أخبار النجوم

تسريب صورة رولا سعد في أحضان خطيبها الجديد

تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة ظهرت فيها الفنانة اللبنانية رولا سعد، في أحضان شخص قيل إنه خطيبها "يحيى" الذي أعلنت خطوبتها له قبل أيام بحضور أصدقائها وشقيقتها وأولادها. ويبدو أن الصورة المسربة هي لـ"يحيى" خطيب رولا سعد بالفعل، حيث كشفت الملابس التي كانت تحتفل بها في أعياد الكريسماس ورأس السنة الجديدة، هي ذات الملابس التي ظهرت بها برفقة خطيبها كما أنها أكدت أن الحفل تم في ذلك التوقيت. وعلق العديد من المتابعين على ملامح خطيب رولا سعد، وقالوا إنه وسيم، فيها سخر آخرون بالقول "فلوسوا وسيمات"، بينما تطرق بعضهم إلى الحديث عن كثرة عمليات التجميل التي ظهرت على وجهها.

تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة ظهرت فيها الفنانة اللبنانية رولا سعد، في أحضان شخص قيل إنه خطيبها "يحيى" الذي أعلنت خطوبتها له قبل أيام بحضور أصدقائها وشقيقتها وأولادها.

ويبدو أن الصورة المسربة هي لـ"يحيى" خطيب رولا سعد بالفعل، حيث كشفت الملابس التي كانت تحتفل بها في أعياد الكريسماس ورأس السنة الجديدة، هي ذات الملابس التي ظهرت بها برفقة خطيبها كما أنها أكدت أن الحفل تم في ذلك التوقيت.

img

وعلق العديد من المتابعين على ملامح خطيب رولا سعد، وقالوا إنه وسيم، فيها سخر آخرون بالقول "فلوسوا وسيمات"، بينما تطرق بعضهم إلى الحديث عن كثرة عمليات التجميل التي ظهرت على وجهها.

وجاء في التعليقات: "فترة وحتطلقوا هذه حياة الفنانين"، "اصلو فلسطيني ونخلق بسوريا وعايش بأميركا"، و"شو هالوسامة"، و"مهضومة كتير".

img

وكانت قد قالت رولا سعد، في تصريحات تلفزيونية إن خطيبها يعمل مهندسًا وهو من مواليد سوريا ومن أصل فلسطيني، ويقيم في أمريكا بشكل دائم، ويُدعى "يحيى" مردفة أنها تحبه ويحبها.

وعن ما جذبها في شخصية خطيبها "يحيى" وجعلها توافق عليه قالت إنه يمتلك أسلوبًا خاصًا ويهتم بها، معقبة: "لما تتعرف على الحب الحقيقي بتحس إنك عمرك ما حبيت في حياتك قبل".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

ومؤخرًا تحدثت رولا سعد، عن جديدها الفني وما تحضر له حاليًا، فقالت: "بحضر لبرنامج يحكي عن المرأة، مش أول برنامج ليا، لكن أول برنامج من النوع ده، هو بناء على رغبة الناس وبناء على قصص شوفتها أثناء فترة الإغلاق، كان عندي وقت أكتر على السوشال ميديا".

وتابعت: "في ناس كتير حلوة بس مش عارفين يظبطوا حالهم، في ناس عندها عقد من أشياء كثيرة، كل القصص دي قررت نعملها في برنامج، تشمل الموضة والجمال والشعر والتجميل وصحة المرأة ونفسيتها، وفي فقرات للمحجبات، كتير قصص راح ينبسطوا فيها الناس ويستفيدوا كتير".

وعن أغنيتها الأخيرة "لاغيني تلاقيني" وتصويرها فيديو كليب، قالت: "هي أغنية مصرية إنتاج شركة لايف ستايل، وإخراج زياد خوري، أول مرة اتعامل معاه، كتير انبسط، مريح بشغله وانبسطت كتير بالطريقة اللي اشتغلنا فيها سوا".

وأكملت: "صار لي فترة بعيدة شوية عن مصر، وحبيت أرجع لإن الجمهور المصري له مكانة خاصة عندي، لإن بدايتي كانت في مصر وخدت دعم كبير هنا، مشان هيك حبيك أرجع بعد فترة كورونا".

وأردفت: "الكليب فيه نفس الروح اللي كنت أحب أعملها من قبل، ولكن بتقنية أكبر وأداء مختلف، صورنا بسوريا وتركيا لظروف الكورونا، بنفس الوقت حبينا نصور بسوريا لإن المخرج كان شايف شيء معين بموقع التصوير ومكان مثل الصحراء".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً