أخبار النجوم

محمد صلاح يختار هذا النجم لتجسيد حياته الشخصية في فيلم سينمائي

اختار لاعب الكرة المصري ونجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح؛ مواطنه الممثل العالمي رامي مالك لتجسيد شخصيته حال أن قرر صلاح عمل قصة حياته وتقديمها كفيلم، كما توقع أنه سيكون فيلما متميزا. وقال صلاح في لقاء تلفزيوني مجيبًا عن سؤال حول من يفضل تجسيد شخصيته في عمل فني؟، قائلاً: "إذا حدث فأنا واثق أنه سيكون فيلما وثائقيا ممتعا بالنظر للمكان الذي جئت منه والقيام بأشياء للمرة الأولى، سيكون ممتعا لكن أنا لم أفكر في هذا الأمر من قبل، ومن الصعب علي أن أختار". وقدم له المحاور الممثل العالمي ذا الأصول المصرية رامي مالك كمرشح لتجسيد شخصيته ورد عليه صلاح قائلا: "نعم

اختار لاعب الكرة المصري ونجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح؛ مواطنه الممثل العالمي رامي مالك لتجسيد شخصيته حال أن قرر صلاح عمل قصة حياته وتقديمها كفيلم، كما توقع أنه سيكون فيلما متميزا.

وقال صلاح في لقاء تلفزيوني مجيبًا عن سؤال حول من يفضل تجسيد شخصيته في عمل فني؟، قائلاً: "إذا حدث فأنا واثق أنه سيكون فيلما وثائقيا ممتعا بالنظر للمكان الذي جئت منه والقيام بأشياء للمرة الأولى، سيكون ممتعا لكن أنا لم أفكر في هذا الأمر من قبل، ومن الصعب علي أن أختار".

وقدم له المحاور الممثل العالمي ذا الأصول المصرية رامي مالك كمرشح لتجسيد شخصيته ورد عليه صلاح قائلا: "نعم رامي مالك، سيكون اختيارا جيدا للفيلم، كنت أتحدث معه في حفل سابق وهو يتحدث العربية قليلا ويعرف الثقافة العربية وكيفية القيام بهذا الدور بشكل جيد".

img

وأُصيب النجم العالمي محمد صلاح مؤخرا بفيروس كورونا بعد حضوره حفل زفاف شقيقه وسط تجمع عائلي، فتطرق إلى الحديث عن كورونا وتأثيرها على المنافسة، معتبراً أنها أثرت على عدم حضور الجماهير الذي يؤثر على مستوى الفرق والأندية.

وتابع: "الأمور كانت صعبة والآن عدنا للإغلاق مجددا، وهذا أثر على الجميع، وهناك فرق محظوظة وأرى أن كل الفرق قريبة من بعضها الموسم الحالي لأنها تفوز أو تخسر".

وشارك محمد صلاح مع فريقه الإنجليزي ليفربول في 25 مباراة الموسم الجاري، حيث سجل 17 هدفا وصنع 4 آخرين.

ويستعد فريق ليفربول للمباراة المرتقبة أمام مانشستر يونايتد في قمة الجولة التاسعة عشرة لبطولة الدوري الإنجليزي، والتي ستقام في الساعة 6:30 مساء غد الأحد على ملعب "أنفيلد" معقل الريدز، والتي يسعى فيها الفريقان لتحقيق نتيجة إيجابية لحسم صدارة ترتيب البريميرليج.

كما تصدر محمد صلاح التشكيلة المثالية لفريق ليفربول الإنجليزي خلال القرن الحالي في الاستفتاء الذي شارك فيه الجمهور على موقع "تويتر"، تتويجًا لتألقه المستمر منذ انضمامه لصفوف الريدز في 2017 واستطاعته تصدر ترتيب هدافي الريدز على مدار المواسم الثلاثة الماضية بخلاف النسخة الحالية من البريميرليج.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً