أخبار النجوم

طليقة ماجد المصري تنجو من جلطة قلبية.. وتنشر صورها داخل المستشفى

نجت الفنانة المعتزلة منى إش إش، طليقة الفنان ماجد المصري، من جلطة قلبية تعرضت لها قبل أيام، ونُقلت على إثرها إلى المستشفى السعودي الألماني بالقاهرة لتلقي العلاج. وشاركت طليقة ماجد المصري متابعيها صورًا عبر حسابها في موقع "إنستغرام" أكدت من خلالها أنها غادرت المستشفى وعادت إلى منزلها بعد تعافيها، غير أنها أكدت أنه لا يزال هناك ألم في قلبها. يأتي هذا بعدما أعلنت "ماهيتاب" ابنة الفنان ماجد المصري، عن تعرض والدتها الفنانة المعتزلة لوعكة صحية، حيث كتبت عبر "الستوري" في حسابها الخاص "إنستغرام" قائلة: "يا رب أنت الشافي، ادعوا لأمي، اشتباه في جلطة قلبية، وذبحة صدرية، الحمد لله". من جهتها

نجت الفنانة المعتزلة منى إش إش، طليقة الفنان ماجد المصري، من جلطة قلبية تعرضت لها قبل أيام، ونُقلت على إثرها إلى المستشفى السعودي الألماني بالقاهرة لتلقي العلاج.

وشاركت طليقة ماجد المصري متابعيها صورًا عبر حسابها في موقع "إنستغرام" أكدت من خلالها أنها غادرت المستشفى وعادت إلى منزلها بعد تعافيها، غير أنها أكدت أنه لا يزال هناك ألم في قلبها.

يأتي هذا بعدما أعلنت "ماهيتاب" ابنة الفنان ماجد المصري، عن تعرض والدتها الفنانة المعتزلة لوعكة صحية، حيث كتبت عبر "الستوري" في حسابها الخاص "إنستغرام" قائلة: "يا رب أنت الشافي، ادعوا لأمي، اشتباه في جلطة قلبية، وذبحة صدرية، الحمد لله".

من جهتها علقت طليقة ماجد المصري على صورها قائلة: "الحمد لله.. قدر الله وما شاء فعل.. لسه فى العمر بقية أنا رجعت البيت اطمنوا لسة في ألم في قلبي بس بتحسن الحمد والشكر لله.. شكرا لأولادي ربنا يبارك فيكم"، وأشارت إلى أبنائها من ماجد المصري وهما أحمد وماهيتاب.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mona Abas (@monaeshesh)

وحرص عدد كبير من المحبين والمتابعين لابنة الموسيقار المصري الكبير حسن إش إش، على الدعاء لها بتمام الشفاء، فيما لم يتضح أن هناك تواصلًا تم من ماجد المصري معها حيث خلت حساباته من أي تعليق بهذا الخصوص.

وتأتي هذه الوعكة الصحية، بعد فترة قصيرة من إعلان منى إش إش شفاءها من فيروس كورونا المستجد، وسط بعض الدراسات الطبية التي تشير إلى أن الذبحة الصدرية قد تكون من عوارض الإصابة بكورونا، وأن هناك عددًا من الأشخاص كانوا قد تعرضوا لذبحات وجلطات، بعد شفائهم من الفيروس.

يُشار إلى أن "منى إش إش" قد أعلنت منذ فترة، عن تحسّن حالتها الصحية بعد معاناة مع الفيروس، موضحةً أنها اجتازت المرحلة الحرجة، وأكدت أنها أصبحت بحالة صحية جيدة، ووجهت شكرها لكل من وقف إلى جانبها في هذه الفترة الصعبة، عبر منشور في إنستغرام، كتبت فيه: "بفضل الله ورحمته ويقينى بلطفه وكرمه عليا، وعشمى إنه مش هايخذلني وهايكملى على خير أنا وبابا إن شاء الله".

وأضافت طليقة ماجد المصري: "أنا عديت المرحلة الحرجة وحالياً في مرحلة التعافي بإذن الله تبارك الرحمن الرحيم، الحمد والشكر ليك يا رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى جميع رسل وأنبياء الله وملائكته".

و"منى إش إش" هي طليقة الفنان ماجد المصري، وأم أبنائه أحمد وماهيتاب، وهي ابنة الموسيقي "حسن إش إش"، بدأت مشوارها الفني بالغناء في النوادي الليلية، وشكلت ثنائيًا مع ماجد المصري باسم "ماجد ومنى" حيث كانا يقدمان عروضًا سويًا، إلا أن زواجهما لم يستمر طويلًا.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً