ناصيف زيتون يرد على جورج وسوف.. ويت...

أخبار النجوم

ناصيف زيتون يرد على جورج وسوف.. ويتحدث عن الحزن الأكبر في حياته

كشف الفنان السوري ناصيف زيتون عن صدور تتمة أغاني ألبومه الجديد بمعدل أغنية في كل أسبوع، في الأيام القليلة المقبلة، مضيفا أنها ستتضمن أغنية خليجية يعمل على تصوير الكليب الخاص بها في وقت قريب، بالإضافة لأغنية مصرية،. وكشف كذلك عن تطبيق للعبة "ناصيف زيتون" التي ستصدر قريبا. من جانب آخر وحول رأيه باللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد، قال زيتون خلال لقائه مع "سي أن أن عربية" إنه من الفنانين المؤيدين لتلقيه بما أن العلم أنتجه، وأضاف أنه مع الوقت سيفرَض اللقاح على البشر أجمعين، وقال:"هل نحن مخيرون أم مسيرون في أخذ اللقاح، يعني بكرا بس الدول تفرض أنو أنت لازم

كشف الفنان السوري ناصيف زيتون عن صدور تتمة أغاني ألبومه الجديد بمعدل أغنية في كل أسبوع، في الأيام القليلة المقبلة، مضيفا أنها ستتضمن أغنية خليجية يعمل على تصوير الكليب الخاص بها في وقت قريب، بالإضافة لأغنية مصرية،. وكشف كذلك عن تطبيق للعبة "ناصيف زيتون" التي ستصدر قريبا.

من جانب آخر وحول رأيه باللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد، قال زيتون خلال لقائه مع "سي أن أن عربية" إنه من الفنانين المؤيدين لتلقيه بما أن العلم أنتجه، وأضاف أنه مع الوقت سيفرَض اللقاح على البشر أجمعين، وقال:"هل نحن مخيرون أم مسيرون في أخذ اللقاح، يعني بكرا بس الدول تفرض أنو أنت لازم تاخدو لتسافر بصير اللقاح إلزامي".

وفي حديثه عن الحجر الصحي، ذكر أنه يقضي معظم وقته في قراءة الروايات وذلك بقصد التسلية، إضافةً للعزف على آلة العود ومتابعة بعض الأفلام.

وعلى الصعيد الشخصي، رأى ناصيف أن سعادته بابنة أخيه كانت أكبر من سعادته بالنجاح والشهرة، كما أنه بارك لأخيه وزوجته بقدوم ابنتهما التي وصفها بأنها من روحه ودمه، وفي المقابل تحدث عن الحزن الأكبر في حياته وهو فقدان والده الذي لا يزال يرافقه وغيّر في شخصيته وقال:"شخصيتي تغيرت من وقت ما توفى بيي ولليوم ما بحس حالي من الأشخاص المرتاحين"، كما ذكر أن إحدى عاداته التي يكرهها ويتمنى لو تتغير هي اهتمامه بآراء الأخرين وطريقة تفكيرهم به.

أما على الصعيد الفني، وصف نفسه بالموهوب وأشار إلى أنه امتحن موهبته في مكانين مهمين الأول هو المعهد العالي للموسيقى والذي قُبل به، والثاني هو برنامج ستار أكاديمي.

وتابع بأنه شخص طموح وجدّي وحلمه الوصول للنجومية، وهذه العوامل هي التي أوصلته للشهرة، وأردف حديثه بأن أكثر أغنية حققت له الشهرة وكانت نقطة تحول في مسيرته الفنية وشكلت علامة فارقة هي "بربك حدا قدي بحبك"، بالإضافة لأغنية "مش عم تزبط معي" التي وصفها بأنها عرّفت العالم به.

من جانب آخر، ردّ ناصيف على سلطان الطرب جورج وسوف الذي أثنى على موهبته وقدم له نصيحة بأن ينوع بأغنياته التي يقدمها، حيث قال إن هذه النصيحة من أستاذ كبير وقامة فنية عربية تسبقه بمراحل كثيرة وهو يفتخر بها ويشكره، وبيّن أن أغنية "دبنا ع غيابك دبنا" هي من أكثر الأغاني التي يفضلها لسلطان الطرب.

وفي الحديث عن التمثيل، قال إنه إذا دخل عالم التمثيل فلديه الرغبة أن يشارك الفنان "تيم حسن" والفنانة "سلاف فواخرجي" في العمل، أما في الدويتو الغنائي فيفضل المشاركة مع الفنانة "إليسا"، وأشار إلى أنه يحب الشعر ويتذوقه ومن أكثر الشعراء قربا لقلبه "أبو الطيّب المتنبي".

والجدير ذكره أن النجم ناصيف زيتون طرح مؤخرا أغنية جديدة بعنوان "يلي بدا ياني" من كلمات مازن ضاهر، ألحان فضل سليمان وتوزيع عمر صبّاغ، وذلك عبر قناته الرسمية على "يوتيوب" وعبر التطبيقات الموسيقية الرقمية، وفاجأ محبيه بهذه الأغنية بعدما أطلق أيضا خلال الأسبوع الماضي أغنية جديدة بعنوان "إنتِ وأنا".

 


 

قد يعجبك ايضاً