حسام تحسين بيك: "أنا ماني ممثل".. و...

أخبار النجوم

حسام تحسين بيك: "أنا ماني ممثل".. ويؤكد خسارته لابنته في "الكندوش"

استرجع الفنان السوري حسام تحسين بيك ذكرياته في مسلسلي "6 نجوم" و "7 نجوم" خلال العمل الدرامي "الكندوش" بعد مشاركة الفنانة القديرة سامية الجزائري بالمشروع، والفنان أيمن رضا، وشكران مرتجى. هذه الأسماء أعادت إلى الأذهان الأعمال المشتركة ما بين حسام تحسين بيك وسامية الجزائري، خصوصًا الأعمال الشهيرة، وأكد النجم السوري أنه استعاد الذكريات بوجودهم لكن مسلسل "الكندوش" بعيد عن الكوميديا. وأشاد حسام تحسين بيك بالممثلة سامية الجزائري: "حبية قلبنا، هي عملاقة وممثلة قادرة ومتلونة غير محدودة الشخصية.. تحية من القلب لأنها زميلة درب طويل". وعلق حسام تحسين بيك على غياب ابنته ندين عن مسلسله "الكندوش"، وقال عبر "شو في ما

استرجع الفنان السوري حسام تحسين بيك ذكرياته في مسلسلي "6 نجوم" و "7 نجوم" خلال العمل الدرامي "الكندوش" بعد مشاركة الفنانة القديرة سامية الجزائري بالمشروع، والفنان أيمن رضا، وشكران مرتجى.

هذه الأسماء أعادت إلى الأذهان الأعمال المشتركة ما بين حسام تحسين بيك وسامية الجزائري، خصوصًا الأعمال الشهيرة، وأكد النجم السوري أنه استعاد الذكريات بوجودهم لكن مسلسل "الكندوش" بعيد عن الكوميديا.

وأشاد حسام تحسين بيك بالممثلة سامية الجزائري: "حبية قلبنا، هي عملاقة وممثلة قادرة ومتلونة غير محدودة الشخصية.. تحية من القلب لأنها زميلة درب طويل".

وعلق حسام تحسين بيك على غياب ابنته ندين عن مسلسله "الكندوش"، وقال عبر "شو في ما في": "ندين مشغولة وعندها بطولتين بعملين آخرين، بينما شقيقها الفنان راكان متواجد معي في الكندوش".

وأضاف حسام تحسين بيك: "بعتبر انه خسرتها بالعمل، وتدايقت.. خاصة انه ندين تمتلك قدرة كبيرة جداً كممثلة".

وعن الأهم من أبنائه في الدراما السورية، أشار حسام تحسين بيك إلى أن ابنته ندين الأفضل بالتمثيل لأنها تمتلك حسّا أدائيا عاليا، معتبرًا أن راكان دخل عالم التمثيل بالصدفة عن طريق أصدقائه في مسلسل "شاميات"، وهو بالأصل مهنته "ماكيير".

وأوضح حسام تحسين بيك خلال اللقاء التلفزيوني أنه دخل للتمثيل عن طريق الصدفة أيضاً، فهو بالأساس راقص ومصمم رقص: "أنا ماني ممثل.. بعدين اجتمع فيي أستاذ دريد لحام وقالي حسام انت ممثل ومالك عرفان.. واشتغلت خطوة خطوة ولقيت حالي بهالمكان.. وأنا بصريح العبارة ما بعرف حالي كيف وصلت لهون.. إذا حدا سألني ما بعرف لأنه أنا مش ممثل أكاديمي ودخلت بطريق الصدفة".

وقد بدأ تحسين بيك مشوراه الفني بشكل جدي من خلال فرقة أمية للفنون الشعبية، حيث سبق وكان يعمل بفرقة رقص يلحن ويدرب أعضاءها على الرقص والغناء رغم أنه لم يحترف الموسيقى والغناء أكاديمياً.

ودخل عالم الفن من خلال مشاركته الممثل دريد لحام في بطولة العديد من المسرحيات منها "كاسك يا وطن، شقائق النعمان، ضيعة تشرين"، حيث اكتشف موهبته لحام عندما كان يقدم تحسين بيك أحد أدواره مع فرقة "أمية" على المسرح القومي وارتجل مشهداً كوميدياً، وبعد انتهاء العرض قال له لحام بأنه ممثل موهوب من ثم عرض عليه المشاركة في أعماله.


 

قد يعجبك ايضاً