أخبار النجوم

تطورات طبية جديدة تجاه حالة خالد سامي الصحية بعد أسبوع من غيبوبته

كشفت عائدة العتيبي زوجة الفنان السعودي خالد سامي تطورات الحالة الصحية لزوجها الذي يعيش في غيبوبة منذ أيام بعد تعرضه لانتكاسة صحية جديدة. وقالت العتيبي عبر صفحتها على تويتر:" بعد قرابة الأسبوع من غيبوبة خالد ولعدم معرفة السبب، يتم الآن إجراء فحص نخاع العظم، بغية معرفة وتشخيص سبب الغيبوبة بصورة دقيقة، ‏يارب الطف بعبدك ⁧‫#خالد_سامي‬⁩". بعد قرابة الأسبوع من غيبوبة خالد ولعدم معرفة السبب، يتم الآن إجراء فحص نخاع العظم، بغية معرفة وتشخيص سبب الغيبوبة بصورة دقيقة.يارب الطف بعبدك #خالد_سامي — عائده العتيبي (@AidahAlotaibi) January 17 2021 جاء ذلك بعد أن تدهورت حالته إثر إصابته بضيق تنفس أُدخل على إثره

كشفت عائدة العتيبي زوجة الفنان السعودي خالد سامي تطورات الحالة الصحية لزوجها الذي يعيش في غيبوبة منذ أيام بعد تعرضه لانتكاسة صحية جديدة.

وقالت العتيبي عبر صفحتها على تويتر:" بعد قرابة الأسبوع من غيبوبة خالد ولعدم معرفة السبب، يتم الآن إجراء فحص نخاع العظم، بغية معرفة وتشخيص سبب الغيبوبة بصورة دقيقة، ‏يارب الطف بعبدك ⁧‫#خالد_سامي‬⁩".

جاء ذلك بعد أن تدهورت حالته إثر إصابته بضيق تنفس أُدخل على إثره للعناية المركزة، وتم وضعه على أجهزة التنفس الصناعي، وتأتي هذه الفحوصات الجديدة بعد سوء الحالة الصحية لخالد سامي إثر وعكات متتابعة ألمت به خلال الأعوام السابقة.

وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع تغريدة عائدة العتيبي متمنين الشفاء العاجل له.

وأوضحت عايدة العتيبي، في تغريدة سابقة، أن حالة زوجها ما زالت متدهورة، حيث دخل في حالة غيبوبة لا يُعرف سببها، في الوقت الذي يؤكد فيه الأطباء أن كل شيء لديه سليم، مؤكدة أنه لا يزال في العناية المركزة، ولم يفق من الغيبوبة إلى الآن.

وكان فيصل خالد سامي قد نشر عبر حسابه على "تويتر" تغريدة حول الوضع الصحي لوالده الفنان خالد سامي حيث قال: "والدي خالد سامي حاليًّا في العناية المركزة ويعاني من غيبوبة من عدّة أيام، وسببها غير واضح للآن، حالته غير مستقرة وحرجة ولا نطلب إلا دعاءكمبهذا الوقت الصعب.. مع تقديرنا لحرصكم العظيم بصحته، نطلب - أنا وعائلتي - من الإعلام مساحة للتعامل مع الأزمة بخصوصية، شكرًالتقديركم لأزمتنا".

وجاءت تغريدة الابن فيصل مع السؤال عن الحالة الصحية لوالده التي انتكست فجأة ولم يعد قادرًا على التنفس، مما استدعى نقله للمستشفى عن طريق الإسعاف، وحدث ذلك بعد أن تحسنت حالته قبل أسبوعين تقريبا، إذ ظهر في مقطع فيديو يتحدث فيه عن استقرار حالته والعودة تدريجيًّا للحالة الصحية الجيدة، لكنه أُدخل قبل أيام العناية المركزة فجأة في أحد المستشفيات الحكومية بالرياض بعد تدهور وضعه الصحي، الأمر الذي دفع رواد مواقع التواصل الاجتماعي من جمهوره ومحبيه إلى الدعاء له، حيث يتمتع بقدر كبير من حب الجمهور له.

وكان العديد من الفنانين والإعلاميين والمقربين من خالد والمتابعين له قد طالبوا الجميع بالدعاء له لسوء حالته الصحية، راجين أن يمن الله عليه بالشفاء العاجل، حيث أصبح حديث المجتمع خلال الأسبوع الماضي، لا سيما أنه أحد أبرز الممثلين السعوديين الذين وثّقوا مسيرتهم في الدراما السعودية، وتميزت مشاركاته بالطابع الكوميدي.

وبدورها أطلقت عايدة العتيبي زوجة خالد سامي قبل أيام، تغريدة كتبت فيها: "للمحبين والأوفياء ولكل من سأل عن وضع خالد سامي، مازال في العناية ولم يفق من الغيبوبة إلى الآن، أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه ويشفي كل مريض، اللهم لا تفجعنا فيمن نحب،آمين، الحمد لله‬ على كل حال".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً