أخبار النجوم

روان بن حسين تقتحم عالم الغناء.. وتكشف عن لحظات حزينة في حياتها

أعلنت مدونة الموضة الكويتية، روان بن حسين، دخولها إلى عالم الغناء، وذلك بعد أيام من انتشار صورة لها برفقة النجم المصري عمرو دياب. وربط بعض من الجمهور إعلان روان عن خطوتها الفنية الجديدة، بالصورة التي جمعتها مع الهضبة، أثناء تواجدهما في دبي مطلع العام الجاري وأنه من أقنعها بذلك. ونشرت عارضة الأزياء الكويتية، صورة لها من داخل الاستوديو أثناء تسجيلها لأول أعمالها الغنائية، وكشفت عن لحظات صعبة مرت بها عند انفصالها عن زوجها السابق الليبي يوسف المقريف. وعلقت روان على الصورة "لما كنت أمر بظروف انفصالي عن ابو بنتي، الموسيقى كانت الشي الوحيد اللي يهدّي بالي اليوم اسعد يوم في

أعلنت مدونة الموضة الكويتية، روان بن حسين، دخولها إلى عالم الغناء، وذلك بعد أيام من انتشار صورة لها برفقة النجم المصري عمرو دياب.

وربط بعض من الجمهور إعلان روان عن خطوتها الفنية الجديدة، بالصورة التي جمعتها مع الهضبة، أثناء تواجدهما في دبي مطلع العام الجاري وأنه من أقنعها بذلك.

ونشرت عارضة الأزياء الكويتية، صورة لها من داخل الاستوديو أثناء تسجيلها لأول أعمالها الغنائية، وكشفت عن لحظات صعبة مرت بها عند انفصالها عن زوجها السابق الليبي يوسف المقريف.

وعلقت روان على الصورة "لما كنت أمر بظروف انفصالي عن ابو بنتي، الموسيقى كانت الشي الوحيد اللي يهدّي بالي اليوم اسعد يوم في مسيرتي المهنية لاني عملت اول بروفة تسجيل لأغنيتي".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rawan Bin Hussain (@rawan)

وكانت روان بن حسين قد فاجأت متابعيها بإعلان انفصالها عن زوجها، وتحدّثت عن تفاصيل زواجها الذي نقل إليها مرضا جنسيا وذلك بسبب خيانته لها مع نساء مختلفات وبشكل عشوائي.

ولم تصرح روان بأي تفاصيل حول الأغنية، واستغرب الجمهور من هذه الخطوة الكبيرة التي تقوم بها في مسيرتها، متسائلين إن كانت ستنجح في هذه الخطوة أم لا؟.

وأشعلت روان مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا بصورة ومقطع فيديو نشرتهما عبر حسابها في إنستغرام برفقة المطرب المصري الشهير عمرو دياب، من احتفال إحدى صديقاتها بعيد ميلادها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rawan Bin Hussain (@rawan)

يُشار إلى أن روان بن حسين وصفت زوجها عقب انفصالها عنه بأنه نرجسي سيكوباتي جعلها تشعر بالاكتئاب، موضحة أنها لم تلتق ابنتها؛ لأنها سافرت بمفردها من أجل استخراج جواز سفر لصغيرها.

وفي وقت سابق أعلنت أنها تعافت من فيروس كورونا، وذلك بعد أن كشفت إصابتها به خلال الأسابيع الماضية، عقب عودتها من إجازتها التي قضتها في جزر المالديف، حيث جاءت المسحة الطبية إيجابية، لتعلن الفاشينيستا الكويتية التزامها بالعزل المنزلي.

وتحرص روان بن حسين على مشاركة جمهورها لحظات مختلفة وإطلالات متنوعة، ومن آخر الإطلالات التي خطفت بها الفاشينيستا الكويتية الأنظار إطلالة شتوية علقت عليها بالقول " كيف حالكم؟ ما اصدّق الجو شلون وااايد بارد هالايام في دبي! واخيرا اقدر البس ملابسي الشتويه مع اني احب الشتاء بس للامانة اشتقت للصيف".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rawan Bin Hussain (@rawan)


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً