أخبار النجوم

كم بلغ سعر إطلالة درة في احتفالها الجديد بعيد ميلادها؟

احتفلت الفنانة التونسية درة زروق يوم أمس بعيد ميلادها الـ 41، حيث تصادف ذكراه في الـ 13 من يناير، بحضور العديد من أصدقائها الفنانين، ليكون الاحتفال هو الثاني لدرة هذا العام، بعد أن كان زوجها رجل الأعمال المصري هاني سعد فاجأها في أول عيد ميلاد لها منذ زواجهما. وعلى الرغم من الاحتفال الذي بدا كبيرا وذلك بسبب عدد الحضور المتواجد فيه، إلا أن هناك أمرا أخذ حيزا من اهتمام الجمهور وهو الإطلالة التي اختارتها للظهور بها في حفل عيد الميلاد؛ إذ عادةً ما تلفت إطلالات النجمة التونسية الأنظار وتكون محط حديث المتابعين. واختارت درة أن تطل بفستانٍ أسود اللون من

احتفلت الفنانة التونسية درة زروق يوم أمس بعيد ميلادها الـ 41، حيث تصادف ذكراه في الـ 13 من يناير، بحضور العديد من أصدقائها الفنانين، ليكون الاحتفال هو الثاني لدرة هذا العام، بعد أن كان زوجها رجل الأعمال المصري هاني سعد فاجأها في أول عيد ميلاد لها منذ زواجهما.

وعلى الرغم من الاحتفال الذي بدا كبيرا وذلك بسبب عدد الحضور المتواجد فيه، إلا أن هناك أمرا أخذ حيزا من اهتمام الجمهور وهو الإطلالة التي اختارتها للظهور بها في حفل عيد الميلاد؛ إذ عادةً ما تلفت إطلالات النجمة التونسية الأنظار وتكون محط حديث المتابعين.

img

واختارت درة أن تطل بفستانٍ أسود اللون من المخمل مزينٍ بكريستالات وتطريزاتٍ باللونين الفضي والذهبي، من تصميم دار الأزياء الفرنسية "بالمان" يبلغ سعره 5458 جنيها استرلينيا أي ما يعادل 7415 دولارا أمريكيا.

وبحسب الموقع الذي يُباع عليه الفستان فإنَّ النسخة الأصلية منه جاءت بقطعة قماشٍ شفافة من منطقة الصدر، إلا أن درة على ما يبدو أجرت تعديلاتها على الفستان بحيث أضافت له بطانةً من تلك المنطقة بحيث لا يكون شفافا.

img

هذا وكانت الفنانة التونسية قد نشرت يوم أمس مقطع فيديو مطوّلا، قام بإعداده زوجها وتضمن مجموعة من المعايدات من قبل أصدقائها وزملائها بتلك المناسبة.

وبدأ الفيديو بمعايدة هاني سعد، والذي قال فيها: "الفيديو ده أخذ مجهود كبيرة على فكرة وتعبت فيه جامد، في مصر وتونس، كل سنة وإنت بخير يا حبيبة قلبي ويا رب سنة كلها سعادة وفرحة وأفضل مطلع عيني كده على طول".

فيما تركت درة تعليقا على الفيديو الذي نشرته عبر حسابها على إنستغرام: "أحيانا تعجز الكلمات عن التعبير عن المشاعر. شكرا حبيبي هاني سعد وشكرا من قلبي لكم على طاقة الحب الصادقة البسيطة الجميلة التي كنت أحتاجها. شكرا لكل من عايدني في هذا الفيديو وعلى الرسائل والتهاني في كل مكان، أحبّكم، نحبّكم برشا ربّنا يسعدكم ويخليكم ليّا ".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by DORRA درة. (@dorra_zarrouk)

يُذكر أن هاني سعد كان قد أعدَّ مفاجأةً لدرة قبل يومين بتلك المناسبة، حيث أقام لها حفلا مميزا داخل المنزل.

ونشرت درة عبر خاصية "الستوري" على إنستغرام صورا تظهر تزيين منزلها بالبالونات والهدايا وتورتة عيد ميلادها، معلقة عليها: "أجمل مفاجأه فى حياتي، ربنا يخليك ليا".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً