أخبار النجوم

حسم سر تواجد دينا الشربيني في لبنان (صور وفيديو)

أحدثت النجمة المصرية دينا الشربيني، حالة من التساؤلات عقب ظهورها في لبنان، حيث قيل إنها تقضي فترة إجازة مع الصديقات للخروج من أزمتها الأخيرة مع حبيبها النجم عمرو دياب، كما رجّح البعض أن أصدقاء من نجوم الفن يقضون إجازة في لبنان أيضًا، ومعهم دينا الشربيني. وربما ما عززّ من ذلك ورود معلومات، بأن دينا الشربيني بدأت في تصوير مسلسلها الرمضاني المقبل والذي يحمل عنوان "قصر النيل"، حيث شاركت متابعيها عبر خاصية "الستوري" في "إنستغرام" صورة من شرفة الفندق الذي تقيم فيه ببيروت، وعبّرت عن سعادتها بتواجدها هناك. ونشرت الشربيني بعدها عبر خاصية "الستوريي" صورة جمعتها بالنجم المصري عمرو يوسف، وهما

أحدثت النجمة المصرية دينا الشربيني، حالة من التساؤلات عقب ظهورها في لبنان، حيث قيل إنها تقضي فترة إجازة مع الصديقات للخروج من أزمتها الأخيرة مع حبيبها النجم عمرو دياب، كما رجّح البعض أن أصدقاء من نجوم الفن يقضون إجازة في لبنان أيضًا، ومعهم دينا الشربيني.

وربما ما عززّ من ذلك ورود معلومات، بأن دينا الشربيني بدأت في تصوير مسلسلها الرمضاني المقبل والذي يحمل عنوان "قصر النيل"، حيث شاركت متابعيها عبر خاصية "الستوري" في "إنستغرام" صورة من شرفة الفندق الذي تقيم فيه ببيروت، وعبّرت عن سعادتها بتواجدها هناك.

img

ونشرت الشربيني بعدها عبر خاصية "الستوريي" صورة جمعتها بالنجم المصري عمرو يوسف، وهما في لبنان وكتبت قائلة: "من الممتع دائمًا التصوير مع أعز أصدقائي".

img

وبعد تكهنات عدة كشفت قناة mbc عن سر تواجد دينا الشربيني، وأيضًا سرّ الصورة التي جمعتها بالفنان عمرو يوسف، حيث تبين أن هناك برنامجًا يحمل اسم "بصراحة مع"، سيتم عرضه ابتداءً من يوم الأحد المقبل في تمام العاشرة مساء بتوقيت السعودية، عبر قناة Mbc1.

وأفرجت القناة عبر حسابها في موقع "إنستغرام" عن برومو البرنامج الجديد، وظهر في البرومو الفنانين: عمرو يوسف، ودينا الشربيني، وأحمد فهمي، وأحمد شعيب، موضحة أن موعد العرض سيكون من يوم الأحد.

واتضح من البرومو، أن البرنامج من تقديم عمرو يوسف، ولكنه لن يظهر بشخصية مذيع بحسب ما قال عمرو يوسف، بأن البرنامج بدون مذيع، كما أظهر حديث دينا الشربيني وأحمد فهمي، أن البرنامج سيكون عبارة عن جلسة بين فنان وآخر، مثل جلسة الأصدقاء المقربين في حلقة يتم الكشف فيها عن العديد من الأسرار.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC1 (@mbc1)

ومؤخرًا، أعادت وفاة الكاتب والسيناريست المصري وحيد حامد، الفنانة دينا الشربيني إلى السوشال ميديا من جديد، بعد توقفها عن النشر في حسابها الخاص عبر موقع "إنستغرام"، منذ يوم 22 أكتوبر من العام الماضي، ظهرت اليوم بصورة نشرتها للكاتب المصري، ووجهت له كلمات مؤثرة.

وأكدت الشربيني أن وفاة وحيد حامد أوجعت قلبها، واصفة إياه بالأب والرجل العظيم، الذي وقف إلى جانبها في جميع المحن، منوهة بأنه سيظل في القلوب بأعماله العظيمة وشخصيته الأعظم.

وكتبت: "وجعت قلبي فراقك صعب عليا أوي أوي بحبك يا أستاذي العظيم يا أطيب قلب يمكن ماحدش يعرف إنه كانت بتربطني بك علاقة رائعة قوية جدًا بس حبيت أقول إزاي حضرتك كنت بالنسبة لي أب ورجل عظيم وقفت جنبي في كل المحن".

وأضافت دينا الشربيني: "أكيد أكيد انت دلوقتي في مكان أحسن بكتير حتوحشني جدًا وحتفضل في قلبي وفي قلوبنا كلنا بأعمالك العظيمة وبشخصيتك الأعظم.. وداعًا حتى نلتقي يا حبيبي".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dina Elsherbiny (@dinaelsherbinyy)

وكان آخر ظهور للفنانة دينا الشربيني، عبر "السوشال ميديا" يوم 22 أكتوبر الماضي، حيث احتفلت بعيد ميلاد عمرو دياب، وقامت بنشر صور تجمعهما عبر حسابها على إنستغرام، ووضعت في الخلفية أغنيته الجديدة "أماكن السهر" وكتبت: "عيد ميلاد سعيد، أنت أروع رجل عرفته على الإطلاق. لطيف، قوي، متواضع، لطيف شجاع، أنت حقًا كل شيء عيد ميلاد سعيد".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً