أخبار النجوم

رنا ريشة: منتقدو "شارع شيكاغو" معاقين فكريا وجسديا

أعربت الفنانة السورية رنا ريشة، عن استيائها الشديد من منتقدي مسلسل "شارع شيكاغو" تأليف وإخراج محمد عبد العزيز، وإنتاج شركة قبنض بالتعاون مع تطبيق وياك، مفجرة غضبها عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك". وأشارت ريشة إلى أن من انتقد العمل، هو شخص يعمل في المجال الدرامي، مبينة أنه من العار على الدراما أن تحوي هذه العقول التي وصفتها بـ "المعاقة فكريًا وجسديًا". وتابعت الفنانة السورية بأسلوب شديد اللهجة، حيث قالت: "يلعن هالمهنة شو بتحوي زبايل، لما تكون حرامي، وشخص وصولي، والهوية طبقي رخيص، الأفضل أنك تسكت وتروح تعالج حالك بعدين طور نفسك، وبعدا تفضل أحكي". وأضافت الفنانة كاشفة

أعربت الفنانة السورية رنا ريشة، عن استيائها الشديد من منتقدي مسلسل "شارع شيكاغو" تأليف وإخراج محمد عبد العزيز، وإنتاج شركة قبنض بالتعاون مع تطبيق وياك، مفجرة غضبها عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وأشارت ريشة إلى أن من انتقد العمل، هو شخص يعمل في المجال الدرامي، مبينة أنه من العار على الدراما أن تحوي هذه العقول التي وصفتها بـ "المعاقة فكريًا وجسديًا".

وتابعت الفنانة السورية بأسلوب شديد اللهجة، حيث قالت: "يلعن هالمهنة شو بتحوي زبايل، لما تكون حرامي، وشخص وصولي، والهوية طبقي رخيص، الأفضل أنك تسكت وتروح تعالج حالك بعدين طور نفسك، وبعدا تفضل أحكي".

وأضافت الفنانة كاشفة عن بعض ملامح الشخص، الذي وجهت له الانتقاد من خلال العبارات التي صرح بها، فقالت: "لما حدا يقول مسلسل غرائزي، معناها هي اللغة الي بتفهم فيها، بالإضافة أنك موشايف ولا حلقة من المسلسل"، خاتمة بالقول: "إذا عرف السبب بطل العجب".

img

وعلى الرغم من أنها لم تذكر اسم المقصود، لكن أحد المتابعين أشار إلى أن المخرج السوري سمير حسن، الذي ظهر ليلة أمس في لقاء عبر إحدى منصات السوشال ميديا السورية، وتحدث عن العمل، وبعد العودة لتفاصيل اللقاء تبين أنه انتقد العمل ووصفه بـ "الغرائزي" وعلى الرغم من ذلك، لم تنوه الفنانة السورية عن اسمه، أو ترد على التعليق الذي أشار إليه.

img

وكان قد أثار المخرج السوري سمير حسن الجدل في لقائه، عندما تحدث عن "شارع شيكاغو"، وقال إنه عمل رديء، ليس بسبب جرأة المشاهد والقبلات الساخنة التي وردت فيه، وإنما بسبب التشابك في الخطوط والفجوات الكبيرة في المادة المقدمة.

وأكد سمير حسين أنه حضر العمل بالكامل، ولم ينل إعجابه، مشيرًا إلى أنه يحترم جهودهم، لكن العمل مفكك وغير مترابط على الإطلاق، ويتضمن العديد من المشاكل الفنية، ولم يكن عملًا موفقًا على حد تعبيره.

img

يشار إلى أن الفنانة رنا ريشة، لم تشارك في "شارع شيكاغو" لكن زوجها محمد عبد العزيز هو مخرج العمل الذي استطاع أن يخلق جدلًا واسعًا في الوسط الفني السوري، وكذلك في الشارع السوري والعربي. وتوزعت الآراء بين مؤيد له، ومعارض لما يقدمه من جرأة على صعيد الصورة، وخاصة فيما يتعلق بالقبلات الحميمية، لكنه بالمقابل حقق نسبة مشاهدة عالية جدًا.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً