أخبار النجوم

طلال مارديني يبكي وفاة والدته: أنا ندمان.. ويوجه رسالة للجمهور

رثى الفنان السوري طلال مارديني والدته الراحلة "ملك يوسف"، التي وافتها المنية منذ يومين، وذلك عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي. ووجه الفنان السوري رسالة مؤثرة للراحلة، عبر حسابه على "إنستغرام" معرباً من خلالها عن ندمه الشديد عن كل الأيام التي ابتعد فيها عنها، معبراً عن ذلك بالقول: "ندمت على كل لحظة كنت بعيد عنك فيها، لو بقدر رجعك لأترك كل الدنيا وأجي تحت رجليكِ، كسرتيلي قلبي بفراقك، واللي بيعزيني أنك رحتي لعند الرحمن الرحيم، الله رح يكون أحن من كل الدنيا عليكِ". وأشار طلال في رثائه إلى أنه فقد أصعب شيء في حياته، وهو الحب والحنية اللتان كانتا

رثى الفنان السوري طلال مارديني والدته الراحلة "ملك يوسف"، التي وافتها المنية منذ يومين، وذلك عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

ووجه الفنان السوري رسالة مؤثرة للراحلة، عبر حسابه على "إنستغرام" معرباً من خلالها عن ندمه الشديد عن كل الأيام التي ابتعد فيها عنها، معبراً عن ذلك بالقول: "ندمت على كل لحظة كنت بعيد عنك فيها، لو بقدر رجعك لأترك كل الدنيا وأجي تحت رجليكِ، كسرتيلي قلبي بفراقك، واللي بيعزيني أنك رحتي لعند الرحمن الرحيم، الله رح يكون أحن من كل الدنيا عليكِ".

وأشار طلال في رثائه إلى أنه فقد أصعب شيء في حياته، وهو الحب والحنية اللتان كانتا تمنحه إياهما والدته، مضيفاً: "راح معك كلشي حلو بالدنيا، وصارت الدنيا بشعة وباردة، الله يتغمدك برحمتو ويسامحك".

وتقدم طلال مارديني بنصيحة إلى متابعيه، مطالباً إياهم بالالتفات إلى أمهاتهم والاهتمام بهن، خاتماً رسالته بالقول: "العزاء مستمر واليوم آخر يوم في صالة الإسعاف الخيري، في شارع الحمرا في دمشق للنساء والرجال الله يرحمك يا أمي".

img

وكان من التعليقات التي وردت على رثائه، "يصبر قلبك، الأم هي الدنيا وكلام العالم كلو ما بيواسي نقطه من وجعك"، "بفهمك منيح بعرف شعورك لما فقدت أمي راحت بركه البيت راح الملاك الحارس الامين، الموت حق بس فعلا بندم عكل لحظه عشت فيا بعيده عنها، الله يرحمها و يصبرك ع فراقها".

img

كما واساه زملاؤه مرة أخرى كان من بينهم الفنان يامن الحجلي الذي علق بالقول: "مصابنا واحد الله يصبرك"، أما جومانا مراد فكتبت: "يا حبيبي الله يرحمها ويصبر قلبك"، وعلق الفنان اللبناني عبدو شاهين: "نفسها بالسما يجعل مثواها الجنة، وتكون خاتمة أحزانك"، وسانده أيضاً كل من نادين خوري، وهبة نور، وأيمن عبد السلام، وميسون أبو أسعد وسلاف فواخرجي، ومصطفى الخاني، ودانا مارديني، وفايا يونان، وغيرهم كُثر.

img

وكان قد فجع الفنان السوري طلال مارديني بوفاة والدته، يوم الجمعة الواقع في 15 كانون الثاني، وذلك بعد معاناة وصراع طويل مع المرض.

img


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً