أخبار النجوم

شيماء سيف تتحدث عن حبها الأول واسمها الحقيقي.. وتقلد رقصة روبي (فيديو)

تصدر اسم الفنانة المصرية شيماء سيف، قوائم التريند في محرك البحث "غوغل"، عقب استضافتها ببرنامج "لايف من الدوبليكس" الذي تقدمه الدمية المعروفة أبلة فاهيتا، حيث تطرقت إلى الحديث عن بداية دخولها عالم التمثيل وحبها الأول وكذلك كشفت عن اسمها الحقيقي بينما لم يخل اللقاء من الكوميديا وخفة الظل اللتين تتمتع بهما الفنانة المصرية. وقالت شيماء سيف، إنها دخلت مجال التمثيل بعدما خُلقت لديها حالة من الشغف به بسبب والدها الذي كان يعمل مهندس ديكور في التلفزيون المصري، معقبة: "كنت بروح أحضر حفلات ليالي أضواء المدينة، وأول حفلة حضرتها كانت للفنان حمادة هلال وأنا واقفة ورا خالص قولتله بحبك يا حمادة

تصدر اسم الفنانة المصرية شيماء سيف، قوائم التريند في محرك البحث "غوغل"، عقب استضافتها ببرنامج "لايف من الدوبليكس" الذي تقدمه الدمية المعروفة أبلة فاهيتا، حيث تطرقت إلى الحديث عن بداية دخولها عالم التمثيل وحبها الأول وكذلك كشفت عن اسمها الحقيقي بينما لم يخل اللقاء من الكوميديا وخفة الظل اللتين تتمتع بهما الفنانة المصرية.

وقالت شيماء سيف، إنها دخلت مجال التمثيل بعدما خُلقت لديها حالة من الشغف به بسبب والدها الذي كان يعمل مهندس ديكور في التلفزيون المصري، معقبة: "كنت بروح أحضر حفلات ليالي أضواء المدينة، وأول حفلة حضرتها كانت للفنان حمادة هلال وأنا واقفة ورا خالص قولتله بحبك يا حمادة فعملي باي باي وكنت في قمة الانبساط وقتها".

وأضافت شيماء سيف قائلة: "أكبر مصيبة عملتها في بابا إن في وقت كان عامل عملية وكلهم في المستشفى وأنا قاعدة لوحدي في البيت، وصاحب بابا جاب شوكولاته، وأنا قلت محدش شافها وكلتها كلها ورميت العلبة ومقلتش إن أصلًا صاحب بابا جه وفضل بابا زعلان إنه مسألش عليه".

وأردفت شيماء سيف: "وحتى لما قابله في مرة وحكاله إنه جه يشتكي لماما وقالها شايفة كمان بيكدب، وللأسف بابا ميعرفش لغاية دلوقتي الموضوع ده".

وتطرقت شيماء سيف، للحديث عن قصص الحب في حياتها فقالت: "أنا أول مرة حبيت كان حد اسمه إبراهيم، وكان جارنا ووقتها كان في ابتدائي وساكنين في نفس الشارع وكنا مقضينها نظرات".

وتابعت "شيماء" قائلة: "كنت بجيب المشابك وأكتب عليها أغاني واحدفها عليه أول ما يعدي وأمي كانت بتدور على المشابك وتسأل بتروح فين.. جه إبراهيم في مرة واتجرأ أخيرًا وقرر يصارحني وكتبلي جواب وجه يديهوني فصاحبتي اللي معايا قالتلي إيه ده إنتي هتفتحي الجواب هتبقي بنت قليلة الأدب فروحت مقاطعه ورميته في وشه".

واستطردت شيماء سيف: "بعد كده حبيت مستر رأفت مدرس العلوم، ورغم إنه كان شبه زكية زكريا ومفيش فيه حاجة تتحب خبطت على باب الفصل وقولتله أنا بحبك، فقالي إنتي لسه صغيرة وقدامك الطريق طويل، وبعد كده حبيت حماقي لغاية لما جه كارتر جوزي واتجوزنا".

وكشفت الفنانة شيماء سيف، عن الاسم الحقيقي لها وسبب تسميتها شيماء سيف؛ إذ قالت : "أنا اسمي الحقيقي شيماء فتحي محمد رشاد، أما اسم شيماء سيف فهو نسبة للمخرج سيف ممتاز عشان هو اللي اكتشفني فحبيت أهدي له حياتي واسمي يعني".

وقدمت شيماء سيف في فقرة قلدت فيها الفنانة والمطربة المصرية روبي في أغنيتها الشهيرة "ليه بيداري"، كما رقصت على الطريقة الخليجية والطريقة الأجنبية، فضلًا عن رقصها على مهرجان "جامد جدًا"، واختتمت الفقرة الخاصة بالرقص من خلال رقصة "باليه".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً