أخبار النجوم

تدهور حالة أمينة القفاص الصحية.. وشيماء سبت تدعو البحرينيين لإنقاذها

كشفت الفنانة البحرينية شيماء سبت، عن تدهور الحالة الصحية للفنانة أمينة القفاص ودخولها بمرحلة حرجة في العناية المركزة بأحد المستشفيات، مطالبة جميع محبيها بالتبرع بالدم لها بشكل عاجل لإنقاذها. ونشرت شيماء فيديو استغاثة عبر صفحتها الرسمية بإنستغرام، قالت فيه :"يا أهالي الشيمة والفزعة بنتكم بنت البحرين اللي ياما ضحكتكم وأسعدتكم محتاجة دعواتكم ومحتاجة تبرع للدم ضروري بمستشفى الملك حمد حالتها حرجة وخطرة كثير".           View this post on Instagram                       A post shared by شيماء سبت Shaima Sabt (@shaima4sabt) وأكملت شيماء: "للأسف ما في ولا حدا

كشفت الفنانة البحرينية شيماء سبت، عن تدهور الحالة الصحية للفنانة أمينة القفاص ودخولها بمرحلة حرجة في العناية المركزة بأحد المستشفيات، مطالبة جميع محبيها بالتبرع بالدم لها بشكل عاجل لإنقاذها.

ونشرت شيماء فيديو استغاثة عبر صفحتها الرسمية بإنستغرام، قالت فيه :"يا أهالي الشيمة والفزعة بنتكم بنت البحرين اللي ياما ضحكتكم وأسعدتكم محتاجة دعواتكم ومحتاجة تبرع للدم ضروري بمستشفى الملك حمد حالتها حرجة وخطرة كثير".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by شيماء سبت Shaima Sabt (@shaima4sabt)

وأكملت شيماء: "للأسف ما في ولا حدا راح يتبرع أرجوكم إنقذوها هي فصيلة bوab فنانتنا الجميلة في حالة خطرة بالعناية ومحتاجة دم لا تبخلوا عليها أرجوكم والله يشفيها ويردها إلنا اللهم أمين راح أحطلكم الأرقام ضروري تواصلوا معهم وبطالب جميع الفنانين بزيارتها".

كما سبق وأعلنت الفنانة البحرينية أميرة محمد، عبر حسابها على "إنستغرام" أن الفنانة البحرينية أمينة القفاص ترقد في صراع مع المرض، وتشكو عدم اهتمام زملائها بها وبزيارتها.

والفنانة أمينة القفاص مواليد 1954، بدأت حياتها الفنية في الكويت بمشاركتها بدور صغير في مسلسل "فهد العسكر الرحلة والرحيل"، وذلك بعام عام 1979، توالت أعمالها من بعده، وبالغالب كانت أدوارها مساعدة.

شاركت في العديد من الأعمال الفنية، أبرزها: "أكون أو لا، نظر عيني، أهل الدار، انتقام عزيز،شد بلد، شرباكة ، سناب شاف من أجلها، العاصوف، المعزب 2: سموم ، سدرة".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by شيماء سبت Shaima Sabt (@shaima4sabt)

الجدير بذكره أن الفنانة البحرينية شيماء سبت، سبق وردت على بعض الانتقادات، التي تعرّضت لها بلادها، بعدما ظهرت امرأة في مقطع فيديو وهي تقوم بتحطيم وإتلاف مجسمات لتماثيل هندوسية، في أحد المحال التجارية في البحرين.

وقالت شيماء ردًا على تغريدة أحد المتابعين: "إن البحرين منذ الأزل، بلد التسامح والتعايش مع الأديان والأعراق، وما حصل من تصرف فردي لا يمثلنا نحن أهل البحرين الأصيلين والأصليين".

وجاء في تغريدة المتابع: "إن تكسير الرموز الدينية ليس من طبع أهل البحرين، وهي جريمة تنم عن كراهية دخيلة ومرفوضة فهنا تعاقبت وتعايشت كل الأديان والطوائف والشعوب، ومن قام بها غريب ليس من البحرين بلد الجميع".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً