عباس النوري: بحب عيوبي وما بخجل منها.. ويوجه رسالة لهؤلاء
عباس النوري: بحب عيوبي وما بخجل منها.. ويوجه رسالة لهؤلاء عباس النوري: بحب عيوبي وما بخجل منها.. ويوجه رسالة لهؤلاء

عباس النوري: بحب عيوبي وما بخجل منها.. ويوجه رسالة لهؤلاء

اعتبر الفنان السوري عباس النوري أن مواقع التواصل الاجتماعي لها مجموعة فوائد وأهمها أنها تعطي الناس هامشا كبيرا للتعبير عن حريتهم.

وخص عباس النوري بالذكر موقع "فيسبوك" معتبراً إياه مصدرا رئيسيا للتعبير عند معظم الناس في الوقت الحالي، خاصة وأن الأمة العربية تفتقد لحرية التعبير، حيث أتى الفيسبوك ليحل لهم هذه العقدة، بحسب وصفه.

وأكد النوري في مقطع فيديو نشره عبر صفحته الرسمية على فيسبوك أنه رغم ميزات موقع "فيسبوك" إلا أنه مليء بالكذب والتزوير والصفحات المزيفة، وهذا هو الجانب السلبي منه، واصفاً إياه "بالمنبر"، ويجب على كل مستخدميه احترامه والتصرف إزاءه بمسؤولية.

وتابع الفنان السوري مبيناً أنه رغم استخدامه هذه المواقع، إلا أنه يتأثر بها، ويحاول أن يبقى حقيقياً، معبراً عن ذلك بالقول: "اللي حابب قوله أنا رجل بحب شبهي بالحياة وبعمل جهد كبير لكون حقيقي، حتى لو كلفني هالشي عيوبي، وأنا بحب عيوبي وما بخجل منها، لأن كلنا عنا عيوب واللي ما عنده عيوب يتفضل يحكي عالمنبر تبعه".

وزف عباس النوري خبرا سارا لمتابعيه مؤكداً أنه استعاد صفحته الخاصة على الفيسبوك بعد أن كانت قد تعرضت للقرصنة والاختراق، مضيفا: " طبعاً يلي اخترقوا الصفحة شاطرين بكلشي إلا بفهم هاد المنبر، لأن المنبر في الو اخلاق".

وتوجه عباس النوري بالشكر لمتابعيه، ولمن ساعده في استعادة صفحته قائلاً: "بدي اتشكركن وقلكن الحياة بتعلم الكل وأنا عم اتعلم ولسا بدي اتعلم، وما بخجل اتعلم من أصغر حدا، وبدي خص بالشكر الناس اللي ساعدوني"، خاتماً بعبارة: "اللي بدو يكون أهم البشر لازم يعرف تماماً أنه البشر كلها أهم منه ومن هون بتبلش أهميته".

وكان الفنان عباس النوري قد تعرض منذ قرابة أسبوعين لسرقة صفحته الرسمية على الفيسبوك، مشيراً إلى أن هناك جهات لها دعم خاص وراء سرقته، وكتب حينها عبر "إنستغرام": "تنبيه هام جداً يرجى أخذ العلم بأن صفحتي الموثقة قد تم تهكيرها ولم يعد باستطاعتي الدخول اليها أو الكتابة فيها"، متوعداً الفاعلين بحسابهم إذا لم يستطع استعادتها.

الجدير ذكره أن الكاتبة عنود خالد زوجة عباس النوري كانت قد تعرضت أيضاً لسرقة حسابها على الفيسبوك، والذي أحدث ضجة حينها بعد منشور إعلان انفصالها عنه، لتعلن بعدها بأنها تعرضت للقرصنة وخبر الطلاق من عباس النوري لا أساس له من الصحة.

يشار إلى أن الفنان عباس النوري يشارك حالياً بمسلسل "حارة القبة" تأليف أسامة كوكش وإخراج رشا شربتجي وإنتاج شركة عاج والذي سيعرض جزءه الأول في رمضان المقبل.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com