أخبار النجوم

جنيفر لوبيز بعد اتهامها بحقن البوتوكس: للمرة الـ500 مليون لم أقم بها

ظهرت مؤخرًا الممثلة والمغنية العالمية جنيفر لوبيز، ببشرة لامعة دون تجاعيد للترويج لمنتجات خط العناية بالبشرة الخاص بها "جى لو بيوتي"  JLo Beauty، التي تم إطلاقها في 1 يناير بعد 3 سنوات من التطوير.           View this post on Instagram                       A post shared by Jennifer Lopez (@jlo) واتهم العديد من المتابعين على الفور مغنية البوب البالغة من العمر 51 عامًا، بحقن "أطنان من البوتوكس'' في وجهها. وسرعان ما ردت لوبيز قائلة: "هذا هو وجهي فقط! للمرة الـ 500 مليون، لم أقم مطلقًا بحقن البوتوكس أو

ظهرت مؤخرًا الممثلة والمغنية العالمية جنيفر لوبيز، ببشرة لامعة دون تجاعيد للترويج لمنتجات خط العناية بالبشرة الخاص بها "جى لو بيوتي"  JLo Beauty، التي تم إطلاقها في 1 يناير بعد 3 سنوات من التطوير.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jennifer Lopez (@jlo)

واتهم العديد من المتابعين على الفور مغنية البوب البالغة من العمر 51 عامًا، بحقن "أطنان من البوتوكس'' في وجهها.

وسرعان ما ردت لوبيز قائلة: "هذا هو وجهي فقط! للمرة الـ 500 مليون، لم أقم مطلقًا بحقن البوتوكس أو الليزر، ولم أخضع لأي نوع من الجراحات التجميلية، أنا لست ذلك الشخص.. ليس لدي أي شيء ضد الأشخاص الذين يقومون بذلك، ولكن الأمر لا يستهويني".

img

كما كشفت لوبيز خلال حديثها عن سر جمال بشرتها؛ قائلة: "احصلي على منتجات JLO BEAUTY وستشعرين بجمال بشرتك! وإليك سر جمال آخر من جى لو.. حاولي قضاء وقتك في أن تكوني أكثر إيجابية وأكثر لطفًا وحيوية مع الآخرين".

وأضافت: "لا تقضي وقتك في محاولة إحباط الآخرين، فهذا سيبقيك هذا شابة وجميلة .. أرسلى الحب للجميع .. كونى جميلة من الداخل .. جمال لا تاريخ انتهاء صلاحية له".

كما عزت لوبيز بشرتها "اللامعة والرائعة والخالية من التجاعيد" إلى قناعها المكوّن من قطعتين That Limitless Glow الذي يبلغ ثمنه 48 دولارًا، والذي وصفته بأنه "أفضل قناع" جربته على الإطلاق.

على صعيد آخر، طرحت النجمة المرشحة مرتين لجائزة غرامي كليب أغنية In The Morning على تطبيق تريلر الأسبوع الماضي، حيث شاركت جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، مقطع فيديو من كليب In The Morning، لاقى إعجاب الآلاف من متابعيها عبر المنصة.

وحثت لوبيز جمهورها على مشاهدة كليب الأغنية الجديدة، معلقة عبر حسابها في إنستغرام: "أنا متحمسة جدًا لتشاهدوا الفيديو الرسمي لـ In The Morning، إنه مليء بالرمزية".

يذكر أن جنيفر لوبيز مخطوبة من لاعب البيس بول الشهير أليكس رودريغز، وكان من المفترض أن يتزوجا في الصيف الماضي، إلا أن انتشار فيروس كورونا المستجد، عمل على تأخير حفل الزفاف، حتى باتا غير مهتمَين بإقامته في الفترة الحالية. 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً