أخبار النجوم

ما حقيقة زواج المغنية اللبنانية نورهان من ثري عربي؟ (صور)

زعمت حسابات فنية تحظى بمتابعة مئات الآلاف من المستخدمين لمنصات التواصل الاجتماعي، أن النجمة اللبنانية، نورهان، تزوجت في الآونة الأخيرة من رجل أعمال يحمل جنسية إحدى الدول العربية، دون أن تكشف المزيد عن هويته. وتداولت تلك الحسابات صورتين للفنانة التي اشتهرت بأغنية "حبيبي يا عيني" التي طرحتها عام 2003، مدعية أنها تجمع نورهان وزوجها رجل الأعمال العربي بالإضافة إلى مدير أعمالها ميشال حداد. وأشارت إلى أن الصورتين التُقطتا على ضفاف شواطئ سان تروبيه الفرنسية، على متن يخت زوجها الفخم والذي ارتبطت به بظروف غامضة وبتكتم شديد بعيدا عن أعين الصحافة والإعلام. ورغم أن العديد من الحسابات والصفحات المختصة بتتبع وملاحقة

زعمت حسابات فنية تحظى بمتابعة مئات الآلاف من المستخدمين لمنصات التواصل الاجتماعي، أن النجمة اللبنانية، نورهان، تزوجت في الآونة الأخيرة من رجل أعمال يحمل جنسية إحدى الدول العربية، دون أن تكشف المزيد عن هويته.

وتداولت تلك الحسابات صورتين للفنانة التي اشتهرت بأغنية "حبيبي يا عيني" التي طرحتها عام 2003، مدعية أنها تجمع نورهان وزوجها رجل الأعمال العربي بالإضافة إلى مدير أعمالها ميشال حداد.

وأشارت إلى أن الصورتين التُقطتا على ضفاف شواطئ سان تروبيه الفرنسية، على متن يخت زوجها الفخم والذي ارتبطت به بظروف غامضة وبتكتم شديد بعيدا عن أعين الصحافة والإعلام.

img

ورغم أن العديد من الحسابات والصفحات المختصة بتتبع وملاحقة النجوم والمشاهير عبر السوشال ميديا، أشارت إلى الحساب الرسمي لـ"نورهان" إلأ أنها لم تردّ على أي منها.

وظهرت نورهان في الصورة التي اتضح أنها متداولة منذ نحو عشرة أيام بإطلالة صيفية مرتدية ملابس السباحة باللون الأسود.

img

والمغنية نورهان ولدت لعائلة أرمنية لبنانية، واشتهرت بأغنية "حبيبي يا عيني" التي طرحتها في العام 2003 وكان ألبومها الثاني في 2009.

وحمل ألبوم نورهان الأول عنوان "شكلو كيف" وتعاونت فيه مع عدد من الشعراء والملحنين أمثال: مروان خوري، ناصر الأسعد، منير بوعساف ورواد رعد، وفق ما ذكر عنها في موقع الموسوعة الحرة.

وقد حازت نورهان على جائزة أفضل صوت مطربة شابة لعام 2005 على أغنية "من زمان" في أوسكار الأغنية المصرية.

وفي العام 2009 أطلقت نورهان ألبوم "حبيبي تعا" بعد جملة من أغاني السنغل التي ضمتها إلى الألبوم وتعاونت في الألبوم بشكل رئيس مع : أحمد ماضي، ناصر الأسعد، أوسين وغيرهم.

وتنشط نورهان في الوقت الراهن عبر حسابها في إنستغرام، حيث يتابعها قرابة الـ200 ألف شخص، وتعتبر من أكثر الفنانات العربيات جرأة في إطلالاتها التي تحرص على مشاركة جمهورها بها، لا سيما من محل إقامتها في دبي بالإمارات العربية المتحدة.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً