أخبار النجوم

ناصيف زيتون: متفائل جدًا.. وهذا أكثر ما يهمني

أكد الفنان السوري ناصيف زيتون، أنه ملتزم بالحجر المنزلي إلى حد كبير، لافتًا إلى أن تواجد مولود جديد يحتم على جميع القاطنين في المنزل أخذ الإجراءات الاحترازية على أكمل وجه، وذلك لإبعاد شر هذا الوباء الذي لا يرحم أحدًا؛ صغيرًا كان أو كبيرًا. وشدد ناصيف زيتون، على أنه لا بد للإنسان الصالح أن يلتزم بكل القرارات التي تصدر عن البلد الذي يعيش فيه، وهذا ما يجعله يلتزم بقرار التعبئة العامة الذي بدأ العمل به في لبنان، اعتبارًا من اليوم 14 -1-2021 وصولًا لـ 25-1-2021. وأضاف الفنان خلال مداخلة له على قناة "إل بي سي": المرض تفشى بشكل غريب، وهو يحصد

أكد الفنان السوري ناصيف زيتون، أنه ملتزم بالحجر المنزلي إلى حد كبير، لافتًا إلى أن تواجد مولود جديد يحتم على جميع القاطنين في المنزل أخذ الإجراءات الاحترازية على أكمل وجه، وذلك لإبعاد شر هذا الوباء الذي لا يرحم أحدًا؛ صغيرًا كان أو كبيرًا.

وشدد ناصيف زيتون، على أنه لا بد للإنسان الصالح أن يلتزم بكل القرارات التي تصدر عن البلد الذي يعيش فيه، وهذا ما يجعله يلتزم بقرار التعبئة العامة الذي بدأ العمل به في لبنان، اعتبارًا من اليوم 14 -1-2021 وصولًا لـ 25-1-2021.

وأضاف الفنان خلال مداخلة له على قناة "إل بي سي": المرض تفشى بشكل غريب، وهو يحصد أرواح الكثير من الأشخاص. أنا لا أتحمل مسؤولية أن أكون حاملًا للمرض والتنقل بين الناس".

وأوضح أنه متفائل جدًا هذه السنة، ويتوقع أن يكون الحل قريبًا جدًا، لذلك لا بد أن نكون إيجابيين لكي نتخطى هذه المرحلة، وهذا ما قام به، إذ أصر على إطلاق 3 أغانٍ من الألبوم الجديد، ومن المقرر أن يطلق الأغنية الرابعة الأسبوع المقبل.

وفي الختام، كشف ناصيف زيتون عن أن جلّ ما يهمه، هو بلسمة جراح الأشخاص المصابين والذين يعانون من الحزن، فيستطيع رسم البسمة على وجوههم، مؤكدًا أن ذلك بالنسبة له أهم من أن تحتل أغانيه الترند أو تحظى نسبة مشاهدة مرتفعة.

يُذكر أنّ ناصيف زيتون، هو أول فنان في تاريخ الموسيقى العربية يتصدّر قائمة التريندينغ على يوتيوب، وتحتل أغانيه الثلاث الأخيرة: "إنت وأنا" (من كلمات عادل رفول، ألحان وسيم بستاني وتوزيع عمر صباغ)، كذبة ورا كذبة (كلمات فادي أبو خليل، ألحان سليم سلامة) ، "يلي بدا ياني" (كلمات مازن ضاهر، ألحان فضل سليمان وتوزيع عمر صبّاغ) المراتب الثلاث الأولى، مع وصول عدد المشتركين بقناته على يوتيوب إلى مليار مشترك.

وهنا لا بد من الإشارة، إلى أنه لأوّل مرّة في الشرق الأوسط، قامت شركة وتري باستخدام تقنية "تريلر"على الفيديو على يوتيوب، بينما كان الجمهور ينتظر خلال العد العكسي ويترقب بفارغ الصبر، إطلاق الفيديو بالكامل الخاص بناصيف زيتون .

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً