أخبار النجوم

هنا الزاهد بوجه مشوه.. وتعلق: شكلي من غير مكياج

فاجأت الفنانة المصرية هنا الزاهد متابعيها بوجه مخيف ومشوه وكأنها خارجة من معركة طاحنة قبل أن تفك لغز ظهورها بهذا الشكل من خلال تعليقها. وظهرت الزاهد بمكياج يشبه الجروح وتبدو وكأنها تلقت ضربات مبرحة على وجهها في أماكن متفرقة، وعلقت على الصورة قائلة "شكلي بدون مكياج". وحظيت صورة الزاهد على تفاعل واسع بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي نتيجة للاحترافية العالية في رسم شكلها المشوه حتى أن البعض صدق بأنها تعرضت للضرب. فعلقت متابعة: "وإنتي الصادقة دي شكلك وإنتي بميك أب كامل، وهذا من ضمن نشاطاتك الفنية، وإنتي بدون مكياج جميلة الجميلات"، فيما غازلها آخر بقوله: "برضه جميلة جدا". وأبدى معلق

فاجأت الفنانة المصرية هنا الزاهد متابعيها بوجه مخيف ومشوه وكأنها خارجة من معركة طاحنة قبل أن تفك لغز ظهورها بهذا الشكل من خلال تعليقها.

وظهرت الزاهد بمكياج يشبه الجروح وتبدو وكأنها تلقت ضربات مبرحة على وجهها في أماكن متفرقة، وعلقت على الصورة قائلة "شكلي بدون مكياج".

وحظيت صورة الزاهد على تفاعل واسع بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي نتيجة للاحترافية العالية في رسم شكلها المشوه حتى أن البعض صدق بأنها تعرضت للضرب.

فعلقت متابعة: "وإنتي الصادقة دي شكلك وإنتي بميك أب كامل، وهذا من ضمن نشاطاتك الفنية، وإنتي بدون مكياج جميلة الجميلات"، فيما غازلها آخر بقوله: "برضه جميلة جدا".

وأبدى معلق ثالث قلقه عليها بقوله: "ما الذي حدث لكي"، ويبدو أنه لم يقتنع بأن هذا عمل احترافي بمكياج وليس حقيقيًا، وصدّق بأن وجهها ممتلئ بالجروح والكدمات.

img

على الجانب الآخر تشارك هنا الزاهد في مسلسل "حلوة الدنيا سكر" الذي تواصل تصوير دورها فيه، حيث تقدم خلاله 9 شخصيات مختلفة من خلال 9 حكايات منفصلة متصلة، وتأتي كل حلقة في 5 حلقات، ويكون بطلها أمام هنا الزاهد فنانا مختلفا.

مسلسل "حلوة الدنيا سكر" بطولة محمد كيلاني، محمود عبد المغني، ميدو عادل، ومحمد الشرنوبي، حنان سليمان، وجيلان علاء، وياسمين رحمي، وليلى عز العرب، وعدد من الفنانين.

وفي سياق مختلف ظهرت الزاهد وزوجها الفنان أحمد فهمي في الساعات الماضية بحفل زفاف الموزع الموسيقي والفنان نادر حمدي.

وشاركت هنا الزاهد متابعيها عبر إنستغرام، بفيديو قصير وهي تغني أغنية "مليونير" مع أحمد فهمي والفنان شيكو.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by هنا الزاهد || hanah elzahed 🔵 (@hanahelzahed.eg)

جدير بالذكر أن حمدي وعروسه المنتجة سارة حسني تكتما على وجود أي قصة حب تجمعهما، كما لم يشاركا الجمهور بأي صور تكشف عن علاقتهما سويا، ولكنها كانت برفقته أثناء حصوله على جائزة أفضل موزع لعام 2021، في مهرجان نجم العرب، الذي أقيم بأحد الفنادق الكبرى حتى فاجآ الجميع بزواجهما قبل يومين.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً