أخبار النجوم

العوضي يحتفل بعيد ميلاد ياسمين عبد العزيز.. والنجوم يهنئونها (فيديو وصور)

احتفل الفنان المصري أحمد العوضي، بعيد ميلاد زوجته النجمة ياسمين عبد العزيز بطريقة رومانسية وعشاء ليلي في أحد المطاعم. وشارك العوضي جمهوره، لقطات من احتفاله بعيد ميلاد زوجته ونشر عبر حسابة بـ"إنستغرام" صورًا وفيديو يجمعهما بديا فيه منسجمين وسعيدين بزواجهما. وعلق العوضي على الصور: "عيد ميلاد سعيد حبيبتي.. أحبك أكتر مما تتخيلي"، فيما تفاعل عدد كبير من الجمهور والفنانين مع صور الثنائي وقدموا لهما التهنئة على المناسبة وتمنوا لهما حياة سعيدة هادئة.           View this post on Instagram                       A post shared by EGYPT | CELEBRITY

احتفل الفنان المصري أحمد العوضي، بعيد ميلاد زوجته النجمة ياسمين عبد العزيز بطريقة رومانسية وعشاء ليلي في أحد المطاعم.

وشارك العوضي جمهوره، لقطات من احتفاله بعيد ميلاد زوجته ونشر عبر حسابة بـ"إنستغرام" صورًا وفيديو يجمعهما بديا فيه منسجمين وسعيدين بزواجهما.

وعلق العوضي على الصور: "عيد ميلاد سعيد حبيبتي.. أحبك أكتر مما تتخيلي"، فيما تفاعل عدد كبير من الجمهور والفنانين مع صور الثنائي وقدموا لهما التهنئة على المناسبة وتمنوا لهما حياة سعيدة هادئة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by EGYPT | CELEBRITY (@egypt.celebrity)

وكان من أبرز الفنانين منى زكي التي شاركت جمهورها بلقطات من حفل عيد ميلاد صديقتها ياسمين عبد العزيز مع زوجها الفنان أحمد العوضي، عبر خاصية الستوري، وظهرا خلالها أمام تورتة عيد ميلادها في حفل صغير، وعلقت عليه قائلة: "كل سنة وأنتي طيبة يا سكر.. بحبك".

كما نشرت منى زكي احتفالا بعيد ميلاد ياسمين عبد العزيز، مجموعة صور لها على أنغام أغنية المهرجانات "أخواتي"، مصحوبة بتعليق: "صديقتي الرائعة المضحكة".

يذكر أن الفنانة ياسمين عبد العزيز، احتفلت بعيد ميلادها الـ41، إذ إنها من مواليد 1980، ومتزوجة حاليا من الفنان أحمد العوضي بعد انفصالها عن رجل الأعمال محمد حلاوة.

ويجتمع الفنان أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز في مسلسل "اللي مالوش كبير"، وقال العوضي إنه سيؤدي شخصية "سيف الخديوي" ضمن أحداثه، المقرر عرضه خلال موسم دراما رمضان 2021.

ونشر العوضي عبر حسابه على إنستغرام صورة من كواليس تصوير المسلسل، أتبعها: "سيف الخديوى.. راجل حمله على التخين والرفيع.. نمرته تعلم جواك وبراك فوقيك وتحتيك.. اللى مالوش كبير".

وخلال الأيام القليلة الماضية احتفلت ياسمين عبد العزيز بعيد ميلاد العوضي، ونشرت صورا رومانسية وقبلة تظهر مدى انسجام الثنائي منذ ارتباطهما وتنفي شائعات انفصالهما، وعلقت:"عيد ميلاد سعيد حبيبي".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by احمد العوضي_ Ahmed Elawady (@ahmed.elawady)

كما خرج أحمد العوضي، في وقت سابق عبر حسابه على " فيسبوك"، ونفى خبر انفصاله عن زوجته، وعلق مازحًا: "إيه ده بجد؟.. تصدق معرفتش إلا من هنا".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً