أخبار النجوم

الموت يرهب العديد من النجمات لأسباب مختلفة.. إليك تصريحاتهن‎ (فيديو)

  سببت جائحة كورونا أزمات نفسية بين الناس حول العالم، نظرًا لتغيّر طبيعة الحياة وانتشار أعداد كبيرة من الوفيات، وهذا الأمر لم يمنع البعض من إبداء رهبتهم من الموت، كما صرحت العديد من النجمات حول هذا الأمر إن كان عبر مواقع التواصل، أو في لقاءات تلفزيونية. وكانت الفنانة اللبنانية ورد الخال أحدث النجمات اللاتي تحدثن عن رهبة الموت، وكتبت عبر خاصيّة الستوري على إنستغرام، أنّها تفكّر بكتابة وصيّتها. وقالت الخال: "عم فكر أكتب وصيتي، ما حدا بيعرف. مش معروف إذا نحنا عم نلعب بالموت، أو الموت عم يلعب فينا". وأضافت الخال في تصريح لـ"فوشيا" أنها تفكر بكتابة وصيتها لأن الموت

 

سببت جائحة كورونا أزمات نفسية بين الناس حول العالم، نظرًا لتغيّر طبيعة الحياة وانتشار أعداد كبيرة من الوفيات، وهذا الأمر لم يمنع البعض من إبداء رهبتهم من الموت، كما صرحت العديد من النجمات حول هذا الأمر إن كان عبر مواقع التواصل، أو في لقاءات تلفزيونية.

وكانت الفنانة اللبنانية ورد الخال أحدث النجمات اللاتي تحدثن عن رهبة الموت، وكتبت عبر خاصيّة الستوري على إنستغرام، أنّها تفكّر بكتابة وصيّتها.

وقالت الخال: "عم فكر أكتب وصيتي، ما حدا بيعرف. مش معروف إذا نحنا عم نلعب بالموت، أو الموت عم يلعب فينا".

وأضافت الخال في تصريح لـ"فوشيا" أنها تفكر بكتابة وصيتها لأن الموت "غدّار"، إضافة إلى الأحداث التي تجري حول العالم والتي تسبب بسقوط وفيات، مشيرة إلى أن الشخص أصبح لا يضمن العودة إلى المنزل بعد خروجه، ووصفت الظروف المحيطة بها بغير الآمنة.

ولم تكن ورد الخال الفنانة الوحيدة التي تحدثت عن فكرة الموت ورهبته، بل سبقتها نانسي عجرم التي صرحت في وقت سابق، أنها مرّنت نفسها لتتقبّل أنّه حق على الجميع.

وأضافت عجرم: "أفكر بالأشخاص الذين يحبونني وسوف يشتاقون إليّ"، وأكدت بأنها تفضل الموت على العجز، لأنها لا تحب أن تكون عبئًا على أحد.

كذلك الحال بالنسبة للفنانة المصرية عبير صبري، التي قالت إن هناك أفكارًا تراودها طوال الوقت حول فقدان أي شخص عزيز عليها، لافتة إلى أنها لا تخاف من الموت كفكرة، بل تخشى رهبة ترك الدنيا ولقاء الله.

وبينت صبري أنها تخاف من فكرة المرض لمن حولها، وهذه الفكرة تطاردها وتحاول التهرب منها وعدم التفكير فيها.

من جهتها ألمحت الفنانة المصرية فادية عبد الغني، إلى مخاوفها من حالات الوفاة بين الفنانين بسبب كورونا، وقالت: "كورونا هتاخدنا واحد ورا التاني".

أما النجمة اللبنانية نادين نجيم، فقد قالت إنها في السابق لم تكن تفكر في الموت حتى أصبحت أمّا، وأضافت أنها باتت تفكر بما قد يحل بطفليها إذا أصابها مكروه.

وقالت الفنانة المصرية فريدة سيف النصر، إنها تخاف من الموت بشكل كبير، وعلقت: "بخاف من الموت لأن الواحد مش بيبقى عارف إيه اللي هيحصل".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً