أخبار النجوم

لجين وآسيل عمران تفاجآن والدتهما في عيد ميلادها.. والأخيرة تبكي (فيديو)

فاجأت الإعلامية السعودية لجين عمران، وشقيقتها الفنانة أسيل، والدتهما بإقامة حفل لها في عيد ميلادها بالشموع والبلالين في أجواء سعيد مرحة. وظهرت والدة لجين في مقطع فيديو نشرته حسابات فنية، وهي تجلس في أحد الأماكن قبل أن تفاجئها ابنتها لجين وتحتضنها، وكان معها قالب كيك وشموع وبلالين، ثم جاء الدور على أسيل وفعلت مثل شقيقتها. وقد شاركت صديقات أسيل لجين في الحفل، وقمن بتقديم أغانٍ خاصة بأعياد الميلاد، مثل "عيد ميلاد سعيد وانزل يا جميل على الساحة" وغيرها. وبدت لجين سعيدة، وظلت ترقص على نغمات الأغاني المقدمة لوالدتها، فيما كانت أخواتها وصديقاتها يشعلن الحفل بالمرح والسعادة، ما جعل والدتهما تبكي

فاجأت الإعلامية السعودية لجين عمران، وشقيقتها الفنانة أسيل، والدتهما بإقامة حفل لها في عيد ميلادها بالشموع والبلالين في أجواء سعيد مرحة.

وظهرت والدة لجين في مقطع فيديو نشرته حسابات فنية، وهي تجلس في أحد الأماكن قبل أن تفاجئها ابنتها لجين وتحتضنها، وكان معها قالب كيك وشموع وبلالين، ثم جاء الدور على أسيل وفعلت مثل شقيقتها.

وقد شاركت صديقات أسيل لجين في الحفل، وقمن بتقديم أغانٍ خاصة بأعياد الميلاد، مثل "عيد ميلاد سعيد وانزل يا جميل على الساحة" وغيرها.

وبدت لجين سعيدة، وظلت ترقص على نغمات الأغاني المقدمة لوالدتها، فيما كانت أخواتها وصديقاتها يشعلن الحفل بالمرح والسعادة، ما جعل والدتهما تبكي من الفرح.

وقد انهال رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالتهاني للوالدة على عيد ميلادها، وتمنوا لها طول العمر، وأشادوا بدور لجين وأسيل لإدخالهما السرور على قلب والدتها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بيفور السعودية 🇸🇦 (@be4andaftar__ksa)

يذكر أن الإعلامية لجين عمران، ظهرت مؤخرًا على السجادة الحمراء لمهرجان ضيافة الذي أقيم في دبي، وتحدثت لـ"فوشيا" عن أسباب نجاحها الممتد على مدار 16 عامًا، كما تطرقت إلى نضجها في التعامل مع حملات السوشال ميديا المغرضة، وتجاهل كل ما يضيع وقتها ويستهدف نجاحاتها، فعلى حد قولها هي مضيعة للوقت، وهناك أشياء أكثر أهمية بالحياة.

وفي الوقوف على إطلالتها قالت عمران: "اخترت فستاني من المبدعة زينة زكي وأنا من المعجبين بها عدا عن أنها صديقتي هي موهوبة أنا أحب أن أدعم المصممين العرب" ... وتتابع مبتسمة: "لو لم تكن زينة صديقتي لكانت قد أصبحت صديقتي بعد أن تعرفت على تصاميمها".

كذلك كانت لجين وأسيل عمران؛ قد جذبتا الأنظار بأناقتهما على السجادة الحمراء، ضمن فعاليات افتتاح النسخة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي.

وظهرت شقيقتها أسيل عمران بفستان أنيق من اللون السماوي الفاتح، من توقيع المصممة المصرية المقيمة في دبي مرمر حليم، وحرصت كل منهما على ارتداء كمامة بلون الفستان نفسه، حرصًا منهما على الالتزام بالإجراءات الاحترازية.

كما شاركت الفنانة أسيل عمران -في وقت سابق- متابعيها، فيديو وهي تقوم بممارسة رياضة الطيران فوق ناطحات السحاب في دبي، وقامت بنشره عبر حسابها "إنستغرام"، وظهرت بإطلالة رياضية ومميزة خطفت الأنظار.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً