سوزان نجم الدين تودع أولادها بكلمات...

أخبار النجوم

سوزان نجم الدين تودع أولادها بكلمات مؤثرة: زيارتكم مرّت كالثواني

نشرت الممثلة السورية سوزان نجم الدين عبر صفحتها الخاصة على فيسبوك، صورة جديدة تجمعها بأولادها الأربعة سهير، سارة، حيان، وحازم، عبرت خلالها عن حزنها لوداعهم، حيث سيغادرون من جديد إلى الولايات المتحدة الأميركية بعد انتهاء الإجازة التي قضوها إلى جانبها في مصر. وعلقت سوزان نجم الدين على الصورة بالقول:"رح اشتألكن كتير يا ماما، أيام من زيارتكم إلى مصر الحبيبة..مرت كالثواني..وكأنها حلمٌ مرّ طيفه في خيالي..حماكم الله ورعاكم حيثما كنتم يا نبض الروح وقرة العين ونبع الحياة.. على أمل اللقاء من جديد وبأقرب وقتٍ انشاء الله". ولاقت كلمات نجم الدين تفاعلا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وعبروا عن تأثرهم ومساندتهم لها،

نشرت الممثلة السورية سوزان نجم الدين عبر صفحتها الخاصة على فيسبوك، صورة جديدة تجمعها بأولادها الأربعة سهير، سارة، حيان، وحازم، عبرت خلالها عن حزنها لوداعهم، حيث سيغادرون من جديد إلى الولايات المتحدة الأميركية بعد انتهاء الإجازة التي قضوها إلى جانبها في مصر.

وعلقت سوزان نجم الدين على الصورة بالقول:"رح اشتألكن كتير يا ماما، أيام من زيارتكم إلى مصر الحبيبة..مرت كالثواني..وكأنها حلمٌ مرّ طيفه في خيالي..حماكم الله ورعاكم حيثما كنتم يا نبض الروح وقرة العين ونبع الحياة.. على أمل اللقاء من جديد وبأقرب وقتٍ انشاء الله".

img

ولاقت كلمات نجم الدين تفاعلا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وعبروا عن تأثرهم ومساندتهم لها، بعدما افترقت من جديد عن أولادها الذين التقت بهم بعد غياب دام 5 سنوات، داعين من الله أن تستطيع الانضمام إليهم لاسيما بعد التغييرات السياسية الحاصلة في الولايات المتحدة.

وهنا لا بد من الإشارة، إلى أن سوزان نجم الدين حرصت منذ لحظة وصول أولادها إلى القاهرة لتمضية إجازتهم معها، وهي مبتعدة كليا عن السوشال ميديا، وكأنها أرادت أن يكون هذا الوقت لهم بعيدا عن أضواء الكاميرا، إذ لم توثق هذه الزيارة بصور نشرتها على صفحتها الخاصة.

وكانت سوزان نجم الدين قد وثقت فقط لحظة استقبالها لأولادها الأربعة، وعلقت على الفيديو بالقول:"خمس سنوات من الظلم والحزن والوحدة والحنين..خمس سنوات كان يكبر فيها الحلم ويكبر معو الألم..خمس سنوات صاروا الصغار كبار..خمس سنوات كنت عدّ فيا الأيام والساعات والدقايق والثواني بانتظار هي اللحظة.. فراقٌ قسريٌّ مرّ.. لكن تلك اللحظات بدّدت كل شيء وأعادت توازن الحياة الى طبيعتها..فها أنا ذا أعانق فلذات كبدي بينما انتهى عهد ترامب الظالم بالذل والمهانة..لينقلب السحر على الساحر..فالحمد لله حمدا كثيرا طيبا ملء السماوات وملء الأرض وملء ما بينهما حتى يبلغ الحمد منتهاه".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Suzan Najm Aldeen (@suzannajmaldeen)

وجاءت زيارة أبنائها بعد وفاة زوجها ووالدهم رجل الأعمال سراج الدين الأتاسي في أميركا بشهر نوفمبر الماضي، وقد نعت سوزان نجم الدين زوجها الراحل من خلال منشور دونته عبر صفحتها الخاصة على وسائل التواصل الاجتماعي جاء فيها:" ما أصعب الفقدان حين يكون عنوةً ومرّتين.. مرة تغلبنا الظروف في الدنيا فتبعدنا.. ومرة يغلبنا القدر ..... ليفرقنا".

وأضافت:" فقدت اليوم ..نصفي الآخر وأبو أولادي.. زوجي الحبيب الطيب الحنون الراقي...*سراج الدين الأتاسي*. ليكون الفراق الأبدي أصعب وأوجع وأعمق جرحا".

واختتمت رسالتها:" رحمك الله يا أب الغوالي..وأسكنك فسيح جنانه".


 

قد يعجبك ايضاً