أخبار النجوم

سارة الطباخ ترد بعد حكم حبسها عامين.. ومحمد الشرنوبي: الحق ظهر

قررت محكمة جنوب الجيزة الابتدائية المصرية، اليوم الإثنين، في الجنحة رقم 1626 لسنة 2020 جنح الشيخ زايد، بحبس المنتجة سارة الطباخ عامين، لتبديدها مبالغ مالية للمطرب محمد الشرنوبي بموجب توكيل رسمي، وخيانة الأمانة. وفتحت سارة الطباخ النار على المنتجين الفنيين بسبب تعاملهم مع الفنان محمد الشرنوبي دون الرجوع إلى شركتها التي تمتلك عقد احتكار وإدارة أعمال الفنان الشاب. وقالت "الطباخ"، عبر حسابها الرسمي على  "فيسبوك": "السادة المنتجين المحترمين في الساحة الفنية تم التعامل اليوم بشكل قانوني مع كل الشركات التي تعاقدت مع فناني شركتي صاحبة الحق الحصري في التوقيع على أي عقود خاصة بكل الفنانين". وأضافت: "لأن عقودهم جميعًا مازالت

قررت محكمة جنوب الجيزة الابتدائية المصرية، اليوم الإثنين، في الجنحة رقم 1626 لسنة 2020 جنح الشيخ زايد، بحبس المنتجة سارة الطباخ عامين، لتبديدها مبالغ مالية للمطرب محمد الشرنوبي بموجب توكيل رسمي، وخيانة الأمانة.

وفتحت سارة الطباخ النار على المنتجين الفنيين بسبب تعاملهم مع الفنان محمد الشرنوبي دون الرجوع إلى شركتها التي تمتلك عقد احتكار وإدارة أعمال الفنان الشاب.

وقالت "الطباخ"، عبر حسابها الرسمي على  "فيسبوك": "السادة المنتجين المحترمين في الساحة الفنية تم التعامل اليوم بشكل قانوني مع كل الشركات التي تعاقدت مع فناني شركتي صاحبة الحق الحصري في التوقيع على أي عقود خاصة بكل الفنانين".

وأضافت: "لأن عقودهم جميعًا مازالت سارية ولم تفسخ كما يدعون، بهدف خداع الشركات ولا يحق لهم التعاقد أو إمضاء العقود أو قبض أموال بطريقة مباشرة".

وتابعت: "قام المستشار القانوني للشركة بإقامة دعاوى قضائية ضد كل هذه الشركات حفاظًا على حقوق الشركة، وأدعو كافة المنتجين إلى عدم التعاقد معهم بشكل منفرد بعيدًا عن الشركة حفاظًا على العلاقة الطيبة مع كل الزملاء في مجال الإنتاج الفني بكل أنواعه ومجال الإعلان وشركات الاتصالات والتطبيقات الرقمية وتنظيم الحفلات".

واختتمت :"كل من يتعدى على حقوق الشركة ستقوم الشركة بأخذ كل الإجراءات القانونية فورًا للحفاظ علي حقوقها الأدبية والقانونية".

img

وانهالت التعليقات على منشورها حيث قال متابع ساخرًا "كل مرة بتكتبي كدة وبنلاقيه منور في الشاشة"، لترد الطباخ عليه: "حلو إنك تضحك بس القانون بياخد مجراه وهنشوف مين اللي هيضحك في الآخر".

وواصل المتابع الرد على الطباخ بقوله :"ربنا يوفقك، و كون الموضوع فلوس بس، هو بيقول أن الموضوع انك عايزه توقفى نجاحه وتاخدى منه الشهره اللى انتى كنت سبب فيها"، لترد عليه: "هو يقول الي يقولة و انا مبردش علي كلام بدون معني انما فنان بيشتغل سنتين من غير ما يدي نسبة الشركة او يدفع الشرط الجزائي للشركة و هو ٦٠٠ الف دولار شركات انتاج مين تكون مطمئنة من انة بيحترم تعاقداتة".

وأوضحت المنتجة المصرية:"حضرتك الشركة صرفت علية ملايين تتعدي ال٢٠ مليون جنية و في ٣ سنين بعد ما كان اجرة لا يتعدي ال١٠٠ الف بقي بياخد ٥٠٠ و ٦٠٠ فلو الشركة متستاهلش نسبتها مين يستاهل !! و لو هو بيحترم التعاقد كان دفع و خلصنا و كل واحد راح لحاله بالاحترام مش بالتحايل علي القانون و ادعاء فسخ العقد لامضاء عقود و يدخل الشركة في مشاكل مع شركات محترمة اخري لاثبات حقوقها".

ونشرت سارة الطباخ بيانا قالت فيه، إن الحكم الصادر تم إقراره ضدها غيابيا وأنها لم يتم بإبلاغها بقضايا مرفوعة ضدها.

وأضافت أنه يتم التحضير حاليا نحو تحريك دعوي قضائية ضد الفنان محمد الشرنوبي غدا الثلاثاء بتهمة التشهير بها.

وأوضحت ردا على ما تم تناقله من أخبار بحبسها عامين لتبديد مبالغ مالية للمطرب محمد الشرنوبي فإن هذا الحكم غيابي وأنه جرى العمل على معارضه في الحكم وتحدد لها جلسة بتاريخ 7 فبراير 2021.

وبينت أنه لم يتم إعلانها بهذه القضية وأن هذا المحضر كيدي، حيث أن المطرب المذكور مرتبط بتعاقد معها لمدة عشر سنوات تبدأ من 1/9/2017 وصادر لها توكيل رقم 1966 لسنة 2018 حرف.

وأكملت أن لها الحق في استلام المبالغ المالية وإبرام التعاقدات ومحرر لها توكيل من الفنان بذلك وأن هذه المبالغ محل دعوي حساب بينها وبين المطرب ومنظور تمام المحاكم المختصة.

واختتمت بقولها إن الفنان المذكور قاصدة -محمد الشرنوبي- تم التحقيق معه أمس الأحد في اتهام سارة الطباخ بسرقة الاسكوتر الخاص بها، وأنها رفضت الصلح معه ولذلك قام بإخراج الشهادة ضدها رغم أنها محررة منذ شهر بتاريخ 14 ديسمبر وأنها لن تتنازل عن حقها وعقدها حصري وساري حتى الآن والفنان سيخسر في النهاية وهو يعلم ذلك.

img

كما خرج الفنان الشرنوبي عن صمته للتعليق على الحكم، حيث كتب عبر حسابه على "إنستغرام":"الحمد لله الحق ظهر تم صدور حكم فى الجنحة رقم 1626 لسنة 2020 جنح الشيخ زايد بحبس الممثله القانونية لشركة ادارة اعمالي السابقه سنتين لتبديد المبالغ المالية التي في زمتها بموجب التوكيل الرسمي و خيانة الامانة".

وتابع :"اظن الصوره وضحت. انا كنت ساكت و مكانش نفسي الامور توصل لكده و كنت مقرر انني مش هتكلم تاني في الاعلام بس لقيت اصرار من الطرف الاخر انه يقحم الاعلام و يشوه صورتي قدام الناس. بس لو في حد واخد حق حد فا القانون و المحكمة قالت كلمتها. الشركه كان صادر ليها توكيل بموجب العقد اللي بيننا لادارة اعمالي و بالتالي كانت بتتعاقد و تستلم كل مستحقاتي اللي هو الطبيعي انها تستلم و تاخد نسبتها و توردلي الباقي و ده مكانش بيحصل".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by محمد الشرنوبي (@sharnouby)

وأختتم :"الممثلة القانونية للشركة خانت الامانة و بددت كل اموالي اللي في زمتها و اخر صلح سلمت الشركة توكيل على اساس اننا هنفتح صفحة جديدة وتعهدت انها هتسددلي كل فلوسي اللي في زمتها و ده مثبت في محضر الصلح في غرفة صناعة السينما و بالفعل نفذت المسلسل و برضه مخدتش فلوسي. لكل شركات الانتاج برجاء عدم التعامل مع اي جهه او شخص غير من خلالي شخصيا و عدم الالتفات لاي تحذير او انذارات تصدر من الشركة لان ببساطة الهدف الوحيد هو تعطيل شغلي و تشويه صورتي و الحصول على مبالغ مادية بدون وجه حق".

وسبق واتهمت سارة الطباخ المطرب الشرنوبي بسرقة "سكوتر" منها، وطلبت جهات التحقيق استدعاء المنتجة للإدلاء بأقوالها بشكواها، كما أمرت باستدعاء المطرب لسماع أقواله في الاتهام الموجه إليه، تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي غرفة النجدة بلاغًا من سيدة تطلب فيه تحرير محضر بعثورها على دراجة نارية "سكوتر" مسروقة منها داخل أحد الكومباوندات في أكتوبر.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً