أخبار النجوم

جوزيف عطية: شعرت بقلة مسؤولية بعد حفل رأس السنة..ولو عاد الزمن لفعلت هذا

أكد الفنان اللبناني جوزيف عطية على أنه سعيد جدا بأصداء أغنيته الجديدة التي أطلقها منذ بعض الوقت على قناته الرسمية على اليوتيوب، وحملت عنوان "طبيعي"، وهي من كلمات وألحان رامي شلهوب وحرص على تصويرها تحت إدارة المخرج جاد شويري. وبيّن جوزيف عطية، خلال إطلالته ضمن نشرة الأخبار على قناة "الأ بي سي"، أنه وبعد الكارثة الصحية التي حدثت في لبنان بداية سنة 2021 والمتعلقة بارتفاع أعداد مصابي كورونا، بخاصة بعد الاحتفالات بالسنة الجديدة، جعلته يفكر جديا بموضوع الندم لقيامه بإحياء حفلٍ خلال رأس السنة؛ إذ شعر بقلة مسؤولية بعد كل الأحداث التي جرت. وأضاف: "إذا بدي خففها على حالي بفكر

أكد الفنان اللبناني جوزيف عطية على أنه سعيد جدا بأصداء أغنيته الجديدة التي أطلقها منذ بعض الوقت على قناته الرسمية على اليوتيوب، وحملت عنوان "طبيعي"، وهي من كلمات وألحان رامي شلهوب وحرص على تصويرها تحت إدارة المخرج جاد شويري.

وبيّن جوزيف عطية، خلال إطلالته ضمن نشرة الأخبار على قناة "الأ بي سي"، أنه وبعد الكارثة الصحية التي حدثت في لبنان بداية سنة 2021 والمتعلقة بارتفاع أعداد مصابي كورونا، بخاصة بعد الاحتفالات بالسنة الجديدة، جعلته يفكر جديا بموضوع الندم لقيامه بإحياء حفلٍ خلال رأس السنة؛ إذ شعر بقلة مسؤولية بعد كل الأحداث التي جرت.

وأضاف: "إذا بدي خففها على حالي بفكر ان الحفل أقيم في صالة لم يتعد حضورها الـ 50 %، إلا أن من المؤكد لا يمكن المحافظة على التباعد الاجتماعي خلال الرقص. ولا أنكر أننا شعرنا ببعض المسؤولية تجاه ما حدث، إلا أن البلد كان قد فتح من جديد وأعطيت الأذنات لإقامة الحفلات. ولكن لا أنكر أنه في حال عادت عقارب الساعة إلى الخلف فلن أعيد الكرة".

ودعا جوزيف عطية الجميع إلى الالتزام بالحجر المنزلي الذي يحرص على تطبيقه منذ بداية التعبئة العامة التي تستمر لغاية 25 - 1-2021 ، فالوضع بات خطيرا يستدعي الوعي اللازم للوصول إلى بر الأمان والتخلص من هذا الوباء الذي أثر سلبا على دورة الحياة.

وتجدر الإشارة إلى أن جوزيف عطية كان قد كشف في وقت سابق بعض المعلومات الخاصّة به لجمهوره عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي مع هاشتاغ #JA5 تمهيداً لحملة إطلاق ألبومه الخامس تحت إشراف إدارة أعماله ستار سستم وتوزيع شركة وتري.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Joseph Attieh (@attieh_joseph)

وانتهى جوزيف من ألبومه الجديد قبل أزمة فيروس كورونا، وكان يعمل على عدد من الأغاني خلال الفترة الماضية منهم أغنية مصرية وأخرى خليجية، وهناك أيضًا 3 أغانٍ باللهجة اللبنانية تعاون خلالهم مع الشاعر علي المولى، بالإضافة إلى أغنية باللهجة الأردنية.

يشار إلى أن جوزيف طرح مؤخرا أغنية "خط أحمر" من كلمات فراس الحبيب، ألحان بسام مهدي، توزيع عمر صباغ.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً