أخبار النجوم

الجمهور يشبه عابد فهد بـ"الوليد بن طلال" في آخر ظهور له

تداول رواد السوشال ميديا صورة للفنان السوري عابد فهد تكشف عن اللوك الخاص الذي سيظهر فيه بمسلسله الجديد الذي سيحمل اسم "350 غرام"، ومن المقرر أن يعرض العمل في الموسم الرمضاني المقبل 2021. وظهر فهد وهو يجلس على كرسي ضخم وينظر إلى الأسفل مُرتديًا بدلة باللون الأسود، وأكمل اللوك باعتماد شارب كثيف، كما وضع نظارات قديمة دائرية وصغيرة. وتفاعل الجمهور مع اللوك الخاص بالفنان والوضعية التي اعتمدها في الصورة، وشبهه البعض بنجوم هوليوود، وخاصة النجم العالمي روبرت داوني جونير. إلا أن أغلب التعليقات اجتمعت على تشبيهه بالأمير السعودي الوليد بن طلال، خاصة في إحدى الصور التي ظهر فيها وهو يجلس

تداول رواد السوشال ميديا صورة للفنان السوري عابد فهد تكشف عن اللوك الخاص الذي سيظهر فيه بمسلسله الجديد الذي سيحمل اسم "350 غرام"، ومن المقرر أن يعرض العمل في الموسم الرمضاني المقبل 2021.

وظهر فهد وهو يجلس على كرسي ضخم وينظر إلى الأسفل مُرتديًا بدلة باللون الأسود، وأكمل اللوك باعتماد شارب كثيف، كما وضع نظارات قديمة دائرية وصغيرة.

img

وتفاعل الجمهور مع اللوك الخاص بالفنان والوضعية التي اعتمدها في الصورة، وشبهه البعض بنجوم هوليوود، وخاصة النجم العالمي روبرت داوني جونير.

img

إلا أن أغلب التعليقات اجتمعت على تشبيهه بالأمير السعودي الوليد بن طلال، خاصة في إحدى الصور التي ظهر فيها وهو يجلس على كرسي ضخم وبالوضعية ذاتها.

img

كما حاز اسم المسلسل على نسبة كبيرة من تعليقات الجمهور الذي استذكر مسلسل "24 قيراط" للفنان السوري، والذي جمعه بالفنانة سيرين عبدالنور، ومسلسل "خمسة ونص" للفنانة نادين نجيم والفنان السوري قصي خولي متسائلين حول سر اعتماد الأرقام في أسماء المسلسلات مؤخرًا.

ويشارك عابد فهد في بطولة المسلسل الذي ينتجه إياد الخزوز إلى جانب مواطنه الفنان سلوم حداد، الذي سبق وأن شكل معه ثنائية في أكثر من عمل كان آخرها مسلسل "عندما تشيخ الذئاب".

كما تشارك الفنانة اللبنانية كارين رزق الله في العمل، وهي التجربة الأولى لها في الدراما العربية المشتركة.

وعن سبب اختيار هذا الاسم للعمل بعدما كان من المقرر أن يحمل اسم "نبض"، كشف الخزوز في وقت سابق أنّ الاسم يعود لوزن القلب الذي سيحمله عابد فهد في العمل بعد إجرائه عملية تغيير قلب، ويغير القلب الجديد شخصية فهد من الشر إلى الخير.

وعلى صعيد آخر كان الفنان السوري قد شارك في الموسم الرمضاني الماضي بالموسم الأول من مسلسل الساحر الذي لم يحقق أي نجاح يذكر؛ ما دفع المنتج إياد الخزوز إلى تأجيل تصوير الجزء الثاني منه.

في المقابل كان فهد قد حقق نجاحا مميزا في الموسم الرمضاني ما قبل الماضي 2019 من خلال مشاركته في عملين ناجحين وهما مسلسل دقيقة صمت، ومسلسل عندما تشيخ الذئاب المأخوذ من رواية تحمل نفس الاسم.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً