أخبار النجوم

نضال نجم وشقيقه التوأم وائل يصدمان الجمهور..اعتقدوا أنهما الشخص نفسه

نشرت إحدى الصفحات المعنية بأخبار مشاهير سوريا صورة للفنان نضال نجم إلى جانب شقيقه التوأم وائل، وكشفت من خلال تعليقها على الصورة أن الكثيرين لا يعلمون أن للفنان نضال شقيقا توأما يشبهه إلى حد كبير، وكانوا يعتقدون أنهما شخص واحد، كما أضافت الصفحة أن الكثيرين أيضًا لا يعلمون أنهما وعلى الرغم من شهرتهما في الدراما السورية إلا أنهما من أصول فلسطينية ويحملان الجنسية الأردنية. وبحسب التعليقات اتضح فقد أنه بالفعل هناك عدد كبير من الجمهور لا يعرفون هذه المعلومات وتفاجأوا بأن الشخصية تعود لأخوين توأمين وليس لشخصِ واحد. وجاء في التعليقات: "ولا مره فرقت بينهم وقبل لا اعرف انهم اخوه

نشرت إحدى الصفحات المعنية بأخبار مشاهير سوريا صورة للفنان نضال نجم إلى جانب شقيقه التوأم وائل، وكشفت من خلال تعليقها على الصورة أن الكثيرين لا يعلمون أن للفنان نضال شقيقا توأما يشبهه إلى حد كبير، وكانوا يعتقدون أنهما شخص واحد، كما أضافت الصفحة أن الكثيرين أيضًا لا يعلمون أنهما وعلى الرغم من شهرتهما في الدراما السورية إلا أنهما من أصول فلسطينية ويحملان الجنسية الأردنية.

وبحسب التعليقات اتضح فقد أنه بالفعل هناك عدد كبير من الجمهور لا يعرفون هذه المعلومات وتفاجأوا بأن الشخصية تعود لأخوين توأمين وليس لشخصِ واحد.

img

وجاء في التعليقات: "ولا مره فرقت بينهم وقبل لا اعرف انهم اخوه لما كنت اشوف الاسم مختلف افكر انو غلطانين بكتابه الاسم"، وقال متابع: "اول مره في تاريخ حياتي بعرف انهن توام وموسورين من وين اصلهن؟".

وأضافت متابعة أخرى: "وانا كنت دايما قول ليش مرة بيكتبو اسمه وائل ومرة نضال وحتى انهم نفس نبرة الصوت. ما اتوقعتهم توأم. بس اعتقد وائل مابقا شفناه؟؟".

img

فيما كشف بعضهم أنهم يعلمون هذه المعلومة، إلا أنه يصعب التفرقة بينهما، وقال آخرون إنهم يستطيعون أن يميزوا بينهما؛ إذ إن نضال أطول بقليل من وائل وهناك اختلاف بسيط في نبرة الصوت.

ومن المعروف أن نضال قدم في مسيرته الفنية العديد من الأعمال السورية والعربية، فيما يعدّ وائل مقلا عن شقيقه التوأم وقدم عددا من هذه الأعمال.

ومن أبرز المسلسلات التي شارك فيها نضال نجم، الكواسر، الفوارس، ذكريات الزمن القادم بشخصية ماهر، الشمس تشرق من جديد، أهل الغرام، ظل امرأة، رسائل الحب والحرب، الاجتياح، زهرة النرجس، ما ملكت أيمانكم، الجزء الثاني من يوميات مدير.

كما شارك في عدد من الأعمال العربية أبرزها الصياد، أريد رجلًا، ممالك النار، عيون القلب والعديد من الأعمال الأخرى.

أما شقيقه وائل فقد شارك في عدد محدود من الأعمال أبرزها الشتات، الطريق إلى كابل، سلطانة، صبايا، وشارك أيضًا في عدد من الأعمال العربية أبرزها سرايا عابدين، ومسلسل الأسطورة.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً