أخبار النجوم

طلال مارديني يفجع بوفاة والدته والنجوم يواسونه

فجع الممثل السوري طلال مارديني بوفاة والدته "ملك الجدة" الجمعة وكتب ناعيا عبر حسابه على إنستغرام من خلال خاصية "الستوري": "الله يرحمك يا ماما ويصبرنا على فراقك، الغصة بقلبي كبيرة.. لا اعتراض على حكم الله". ونشر لاحقاً نعوة الوفاة معرباً عن حزنه الكبير وعلق بكلمات مؤثرة: "كنت عايش بهي الدنيا كرمالك ياغالية كرمال تفرحي وترفعي راسك فيني... رحتي وتركتي غصة كبيرة بقلبي... لا اعتراض على حكم الله... الله يرحمك يا أمي". هذا وسانده عدد من الفنانين في محنته، منهم الفنان باسم ياخور، حيث نشر عبر حسابه الخاص على إنستغرام صورة تجمع طلال مارديني بوالدته وهو يحتضنها وعلق عليها: "العمر إلك

فجع الممثل السوري طلال مارديني بوفاة والدته "ملك الجدة" الجمعة وكتب ناعيا عبر حسابه على إنستغرام من خلال خاصية "الستوري": "الله يرحمك يا ماما ويصبرنا على فراقك، الغصة بقلبي كبيرة.. لا اعتراض على حكم الله".

img

ونشر لاحقاً نعوة الوفاة معرباً عن حزنه الكبير وعلق بكلمات مؤثرة: "كنت عايش بهي الدنيا كرمالك ياغالية كرمال تفرحي وترفعي راسك فيني... رحتي وتركتي غصة كبيرة بقلبي... لا اعتراض على حكم الله... الله يرحمك يا أمي".

img

هذا وسانده عدد من الفنانين في محنته، منهم الفنان باسم ياخور، حيث نشر عبر حسابه الخاص على إنستغرام صورة تجمع طلال مارديني بوالدته وهو يحتضنها وعلق عليها: "العمر إلك ياطلال العمر إلك ياأخي الله يرحم والدتك ويسكنها فسيح جناته وأنا يلي بعرف قديش كنت مكلل برضاها عليك...الله يصبرك ويقويك".

img

وتفاعل مع منشوره أيضاً عدد من الفنانين والمتابعين متمنين لطلال الصبر على هذه المحنة منهم الفنان فراس إبراهيم، حيث قال:"العوض بسلامتك.. البقاء لله ولاحول ولا قوة إلا بالله.. قلبي معك"، إضافةً للفنان ميلاد يوسف والذي علق"الله يرحمها والعوض بسلامتك".

أما الفنانة جيني إسبر فنشرت على خاصية "الستوري" عبر حسابها الخاص على إنستغرام صورة تجمع مارديني بوالدته المتوفاة وكتبت: "العمر إلك طلال الله يرحمها يارب".

فيما كتبت الفنانة صفاء سلطان قائلة: "صديقي وأخي ورفيق الأيام الحلوة طلال مارديني الله يرحم والدتك ياغالي ويصبر قلبك وياريتني قدرت اجي ودعها.. ربي يصبر قلبك ويكون معك مافي كلام بيواسيك بعرف قدي انت بتحبها وهي متعلقة فيك .... اللهم إنها في ذمتك وحبل جوارك فقها من فتنة القبر وعذاب النار وأنت أهل الوفاء والحق فاغفر لها وارحمها انك أنت الغفور الرحيم".

img

وكان مارديني قد صرح قبل أيام أنه متواجد حالياً في دمشق بعد تعرض والدته لـ أربعة جلطات دماغية ودخولها العناية المركزة، فيما تجري المراقبة الشديدة لحالتها، إضافةً إلى أنه نشر عبر حسابه على إنستغرام في ذلك الوقت مقطعاً للفنان ناصيف زيتون يتكلم فيه عن الأم وتمنى لها الشفاء والعافية حيث كتب: "امي الله يشفيكي ويعافيكي وترجعي تزيني الدنيا كلها ياريت تقومي وتسمعيني لحتى قلك قديش بحبك وقلك قديش الدنيا مسودة وانت تعبانة ومريضة ... أمي ثم أمي ثم أمي".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً