شيرين وهو أكثر ما عرض ابنتها نور للانتقاد، حيث بدت الفنانة المصرية وكأنها تؤكد أيضًا أنها ورثته منها، خاصة أن التعليقات كانت في أغلبها حول أن والدتها جميلة جدًا وأنها لم ترث هذا الشيء منها.

img

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد ضجت منذ أمس بصورة نور ابنة شيرين وعمرو دياب، والتي عرضتها لحملة كبيرة من التنمر على شكلها، في المقابل دافع عدد كبير من الأشخاص عنها، مؤكدين أنها جميلة وأن طريقة التقاط الصورة هي الخاطئة، وشبهها البعض بزوجة الأمير هاري الفنانة المعتزلة ميغان ماركل.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Foochia - فوشيا (@foochiagram)

وشيرين رضا هي الزوجة الأولى للفنان عمرو دياب، وأنجبت منه ابنتها الوحيدة نور وبعد انفصالهما تزوجت بالأمير السعودي كمال أدهم وانفصلت بعد فترة قصيرة عنه، وحتى يومنا هذا لم تعلن شيرين عن أي علاقة رسمية في حياتها، فيما تزوج دياب من زينة عاشور، كما دخل في علاقة جدية مع الفنانة دينا الشربيني والتي قيل إنه ارتبط بها بعقد زواج عرفي، إلا أنهما انفصلا مؤخرًا دون توضيح الأسباب.

وشاركت شيرين رضا وهي ابنة مصمم الرقصات الشهير الراحل محمود رضا في عدد من الأعمال الدرامية الناجحة، وتواجدت مؤخرًا في إحدى قصص نمرة اثنين والذي يعرض على منصة شاهد الإلكترونية، كما شاركت قبل مدة في مسلسل ليه لاء.

وعلى صعيد السينما تشارك النجمة المصرية في فيلم "تحت تهديد السلاح" إلى جانب هاني سلامة ويشارك فى بطولته كل من عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، ياسمين رئيس وغادة عادل.

وعرض لها مؤخرًا الفيلم الكوميدي "الغسالة"، مع الفنان أحمد حاتم وهنا الزاهد، ومحمد سلام وأحمد فتحى وآخرين من النجوم.


 

قد يعجبك ايضاً