أخبار النجوم

الحب بين نجوم تركيا.. علاقات قصيرة وخيانات وغيرة ثم انفصال‎ (فيديو)

لا تنجح العلاقات العاطفية والزوجية في كثير من الأحيان داخل الوسط الفني التركي، وهذا ما أكده العديد من النجوم والنجمات هناك، أغلبها كانت بسبب الخيانة وكذلك الغيرة، وأبرزهم الممثلة التي يسيطر اسمها حاليًا على وسائل الإعلام الفنية، هاندا أرتشيل، صاحبة الـ 27 عامًا. وعاشت هاندا أرتشيل علاقة حب جمعتها مع إيكين ميرت دايماز، دامت أكثر من سنة ونصف، لكنهما انفصلا عن بعضهما في النهاية، لتدخل الممثلة فيما بعد بعلاقة جديدة مع النجم مراد دالكيليتش لمدة 3 سنوات، لكنهما انفصلا أيضًا، بسبب غيرة دالكيليتش. ولسبب آخر كشفت صحيفة "تقويم" التركية أن انفصال الثنائي جاء نتيجة رغبة مراد بأن يصبح أبًا، وكان

لا تنجح العلاقات العاطفية والزوجية في كثير من الأحيان داخل الوسط الفني التركي، وهذا ما أكده العديد من النجوم والنجمات هناك، أغلبها كانت بسبب الخيانة وكذلك الغيرة، وأبرزهم الممثلة التي يسيطر اسمها حاليًا على وسائل الإعلام الفنية، هاندا أرتشيل، صاحبة الـ 27 عامًا.

وعاشت هاندا أرتشيل علاقة حب جمعتها مع إيكين ميرت دايماز، دامت أكثر من سنة ونصف، لكنهما انفصلا عن بعضهما في النهاية، لتدخل الممثلة فيما بعد بعلاقة جديدة مع النجم مراد دالكيليتش لمدة 3 سنوات، لكنهما انفصلا أيضًا، بسبب غيرة دالكيليتش.

ولسبب آخر كشفت صحيفة "تقويم" التركية أن انفصال الثنائي جاء نتيجة رغبة مراد بأن يصبح أبًا، وكان ينتظر أن تبادله هاندا الشيء ذاته وترغب في أن تنجب الأطفال وتكون أمًا، إلا أنه لم يحصل على الإجابة التي كان يتوقعها، حيث ردت عليه هاندا بقولها: "دعنا نتزوج، لكنني بالتأكيد لا أفكر في أن أكون أمًا لبضع سنوات أخرى"، وهو الأمر الذي وقف عقبة أمام الطرفين واختلفا عليه، مما دعاهما لاتخاذ قرار الانفصال.

وما إن انتهت علاقة هاندا مع دالكيليتش، حتى أكدت العديد من التقارير الفنية دخول الأولى في علاقة حب جديدة مع زميلها الممثل كرم بورسين، الذي يشاركها في بطولة مسلسل "أنت أطرق بابي" الذي يحقق نجاحًا لافتًا.

وكشفت العديد من الصور ومقاطع الفيديو داخل كواليس المسلسل وخارجه، أن الثنائي بالفعل يعيشان علاقة حب سرّية، لكنهما يرفضان البوح عنها، وأكدا في تصريحات صحفية، أنهما صديقان مقرّبان فقط.

كما أحدث النجمان مراد بوز وأصلي إينفر، ضجة عارمة بين الجمهور بسبب علاقتهما المثيرة للجدل، حيث دخلا في علاقة عاطفية لمدة 5 سنوات، لكنها كانت مليئة بالمشاكل، إذ انفصلا خلال هذه المدة 4 مرات، والسبب عدم رغبة مراد في الزواج.

في حين أخدت علاقة الفنانة ديميت أوزدمير مع يوسف جيم، حيزًا واهتمامًا بين الجمهور، لكنهما انفصلا بعد عامين بسبب غيرة الأخير، بعدها ارتبطت أوزديمير بسيشكين أوزديمير، لينفصلا بعد 4 أشهر لغيرته من مشاهدها مع الممثل جان يامان.

وعاشت النجمة سيريناي ساريكايا، قصة حب مع كرم بوسين، لكنهما انفصلا بعد 3 سنوات من هذه العلاقة، لتعود ساريكايا وترتبط بجيم يلماز، لكنهما افترقا -أيضًا- بعد أشهر قليلة أيضًا.

ودخل النجم بوراك دينيز، في علاقة حب مع بشرى ديفيلي، لمدة 3 سنوات، لكنهما انفصلا وذهب كل واحد منهما في طريق مختلف، بسبب مشاكل بوراك المتكررة. أما كوبيلاي أكا وميراي دانار، فقد قيل إن سبب انفصالهما هو خيانة كوبيلاي، بعد علاقة حب لعامين.

وعاش الثنائي ديلان دينيز وفوركان أنديتش، علاقة حب لسنة فقط، ثم انفصلا بسبب علاقة جمعت فوركان بصديقة ديلان السابقة في مسلسل "أنت في كل مكان".

ودخلت بينار دينيز، بعلاقة حب مع بيرك جانكات لأكثر من سنة، بعد مشاركتهما في مسلسل "رياح مجنونة" ثم انفصلا. كذلك انفصلت بوراك أوزبيرك عن حبيبها ألبيران دويماز، بعد علاقة استمرت 5 أشهر، بسبب خيانته لها.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً