أخبار النجوم

والدة كرم بورسين تتغزل بجمال هاندا أرتشيل بعد تعليق ابنها

شاركت الفنانة التركية هاندا أرتشيل مجموعة من الصور يوم أمس عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، ظهرت فيها وهي تستنشق الهواء في الطبيعة، بينما ترتدي معطفا باللون الأبيض، لتحصد الصورة أكثر من مليوني ونصف المليون إعجاب خلال أقل من 24 ساعة. ولم تمر هذه الصور دون أن يقوم مواطنها وزميلها في مسلسل "أنت اطرق بابي" بالتعليق عليها كعادته؛ إذ بدأ مؤخرا في التعليق على كل صورةٍ تنشرها هاندا، وهو الأمر الذي بات ملاحظا عند محبي النجمين بل وباتوا ينتظرونه. وجاء في تعليق النجم التركي على الصورة قوله: "من التقط هذه الصور حقا التقطها بشكلٍ لا يصدق، يعني فوق المذهل، لديه عين

شاركت الفنانة التركية هاندا أرتشيل مجموعة من الصور يوم أمس عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، ظهرت فيها وهي تستنشق الهواء في الطبيعة، بينما ترتدي معطفا باللون الأبيض، لتحصد الصورة أكثر من مليوني ونصف المليون إعجاب خلال أقل من 24 ساعة.

ولم تمر هذه الصور دون أن يقوم مواطنها وزميلها في مسلسل "أنت اطرق بابي" بالتعليق عليها كعادته؛ إذ بدأ مؤخرا في التعليق على كل صورةٍ تنشرها هاندا، وهو الأمر الذي بات ملاحظا عند محبي النجمين بل وباتوا ينتظرونه.

وجاء في تعليق النجم التركي على الصورة قوله: "من التقط هذه الصور حقا التقطها بشكلٍ لا يصدق، يعني فوق المذهل، لديه عين رائعة"، لترد عليه هاندا بالقول: "وأنت أيضا قُم بنشر الصور التي لديك لنرَ من لديه عينٌ رائعة"، في إشارةٍ من الطرفين إلى أنهما من قاما بالتقاط هذه الصور.

ولكن اللافت في الأمر أن والدة النجم التركي دخلت على الخط في تعليقات النجمين، لتؤكد على أنه وإن كان لابنها عينٌ رائعة تجيد التقاط الصور إلا أنَّ الأساس في الصورة كان جمال هاندا، وأنه لولا جمالها لما كانت الصور ظهرت بكل ذلك الاتقان؛ إذ تركت تعليقا قالت فيه: "لتسلم يداك يا روحي ولكن المودل جميلة جدا".

ويبدو أن هذا التعليق أخذ حيزا كبيرا من تعليقات المتابعين الذين بدأوا بمطالبة السيدة سيجديم بورسين بأن تقوم بخطبة هاندا لابنها، كما رأوا أنها تتغزل بـ "زوجة ابنها" من خلال هذا التعليق.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by SEN ÇAL KAPIMI - أنت اطرق بابي (@sencalkapimi_3sk)

وعلى صعيدٍ متصل كان الجدل قد عاد مجددا حول وجود علاقة عاطفية محتملة بين النجمين، وذلك بسبب الوضعية التي ظهرا فيها خلال صورة التقطت لهما في كواليس التصوير، حيث ظهرا وهما يحتضنان بعضهما بين زملائهما في فريق عمل المسلسل، ليؤكد خبراء لغة الجسد حينها بأن الصورة أظهرت حبهما وأنهما على علاقةٍ عاطفيةٍ ببعضهما.

ولكن النجم التركي لم يترك الأمر يمر دون أن يعلق على الموضوع، من خلال نشر صورةٍ أخرى تجمع طاقم المسلسل فيما يقوم فيها كرم باحتضان مواطنه نجم المسلسل الآخر صرب بوزكورت، وبالطريقة ذاتها، ساخرا من إعلان الصحافة عن وجود قصة حبٍ بينهما بتلك الطريقة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by SCK - انت اطرق بابي (@sencalkapimi.arabss)

ليقوم صرب بعدها بكتابة منشورٍ مرفقاً إياه بتلك الصورة قائلا: "مرحبا يا أصدقاء، أنتم تعرفون أنني متزوج، أرجوكم فكروا بذلك قبل أن تخرجوا بشائعات الحب، أنا وكرم صديقان فقط، شكرا لكم على حساسيتكم".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by SCK - انت اطرق بابي (@sencalkapimi.arabss)

كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للثنائي بالإضافة إلى صرب وهم يجلسون ويسمعون أحد البرامج التي تتحدث عن وجود علاقةٍ بينهما وأنهما يتعمدان استغلالها لزيادة نسب المشاهدة، فيما تظهر عليهما علامات الذهول مما يسمعونه.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by SEN ÇAL KAPIMI - أنت اطرق بابي (@sencalkapimi_3sk)


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً