أخبار النجوم

لقاء سويدان تثير التساؤلات بعدما حذفت صورتها النادرة مع فيفي عبده

أثارت الممثلة المصرية، لقاء سويدان، حالة من التساؤلات بين المتابعين بعدما قامت بحذف صورة وصفت بالنادرة، عبر حسابها في الإنستغرام بعد ساعات قليلة من نشرها. وظهرت السويدان وهي طفلة في الصورة إلى جانب الفنانة المصرية فيفي عبده، وهي ترتدي بدلة رقص فيما يبدو أنها كانت في إحدى الحفلات أو المناسبات. كما علقت وكتبت: "أنا وفوفا خمسة أمواه أي سوير آي لاف يو". ولم يصدر عن سويدان أي توضيح بشأن حذفها للصورة، وما إن كان قرار حذفها هو قرارها أو قرار فيفي عبده. وجاءت تلك الصورة بعدما أكدت النجمة فيفى عبده، في وقت سابق من اليوم تحسن حالتها الصحية، موضحة أنها

أثارت الممثلة المصرية، لقاء سويدان، حالة من التساؤلات بين المتابعين بعدما قامت بحذف صورة وصفت بالنادرة، عبر حسابها في الإنستغرام بعد ساعات قليلة من نشرها.

وظهرت السويدان وهي طفلة في الصورة إلى جانب الفنانة المصرية فيفي عبده، وهي ترتدي بدلة رقص فيما يبدو أنها كانت في إحدى الحفلات أو المناسبات.

كما علقت وكتبت: "أنا وفوفا خمسة أمواه أي سوير آي لاف يو".

ولم يصدر عن سويدان أي توضيح بشأن حذفها للصورة، وما إن كان قرار حذفها هو قرارها أو قرار فيفي عبده.

img

وجاءت تلك الصورة بعدما أكدت النجمة فيفى عبده، في وقت سابق من اليوم تحسن حالتها الصحية، موضحة أنها تتعافى خلال الفترة الحالية، كما هاجمت العديد من الشائعات حول ارتدائها الحجاب.

يذكر أن لقاء سويدان كشفت مؤخرًا كواليس تراجعها عن قرار الاعتزال، الذي اتخذته منذ عام تقريبًا، مشيرة إلى أنها لم تستطع الابتعاد كليًا عن الفن.

وقالت سويدان في لقاء مع "فوشيا" على هامش حضورها مؤتمر مهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي: "لما أخذت القرار ده كنت مقتنعة بيه جدا في وقتها، وكنت وصلت لدرجة من الامتلاء والزهق، مش هقدر أوصف الحالة بالظبط ومش عارفة إذا كان الناس هيفهموا الحالة اللي كنت فيها ولا لا، بس أنا اعتبرتها استراحة محارب، حاولت أبعد تمامًا عن التمثيل بس مقدرتش، أنا رجعت أمثل عشان المسرح".

أما فيفي عبده فقد حسمت الجدل بشأن نقلها إلى العناية المركزة، بسبب تدهور وضعها الصحي، مؤكدة أنها تتواجد في منزلها لكنها في حال غير مستقرة.

وقالت فيفي عبده، في تصريح خاص لـ"فوشيا" إن وضعها الصحي مستقر إلى حد ما، منوهة أن تلك الشائعة انطلقت عقب توقف تواصلها مع المتابعين، ثم إغلاق هاتفها، لافتة إلى أنها تعبت فجأة وباشرت حالتها مع الطبيب.

وأضافت عبده، أنها باستطاعتها حاليًا التواصل مع المتابعين والرد على هاتفها، بعد أن منعها الطبيب من الحديث والراحة لمدة 24 ساعة، مردفة أنه أصبح بإمكانها الرد على رسائل المتابعين والتواصل مع الجميع حاليًا.

وعقبت: "مش عارفة في إيه يا جماعة مش كده كل الشائعات دي العمر مش بعزقة يعني تعبانين جسمانيًا هتتعبونا نفسيًا كمان"، موضحة أنها بدأت في مرحلة التعافي من مشكلة الأعصاب في قدمها وظهرها، وأشارت إلى أنها تواصل إجراء الجلسات التي قررها الطبيب.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً