أخبار النجوم

نانسي عجرم: تعبانين نفسيًا والجميع بحالة خوف

قالت الفنانة نانسي عجرم إن المواطنين اللبنانيين يشعرون بالتعب النفسي وذلك لكثرة متابعة الأخبار المستجدة في بلدها، بهدف مواكبة الأحداث المتعلقة بفيروس كورونا الذي انتشر بكثرة هناك. وسجل لبنان الجمعة 6154 إصابة جديدة بفيروس كورونا، إضافة إلى 44 حالة وفاة، في حصيلة غير مسبوقة في هذا البلد الذي يعاني من أزمة كبيرة في المستشفيات. وأضافت عجرم لـ"قناة إل بي سي"، أنه من الصعب محاولة إيجاد إجابة شافية عن السؤال: إلى أين؟ وذلك لسبب وجيه هو أنه لا أحد يعلم ما ستؤول إليه الأمور، بخاصة أنهم ينتظرون أمورًا مهمة ومصيرية في حياتهم تتعلق بالبلد وشعبه. وتابعت: "ما فيي أوصف أدي تعبانين

قالت الفنانة نانسي عجرم إن المواطنين اللبنانيين يشعرون بالتعب النفسي وذلك لكثرة متابعة الأخبار المستجدة في بلدها، بهدف مواكبة الأحداث المتعلقة بفيروس كورونا الذي انتشر بكثرة هناك.

وسجل لبنان الجمعة 6154 إصابة جديدة بفيروس كورونا، إضافة إلى 44 حالة وفاة، في حصيلة غير مسبوقة في هذا البلد الذي يعاني من أزمة كبيرة في المستشفيات.

وأضافت عجرم لـ"قناة إل بي سي"، أنه من الصعب محاولة إيجاد إجابة شافية عن السؤال: إلى أين؟ وذلك لسبب وجيه هو أنه لا أحد يعلم ما ستؤول إليه الأمور، بخاصة أنهم ينتظرون أمورًا مهمة ومصيرية في حياتهم تتعلق بالبلد وشعبه.

وتابعت: "ما فيي أوصف أدي تعبانين مش من القعدة بالبيت والإجراءات الوقائية ولكن من مجرد التفكير بمصير مجهول لا نعلم عنه شيئا".

كما أكدت أن الجميع خائف ويفتقد للأمان، وهذا الأمر يشعرهم بالكثير من التعب، فضلا عن أن مصير لبنان ليس بيد فئة واحدة ولكن هذه مسؤولية الجميع لا بد من العمل لإنقاذه.

وواصلت نانسي عجرم حديثها معتبرة أن المسألة جدلية عند التفكير حول هوية المسؤول عما آلت اليه الأمور في لبنان، لذلك لا يجب إضاعة الوقت، لسبب وجيه هو أن الهدف في هذه المرحلة إيجاد حلول مناسبة، لا بد أن تترجم فعليا من خلال الالتزام الكامل في المنازل.

وأشارت إلى أن المرحلة صعبة جدا بخاصة للذين يعانون أزمة معيشية، لذلك لابد من حماية الجميع بخاصة أن الدولة مقصرة على الرغم من كل المعاناة التي يمرون بها.

وأوضحت أن المسؤولين مشغولون بأمور أخرى لا علاقة للشعب بها ولا تحميهم، تحديدا خلال هذه المرحلة الصعبة، مبينة أن المسؤولية على الجميع كبيرة لتعويض النقص لتستمر وتعود الحياة لطبيعتها.

وعن الحفل الذي بث الليلة عبر قناة "ال بي سي"، كشفت نانسي عجرم أنه قد صور خلال فصل الصيف الماضي وجرى عرضه أونلاين على موقع تيك توك وعرض الليلة، عله يساعد المحجورين في منازلهم ويكون مساحة صغيرة للهروب من الأجواء الروتينية.

من جهة ثانية، تسلمت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم درع المليون إعجاب من "أنغامي"، بعد أن حصدت أغنيتها "عم بتعلق فيك" أعلى عدد إعجابات منذ تأسيس الموقع.

وشاركت عجرم عبر خاصية الستوري على حسابها الرسمي في "إنستغرام" صورة الدرع، وقالت: "يسعدني النجاح والتكريم خاصة عندما يكون مصدره الأول والأخير هو الجمهور، وذلك يتجدد اليوم من خلال درع المليون إعجاب لأغنية عم بتعلق فيك من أنغامي، المنصة التي أحبها ويحبها الجميع. في النهاية تبقى محبة الناس دائما التكريم الحقيقي لكل فنان".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً