أخبار النجوم

محمد أوسو: ابتعدت عن الفن بسبب ضغوط نفسية ومادية.. وأعز أصدقائي "كلاب"

أطل الفنان السوري محمد أوسو، على متابعيه عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب في أول فيديو له منذ بداية العام 2021. وأعرب الفنان السوري خلال مقطع فيديو عن اشتياقه لجمهوره، وذلك عقب الغياب الطويل عنهم، وابتعاده عن المشاركة في الأعمال الدرامية، معزيًا سبب ذلك للضغوط النفسية والمادية التي مرّ بها. وأشار أوسو إلى أن سبب غيابه -أيضًا- كان بغرض التحضيرات، مفجرًا لجمهوره مفاجأة بأنه يحضر لعمل فني من العيار الثقيل على حد وصفه. وكشف أوسو أن العمل يحمل اسم "عصابة موسى الكباس"، وأضاف: "رح حط كل مجهودي وطاقتي بالعمل اللي رح نصوره بالشرق الأوسط ونعمل مسلسل يكون الحدث الأكبر". وأكد

أطل الفنان السوري محمد أوسو، على متابعيه عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب في أول فيديو له منذ بداية العام 2021.

وأعرب الفنان السوري خلال مقطع فيديو عن اشتياقه لجمهوره، وذلك عقب الغياب الطويل عنهم، وابتعاده عن المشاركة في الأعمال الدرامية، معزيًا سبب ذلك للضغوط النفسية والمادية التي مرّ بها.

وأشار أوسو إلى أن سبب غيابه -أيضًا- كان بغرض التحضيرات، مفجرًا لجمهوره مفاجأة بأنه يحضر لعمل فني من العيار الثقيل على حد وصفه.

وكشف أوسو أن العمل يحمل اسم "عصابة موسى الكباس"، وأضاف: "رح حط كل مجهودي وطاقتي بالعمل اللي رح نصوره بالشرق الأوسط ونعمل مسلسل يكون الحدث الأكبر".

وأكد الفنان السوري على أن العمل سيكون من بطولته المطلقة، وسيشارك معه نخبة من النجوم، ومن المقرر إطلاقه العام المقبل، دون أن يكشف عن موعد رسمي لطرحه.

وظهر أوسو في ختام المقطع، برفقة كلبين أطلق عليهما اسمي "بوتشي وماكس"، معلنًا فخره بهما، و وصفهما بأعز الأصدقاء لديه، مشيرًا إلى أنهما يقدمان كل ما يستطيعان بوفاء وإخلاص، على عكس بعض البشر.

وانهالت التعليقات على الفنان من قبل جمهوره معربين عن اشتياقهم له، وكان منها: "أجمل شيء صار بهاليوم أنك رجعت تنزل فيديوهات"، "اشتقنالك معقول هالغيبة"، "ياريت ترجع الدراما مثل قبل الحرب"، "يا سلام عالأخبار الحلوة"، "فقدناك لا تقطعنا".

img

واشتهر محمد أوسو بخفة ظله وأدواره الكوميدية الخفيفة التي جسدها خلال مسيرته، وكان أبرزها مسلسل "بكرا أحلى" الذي أدى فيه دور "سلطة"، وحظي العمل آنذلك بمشاهدة واسعة ونجاح كبير، كون شخصية أوسو كانت طريفة للغاية.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان السوري محمد أوسو، مسلسل "الأعدقاء" الذي طرحه عبر اليوتيوب، وعرض عام 2019 ، وهو من بطولته وإخراجه.

وجاء ذلك العمل بعد انقطاع أوسو لـ 10 أعوام أي منذ عام 2009، حيث قدم حينها مسلسل "السالب والموجب"، بينما شارك في مسلسل "بقعة ضوء" بجزئه السادس عام 2006.

وكان محمد أوسو قد كتب مجموعة من الأعمال التلفزيونية، أبرزها: "السالب والموجب"، و "كثير من الحب كثير من العنف"، و"كسر الخواطر"، و"بكرا أحلى".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً